فساتين زفاف بفيونكة موضة 2025 ستحبها العروس الحالمة

فستان من مونيك لولييه Monique Lhuillier - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
فستان من مونيك لولييه Monique Lhuillier - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
هناك العديد من صيحات فساتين الزفاف التي ستسيطر على واجهات المتاجر العالمية، ولكن يبدو أن الموديلات المزينة بفيونكات ستكون الأكثر رواجاً، والدليل أحدث مجموعات دور الأزياء التي امتلأت بعشرات الموديلات التي تغازل ذوق العروس الرومانسية التي تبحث عن إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة في يومها الكبير، في ربيع وصيف 2025 لن يقتصر دور الفيونكة على تزيين خصر الفستان فقط، بل يمكن أن نراها على الظهر أو الطرحة أو حتى على حافة الفستان، تصميمات مبتكرة ستساعدك في رسم صورة رائعة لشكل إطلالتك.
شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف بفيونكة أحدث موضة بتوقيع ماركات عربية وعالمية، واختاري منها التصميم الذي يعكس شخصيتك ويخدم قامتك بشكل يبرز جمالها ويخفي عيوبها.

هل تناسب فساتين الزفاف بالفيونكات كل أشكال الأجسام؟

فستان زفاف من زهير مراد Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من المهم أن نختار من الموضة ما يناسبنا، ويبرز مواطن الجمال في قامتنا وليس العكس، لذا احرصي على اختيار فساتين الزفاف المزينة بفيونكات صغيرة في حال كنتِ ممتلئة الجسم، أو إذا كنتِ تملكين قامة قصيرة، فالفيونكات الكبيرة خاصة تلك التي تزين الخصر كما في فستان زهير مراد Zuhair Murad قد تأتي بنتيجة عكسية وتجعلك تبدين أعرض وأقصر مما أنتِ عليه، فهذه الموديلات تناسب أكثر النحيفات الطويلات.
فستان زفاف من ريم عكرا Reem Acra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يمكن للعروس الممتلئة أن تلجأ إلى فساتين الزفاف المزودة بفيونكة صغيرة تزين الياقة العالية، والتي حظيت بحضور كبير في مجموعات ربيع وصيف 2025، سيعجبك الفستان المنفوش المحتشم المصمم بأكمام طويلة وتوب بيبلوم من توقيع المصممة ريم عكرا Reem Acra، اكتفي بتنسيقه مع أقراط طويلة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.

كيف تنسقين فساتين الزفاف بفيونكة مع الأكسسوارات المناسبة؟

فستان من مونيك لولييه Monique Lhuillier - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يمكن اعتبار الفيونكة أكسسواراً بحد ذاته يزين إطلالة العروس في يوم زفافها خاصة إذا كانت بحجم كبير مثل الفيونكة المعقودة على حافة الفستان القصير مستقيم القصة طويل الكمين من مجموعة ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، لذا اكتفي بتنسيقه مع حذاء مدبب مزود بإبزيم يلف الكاحل، وارتدي أقراطاً كبيرة من الذهب الأبيض المرصع، واعتمدي تسريحة الشعر المرفوع، وزينيه بأكسسوار ناعم.
فستان من ناردوس Nardos - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

من السهل جداً إيجاد الأكسسوارات والمجوهرات اللازمة لتزيين فساتين الزفاف المزينة بفيونكات على الظهر خاصة إذا كانت منسدلة الأكمام؛ مثل الفستان فائق النعومة المطرز بالأزهار البيضاء النافرة من مجموعة ماركة ناردوس Nardos، والذي ننصحك بتنسيقه مع قلادة ناعمة قصيرة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وارتدي أقراط Studs بسيطة، وتممي اللوك بحذاء مدبب من الساتان الأبيض.
لا يفوتك مشاهدة فساتين زفاف منفوشة بخصر منخفض

أين ترتدين فساتين الزفاف المزينة بفيونكة؟

فستان من ليهي هود Lihi Hod - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يتحدد موديل فستان الزفاف ليس فقط بناءً على شخصية العروس وشكل قامتها، بل أيضاً بما يناسب مكان حفل الزفاف، لذا ستكون الموديلات المزدانة بفيونكات كبيرة مناسبة للحفلات المقامة في الفنادق الكبيرة؛ مثل الفستان الناعم المميز بقصة منسدلة والذي تستقر فيه الفيونكة على رأس العارضة من مجموعة ماركة ليهي هود Lihi Hod، نسقيه مع أقراط متدلية طويلة مرصعة بالزمرد أو الياقوت الأحمر.
فستان زفاف من Odylyne The Ceremony - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تخططين لإقامة حفل زفافك في المنزل وسط العائلة والأصدقاء، فأنتِ بحاجة إلى فستان ناعم بتصميم عصري بعيد عن المبالغة، كما في التصميم الـ A Line المميز بياقته الصغيرة وخصره العالي والفيونكات الصغيرة المتناثرة على التنورة من مجموعة ماركة Odylyne The Ceremony، لائميه مع حذاء سادة بكعب متوسط الطول، وزيني أذنيك بالأقراط المتسلقة الرائجة.

كيف تزين الفيونكة فستان الزفاف من دون مبالغة؟

فستان زفاف من جاكلين وايت Jaclyn Whyte - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتنوع أشكال الفيونكات التي زينت فساتين زفاف 2025، ولكننا لمسنا بعض المبالغة في الأحجام واختيار الأماكن التي تستقر عليها، لذا أردنا أن نوفر على العروس الجهد والوقت في البحث عن الفستان الناعم الذي تحلم به، وأحضرنا لها الفستان الدانتيل الطويل الموصول بذيل قصير والمصمم بتوب Peplum من مجموعة ماركة جاكلين وايت Jaclyn Whyte، أجمل ما في هذا التصميم هو الفيونكة السوداء الصغيرة التي تزين الحزام الأسود الرفيع الذي يلف خصر العارضة، لذا فهو يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة بعيدة عن المبالغة.
فستان من ماركاريان Markarian - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أحببنا أيضاً فستان الزفاف مستقيم القصة المصمم بحمالات عريضة وفتحة صدر مربعة، والمزود بذيل طويل يمتد إلى الأرض، والمزدان بفيونكات صغيرة على الصدر وأعلى الخصر من مجموعة ماركة ماركاريان Markarian.
ربما ترغبين في الاطلاع على أجمل 10 فساتين زفاف فخمة ستحبها عروس خريف 2024