أكسسوارات وردية لتزرعي الأمل عبر إطلالاتك في شهر أكتوبر

الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اخترنا لك من عروض الأزياء لموضة خريف وشتاء 2024-2025 مجموعة من الإكسسوارات الزهرية اللون التي تتسم بلون الأمل والشفاء، وذلك في سياق مواكبة شهر أكتوبر الوردي. فقد رصدنا اللون الزهري في الحقائب والأحذية بشكل كبير، كذلك في النظارات والأقراط والعديد من التفاصيل الأخرى التي تجسد الأمل وحب الحياة. كما حفلت مجموعات ربيع وصيف 2025 بباقة من الإكسسوارات التي تميّزت بتصاميمها المبتكرة والتي تضفي أناقة وفرادة على إطلالة السيدة. وقد كان للإكسسوارات الزهرية اللون حصّة كبيرة في هذه المجموعات، وهي قطع تزيد من أنوثة الإطلالة ورقّتها وتضفي لمسة انتعاش مرحة عليها.

الحقائب الزهرية بأشكال فنية

غاني Ganni-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ا


في طليعة العروض التي اتسمت بالحقائب الزهرية كان عرض غاني Ganni الذي برز بتصميم حقائب تسوق كبيرة تتناثر فوقها حبيبات من السواروفسكي اللامعة. كما صممت بدورها دار لويس فويتون حقيبتين الأولى بنية والثانية صغيرة باللون الزهري بتدرجات مختلفة، قد تم تنسيقهما لتحملها العارضة معاً. وبدورها نسقت دار لويس فويتون Louis Vuitton حقيبة من الجلد اللامع البني مع حقيبة أصغر منها مستطيلة ميني مصنوعة من الجلد الزهري. 

لويس فويتون Louis Vuitton-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ا

أما بالنسبة لدار رودو Rodo فلقد نفذت حقائب محبوكة من الحبال  أو من الرافيا، ويتداخل معها الجلد الوردي وهي مربعة التصميم وتحمل باليد ويمكن تزويدها برباط جلدي طويل لتحمل على الكتف، وهي تصميم عملي راق ينفع لإطلالات ستريت ستايل عملية. ويمكن تنسيقها مع تايير أبيض بسترة أوفرسايز وتنورة ميدي ضيقة. 

رودو Rodo-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ا

 

الأقراط الزهرية حيوية راقية

بادجلي ميشكا Badgley Mischka-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © 

قدمت دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka الأقراط المرصعة بأحجار لامعة وردية على شكل زهرة ومنسقة مع نظارات بيضاوية بلون حيادي يقترب من الكاراميل، ويمكنك أن ترتدي فساتين من الحرير المطبع أو المخطط برسوم هندسية لتتناغم مع أكسسواراتك الوردية. 

هافن لايتس Heaven Lights-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © 

 

امزجي درجات الوردي مع الباستيل الثلجي الأزرق في إطلالة واحدة فنسقي القميص الوردي مع كارديغان بلون الباستيل الأزرق وتزيني بأقراط من الورود الزهرية الداكنة التي تقترب من الماجنتا بحدتها كما فعلت دار هافن لايتس Heaven Lights. أو يمكنك أن تختاري الاقراط من الكوارتز الوردي وتعتمدي تسريحة شينيون ليقترب هذا الستايل من الطراز الإسباني كما فعلت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera. كانت دار كارولينا هيريرا في طليعة من قدم الأقراط المبدعة حيث صممت منذ خريف 2023 اقراطاً تجسد زهرة كبيرة على شحمة الأذن تحتوي على العديد من البتلات وتتوسطها بزوراً ذهبية اللون وتتصل بسلسلة صغيرة تتدلى منها زهرة مماثلة أكبر حجماً.

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
كارولينا هيريرا Carolina Herrera- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


القبعات الوردية لمظهر منعش يقيك من أشعة الشمس

راجت مؤخراً قبعات القش بأشكال وأحجام متفاوتة، وقد تسابقت الدُور العالمية إلى تنفيذها لتلبية مختلف المناسبات الرسمية والعملية والرياضية حتى. ومنها دُور جاكيموس Jacquemus وسكياباريللي Schiaparelli وموسكينو Moschino. ومن أبرز التصاميم، تلك المصنوعة من القش، وهي متواجدة بأنواع مختلفة، وهي قبعة القارب Straw Boater hat التي نفذتها دار كاساداي Casadei، وتتميز بتصميم صغير، ويمكن زخرفتها بحسب الرغبة، بشريط من الغروغران الأسود، وقابلة للتنفيذ من القش. وقد عُرفت في بريطانيا ثم انتشرت في أنحاء العالم. ويمكن تنسيقها في المناسبات الكاجوال مع الشورتات والسراويل الواسعة.

كاساداي Casadei- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © 

 

أو يمكن اعتمار قبعة Kepi وهي مثالية مع القطع الكلاسيكية وقد نفذتها ماركات عديدة لهذا الموسم من القش الملون بدرجات الباستيل لتواكب الفساتين المطبعة بالورود أو بدلات الكتان الخفيفة المثالية للصيف مع ارتفاع درجات الحرارة. 

