أزياء باللون الأخضر لإطلالة مفعمة بالحيوية على طريقة النجمات

مي عمر
مي عمر -الصورة من حسابها على انستغرام

يستمر حضور اللون الأخضر بقوة هذا الصيف بتدرجاته المميزة والحيوية، وقد اعتمدته العديد من النجمات ومدونات الموضة والفاشينيستا في إطلالاتهن بطريقة مميزة وأنيقة كلن منهن على طريقتها بلمسات خاصة، وقد جمعنا  لك عدد من هذه الإطلالات لتستفيدي منها أثناء تنسيق إطلالاتك الخاصة أثناء العطلات ومشاويرك النهارية.

ديما الأسدي بإطلالة كاجوال باللون الأخضر


أعجبتنا هذه الإطلالة من وحي ديما الأسدي حيث ارتدت فستان جذاب وأنيق؛ مُصمم من قماش الساتان باللون الأخضر؛ جاء بأكمام طويلة منفوشة وصممت بياقة عريضة مع فتحة صدر أمامية بتصميم V؛ وصممت الأكتاف مرفوعة؛ إضافة إلى التنورة طويلة وواسعة مع فتحة جانبية كبيرة تكشف أحد الساقين؛ وجاء الخصر عريض وضيق مع حزام طويل ساتان؛ ونسقت معه بوت جلد طويل باللون الأسود.

تابعي المزيد عن إطلالات شبابية بألوان مبهجة من وحي النجمات لا تترددي باعتمادها في العطلات

 

مي عمر بإطلالة كاجوال باللون الأخضر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


وفي هذه الإطلالة الشبابية ارتدت النجمة مي عمر؛ بلوزة ساتان باللون الأخضر بحمالات رفيعة وخصر مكشوف من الجانبين وصممت على شكل كروب توب وهو من أكثر التصاميم الرائجة؛ ونسقت معه سروال أخضر ساتان بقصّة واسعة وطويلة وخصر مرتفع ذات جيوب جانبية واسعة وانتعلت صندال ذهبي وحملت حقيبة يد صغيرة ذهبية .

العنود بدر بإطلالة كاجوال باللون الأخضر

 

أما الفاشينيستا العنود بدر فقد اعتمدت بدلة كاجوال باللون الأخضر من بليزر طويل بأكمام طويلة وياقة عريضة ونسقت معه توب أسود وسروال قماش طويل باللون الأخضر ذات خصر مرتفع وجيوب جانبية كبيرة وحملت حقيبة كتف كبيرة باللون الأسود وأكملت اللوك بنظارة شمسية سوداء.

نجوى كرم بإطلالة كاجوال باللون الأخضر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


وفي آخر إطلالة اخترنا طلة أعجبتنا للنجمة نجوى كرم؛ ارتدت إطلالة أنيقة تناسب ذوقها باللون الأخضر من جاكيت قصير بأكمام طويلة وجيب أمامي كبير وياقة قصيرة عريضة؛ ونسقت معه سروال طويل وواسع ذات خصر عالٍ وصمم بفتحة جانبية كبيرة تكشف أحد الساقين؛ وحملت حقيبة يد خضراء وانتعلت صندال ذهبي وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية باللون البني .

قد يهمك أيضاً مشاهدة كيف نسقت النجمات الإطلالات الصيفية الكاجوال بالفستان