إطلالات شرقية في اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة لصيف 2025

ليونارد باريس Leonard Paris - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©
ليونارد باريس Leonard Paris - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

اتسم اليوم الخامس بنفحة شرقية على منصات العروض العالمية في باريس عاصمة الموضة، القطب الرئيسي من أقطابها. ومن أبرز روادها ما نفذته دور عالمية ومنها جيامباتيستا فالي وليونارد باريس وغيرها...
لنبدأ بليونارد باريس Leonard Paris التي عرض فساتين تشبه القفاطين الحريرية والجلابيات المنفذة من الكريب والمطبعة بزهور ملونة استوائية. كما نفذت الدار القفاطين والفساتين السوداء المنسقة مع قلادات شرقية من الذهب الأصفر تحيط بالعنق وتزين فتحات الزي المشقوقة من الأمام. لهذا السبب، اخترنا لك سيدتي أجمل التصاميم التي تتسم بنفحة شرقية سيطرت على الأزياء التي رأيناها على الخشبة.

ليونارد باريس Leonard Paris - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


في أسبوع باريس للموضة لصيف 2025، أطلقت دار ليونارد باريس قفاطين وجلابيات يمكن تنسيقها مع ملابس البحر أو خلال رحلات الاستجمام، ويمكن انتعال الحذاء الأبيض بكعب عالٍ، وللجلابيات السوداء المطرزة بخيوط الفضة يمكن انتعال أحذية باليرينا سوداء مسطحة لإضفاء الرقي العملي على إطلالاتك لصيف 2025.

ليونارد باريس Leonard Paris - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

الجلابيات وفساتين الكاب الحريرية لدى رامي العلي 

رامي العلي - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


ونفذ المصمم في مجموعته لصيف 2025 فساتين الكاب من الكريب الحريري بلون خردلي وهي مطرزة بأحجار منمقة لامعة ويمكن انتعال صندل ذهبي معها. وتتسم هذه الفساتين بأكمام طويلة مفتوحة لإضفاء طابع ملكي على الإطلالة، وتتسم بزخرفات من الزهور البراقة عند الياقة وأطراف الأكمام وحواف الثوب الطويل الذي يتسم بقصة مستقيمة مريحة.

رامي العلي - - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

الفساتين المزودة بغطاء لدى جيامباتيستا فالي 

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


كما أطلقت دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli لصيف 2025 فساتين من نوع Hooded Dress المصنوعة من اللون البرتقالي بقصة منسدلة تتسم بغطاء للرأس بقصة مزمومة لتحديد الخصر، وتضفي هذه الفساتين بإيحاءاتها الشرقية لمسة من الرقي على أمسياتك ومناسباتك الصيف للموسم المقبل.

معاطف الكاب لدى سوكاز

سوكاز Sukaz- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©


نفذت دار سوكاز Sukaz فساتين منسقة مع معاطف الكاب القصيرة التي تتسم بقصة الأجراس المصنوعة من الساتان والشانتون، وتتميز بلون أصفر خردلي أو ليموني اسيدي ويمكن تنسيقها مع أزياء بيضاء وانتعلت صنادل ذهبية مفتوحة بكعب عال.

 

سوكاز Sukaz- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

كما صممت الدار الفساتين الحريري بلون أخضر زيتوني من الحرير بطابع منسدل ميدي يمتد حتى فوق الكاحل بقليل، ويمكن تنسيقها مع كاب واسع بطابع بونشو بلون البيج العاجي ويمكن انتعال صندل ميتاليكي براق بكعب عال ورفيع.

 


طابع آسيوي لدى جيامباتيستا فالي

جيامباتيستا فالي Giambattista Valli- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight©

وقد نفذت الدار الفساتين الأميرية بقصة منفوخة وتتميز بتقنية تفريغ عند الخصر مع أكمام طويلة وضيقة وتتميز هذه الفساتين بطابع آسيوي مع طبعات بالزهور الاستوائية ويمكن انتعال صنادل مفتوحة باللون الأحمر اللامع المسطح.
تابعي المزيد من 10 صيحات إكسسوارات خطفت أنظارنا في عروض أسبوع باريس للموضة الراقية2024