ترينديول توسع حضورها في الخليج وتطلق أول مجموعة أزياء باستخدام الذكاء الاصطناعي

ترينديول تطلق أول مجموعة أزياء في الخليح باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي
ترينديول تطلق أول مجموعة أزياء في الخليح باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت "ترينديول"  Trendyol، المنصة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، اليوم عن عزمها توسيع  نطاق تواجدها في الخليج، وذلك بعد نجاح الذي حققته في العام الاول في المنطقة. كما ستقوم الشركة بافتتاح مكاتب لها في كل من الرياض ودبي، وتعيين أكثر من 50 موظفًا لإدارة هذه المكاتب، إلى جانب إنشاء مستودع مخصص في المملكة العربية السعودية في الأسابيع المقبلة،.

وكانت الشركة عينت في وقت سابق أكثر من 500 موظف في مستودعاتها الموزعة في جميع أنحاء المنطقة. كما تعتزم العلامة التجارية التي يقع مقرها الرئيسي في إسطنبول إلى توسيع قاعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية في الخليج على منصتها الإلكترونية بحلول نهاية العام، وذلك بالتزامن مع وجود 650 علامة تجارية عالمية بدأت بيع منتجاتها على المنصة خلال الأشهر الماضية.

أزياء حصرية باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي

فستان مورد
                  فستان بتصميم عصري مورد لإطلالة مميزة من ترينديول

يأتي هذا التوسع بالتزامن مع إطلاق ترينديول مجموعة أزياء حصرية باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، ضمن علامتها الخاصة "ترينديول كوليكشن"، والمصممة خصيصًا لأسواق الخليج. تتميز هذه المجموعة، المصممة داخل العلامة، بتشكيلة متنوعة من التصاميم، بدءًا من فساتين الشيفون والأزياء التي تناسب مختلف الإطلالات وصولًا إلى البلوزات الأنيقة. كما تقدم هذه المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة من الأزياء التي تعكس أحدث صيحات الموضة في المنطقة، مع لمسات عصرية فريدة كالكشكشة والأحزمة، وذلك بعد نجاح العلامة بإطلاق مجموعتها الرمضانية السابقة التي صُممت لتلبي تفضيلات وأذواق عملائها في المنطقة.

وكانت حققت ترينديول نمواً ملحوظاً منذ إطلاقها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل عام،؛ حيث اجتذبت أكثر من ثلاثة ملايين عميل، وعالجت أكثر من مليون طلب شهرياً خلال فترات الذروة؛ إذ جاء 80% من هذه الطلبات من المملكة العربية السعودية. كما سجلت المنصة 600 ألف زائر يومي و13 مليون عملية تنزيل للتطبيق. وبهذه القاعدة الجماهيرية الواسعة، تستعد ترينديول لمواجهة ذروة المبيعات المقبلة في نوفمبر عبر زيادة استثماراتها التسويقية لتلبية الطلب المتزايد على مجموعتها الواسعة من منتجات العلامات التجارية بأسعارٍ تنافسية.

لإطلالة مميزة من ترينديول
            فستان بقصة كاب لإطلالة مميزة من ترينديول

توظيف أحدث التقنيات في مجال التصميم

في هذه المناسبة أكد تشاغلايان تشيتين، رئيس مجموعة ترينديول، خلال هذه المناسبة على النمو الملحوظ الذي حققته الشركة في منطقة الخليج حتى الآن، مشيرًا إلى آفاق واعدة للتوسع المستقبلي. وأضاف: "لتعزيز حضورنا في المنطقة، أسسنا مكاتب محلية، واستقطبنا فريق عمل متخصص، وعملنا على تطوير خدماتنا اللوجستية لتلبية احتياجات عملائنا وشركائنا بشكلٍ أفضل". 
وأضاف: "إن إطلاق مجموعتنا المصممة بالذكاء الاصطناعي يعكس قدرتنا على توظيف أحدث التقنيات في مجال التصميم، ويسلط الضوء على التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا في الخليج في الوقت المناسب".

تواصل ترينديول مسيرتها نحو الاستدامة، بعد دخولها العام الثالث من تنفيذ خطتها "التأثير العالمي المستدام". تشمل هذه الخطة مبادرات متنوعة تهدف إلى تعزيز الإنتاج المستدام، وحماية حقوق الإنسان، والحد من انبعاثات الكربون، وتحسين إدارة النفايات، بالإضافة إلى دعم التنوع والمساواة وتمكين المرأة في تركيا. وستطلق الشركة قريبًا تقريرًا يسلط الضوء على الإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي.