أول متجر رئيسي لعلامة جيجيل في دبي فستيفال مول

متجر لعلامة جيجيل -  الصورة من العلاقات العامة للعلامة
متجر لعلامة جيجيل -  الصورة من العلاقات العامة للعلامة

افتتحت علامة الأزياء الإيطالية جيجيل Jijill أول متجر رئيسي لها في دبي فستيفال مول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقدمت فيه مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2024، وسط حدث جمع شخصيات ووجوهاً إعلامية واجتماعية. ويتضمن المتجر التصاميم الأساسية في خزانة المرأة العصرية لموسم الشتاء المقبل. وتمتاز القطع بجودة عالية غنية بتفاصيل دقيقة مع الحفاظ على البساطة التي تعبّر عن جوهر العلامة.

ماركة جيجيل Jijil- الصورة من العلاقات العامة للعلامة


وتأسست العلامة في بوليا إيطاليا وهي تقدم تصاميم عصرية وراقية تتميز بألوان متناسقة وخامات جيدة النوعية وفاخرة، تلبي مفهوم الموضة. وتندرج الماركة ضمن مجموعة "ماريو بولونيا" التي تأسست في منطقة الشرق الأوسط منذ العام 1990. تميزت جيجيل Jijill بتصاميم عصرية تلبي متطلبات الموضة العصرية وتضيف لمسة جديدة إليها. وقد أعلن السيد عطا الله شعيتو الرئيس التنفيذي لمجموعة ماريو بولونيا قائلاً: "نحن متحمسون لانضمام جيجيل الى علاماتنا التجارية لتقدم المميز إلى جمهور الشرق الأوسط. واعتبر أن شراكة من هذا النوع تثري تجربة التسوق في المنطقة لأنها تسلط الضوء على الإبداع والتميز والخصوصية وهي سمات تحرص المجموعة عليها منذ انطلاقتها في المنطقة."

ماركة جيجيل Jijil- الصورة من العلاقات العامة للعلامة

واتسمت المجموعة الجديدة ببدلات مربعة التقطيع، وتاييرات من الجلد الاصطناعي الأسود والجزمات الجلدية الطويلة التي تمتد حتى الركبتين، ولا ننسى الجمبسوتات المنقوشة والفساتين البيضاء الكلاسيكية العصرية بطابع ميدي، والمنسقة مع حزام عاجي عريض من الجلد، كما أطلقت الدار القمصان البيضاء القطنية مع تنانير واسعة تزدان بثنيات باللون البرغندي الذي يعتبر من الألوان الرائجة بقوة في موسم الخريف المقبل.