كيكو كوستادينوفKiko Kostadinov-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ا


الأساور الوردية لإطلالة عصرية

وهي عبارة عن أساور Bangles  او Cuff  باللون الوردي وتشتهر بتصميمها الضخم ويمكن تنسيق عدة أساور في إطلالة واحدة. نسقي هذا السوار العصري مع إطلالة جذابة بفستان بدرجات الباستيل الوردي المطرز بالترتر أو اللون النيود، كما يُمكنكِ الخروج عن المألوف وتنسيقه مع بنطلون عالي الخصر وتوب بدون أكمام باللون الميتاليك.

ديما عياد-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ا


أكسسوارات الشعر الوردية... أبرزها الفيونكة

تعتبر الفيونكة رمزاً للأنوثة وتتناغم مع إطلالات ناعمة وشبابية ومع أزياء بطابع مدرسي وتعد ربطات الشعر التي تجسد الفيونكة مطلوبة هذا العام وبحجم كبير فهي قادرة على تزيين الشعر الناعم او الطبيعي بطريقة جذابة ومميزة. 

 الصورة من Launchmetrics/Spotlight © 


الأحذية الوردية على أنواعها

 قدّمت الدور العالمية مثل ميوميو وكاساداي وفالنتينو ورينيه كاوفيلا وغيرها أحذية عالية ومسطحة  باللون الزهري الهادئ، مع كعب رفيع ومتوسّط الارتفاع، مفتوح من الأمام أو من نوع كروكس يزدان بأكسسوارات منمقة مجوهرة. انتعلي الأحذية الوردية مع فستان أبيض قصير أو مع إطلالة بالدنيم وتألقي بخياراتك اللافتة.


الستيليتو بالكعب العالي

كارولينا هيريرا Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما صممت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera  الحذاء الوردي من الساتان اللامع بطابع Sling Back يلتقط الكاحل عبر رباط من البلكسي وهو مثالي للسهرات ولمناسبات الأعراس في شهر أكتوبر الوردي


الصندل الوردي بأشكال مختلفة 

وينسانتو Weinsanto- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 كما صممت دار وينسانتو الصندل المرصع بأحجار كريستالية متموجة ولامعة وتتسم بكعب بلون الزهري الداكن بكعب عالٍ ورفيع. ويعتبر الحذاء مثالياً للأعراس ولمناسبات السجادة الحمراء ويتناسب مع كل الألوان. وإليك من برابال غورونع Prabal Gurung هذا الصندل الذي يلتف حول القدم وهو من الجلد المونوكروم الزهري وهو مثبت برباط عند الكاحل لمزيد من الأنوثة ويشبه تصاميم جيمي شو الأيقونية. 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
برابال غورونغ Prabal Gurung- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

الخف التريكو من أجمل الأحذية لصيف 2025

أزياء التريكو أو الأزياء المحبوكة هي إحدى الصيحات التي برزت مؤخراً. وقد لفتتنا في التصاميم التي قدّمتها الدور العالمية موديلات أحذية مسطحة تريكو مصنوعة من الصوف والجلد اللامع النباتي بألوان الزهري مع الرمادي أو الزهري الباستيل مع الأبيض الدافئ والتي ستمنحك إطلالات أنيقة في شهر أكتوبر الوردي.

ميوميو Miu Miu- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
ميوميو Miu Miu- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight 

 

إليك هذا الحذاء الذي يشبه القبقاب الخشبي وهو من التريكو والجلد اللامع الوردي من ميوميو Miu Miu.

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
روشا Rocha- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight

 

ولهواة حذاء الكروكس اخترنا لك من ماركة روشا  Rocha هذا التصميم الزهري مع كعب عريض وصغير، والذي زخرفته الدار من الخرز الملون والوردي لإطلالة عصرية شبابية لصيف 2025. ولهواة التريكو الباستيل اختاري من كاساداي  Casadei، هذا الخف المصنوع من التريكو والجلد ويمكنك الاستفادة منه في عطلاتك السنوية وفي موسم البحر. 

 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
كاساداي Casadei- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

جربي الجوارب الوردية مع الحذاء البرتقالي

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
 روشا Rocha- الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ا

كما نفذت دار روشا Rocha الجوارب المصنوعة من النايلون الوردي مع حذاء بكعب صغير من الجلد البرتقالي اللامع بطابع Kitten Heels وهو مثالي للتنانير الميني التويد أو للشورتات البيضاء. 



الحزام الوردي من مواد معادة التدوير لتحديد الخصر 

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جيرمانييه Germanier-  الصورة من Launchmetrics/Spotlight © ا

ولهواة التصاميم الخضراء اعتمدي الأكسسوارات المنفذة من مواد عضوية والتي تبرع دار جيرمانييه بتنفيذها بطرق مبتكرة كما هو حال هذا الحزام المنفذ من أكسسوارات زهرية كروية الشكل، ويلتف حول الخصر لينسدل نحو الأسفل. جربيه مع تايير بنفسجي بلون الخزامي، أو مع سترة بلون الأخضر النعناعي وهو اللون الذي كان رائجاً طيلة فترة صيف 2024. 

تابعي المزيد كيف تنسقين فساتين سواريه من الدانتيل بطريقة راقية ومحتشمة؟