المصممات بدور ونور وسارة الخاجة: فلسفتنا هي إبراز هالة المرأة من خلال العناصر المجرّدة

تصميم من علامة Serrb
تصميم من علامة Serrb

تعرض علامة Serrb التجارية مجموعة من العبايات والقفاطين والفساتين والكابات، وتكمن وراءها ثلاث أخوات إماراتيات: بدور، ونور، وسارة الخاجة، اللواتي أسسن علامة معاصرة. تتمثّل ميزة العلامة باختيار المصممات أقمشة استثنائية ورائعة، وتصميمات بقصات نظيفة. احتضاناً لأناقة وقوة كل امرأة، تتسم أزياء العلامة بالأناقة البسيطة التي تتخطى المواسم. إليك مقابلة «سيدتي» مع الأخوات الثلاث.

من علامة Serrb

شاركننا بداياتكنّ في عالم تصميم الأزياء.

في البداية، كنا جميعاً متأثرات بعالم الأزياء، ونستوحي من عالم العبايات والقفاطين بشكل طبيعي. منذ ذلك الحين، تطورنا ونمينا وشرعنا في هذه الرحلة، حيث أنشأنا مجموعة من المعاطف والعبايات والقفاطين الكلاسيكية ضمن علامتنا Serrb، التي أردناها علامة تجارية معاصرة تنطوي على تصاميم حديثة.

أين تكمن روح العلامة؟

تكمن روح Serrb في اختيار أقمشة استثنائية ورائعة. احتضاناً لأناقة وقوة كل امرأة، نقدم لمسة مصممة خصيصاً لمجموعة من العبايات والقفاطين والفساتين. كما تتمتع العلامة بألفة طبيعية وتفانٍ وإعجاب للتصاميم البسيطة مع لوحات الألوان المحايدة. نحن نلتزم بأناقة وقوة كل امرأة، حيث نستحضر الرقي البسيط الذي يتجاوز الفصول.

إحساس بالحداثة

 

من علامة Serrb

 بدور ونور وسارة الخاجة

كيف تصفن مشهد الموضة في العالم العربي؟

يحقق مشهد الموضة في العالم العربي ازدهاراً وتنامياً وتطوراً باستمرار. يضم العالم العربي العديد من المصممين المعاصرين الشباب الذين يجلبون إحساساً بالحداثة إلى السوق.

أدخلننا في تفاصيل مجموعتكن الأخيرة.

فيما يتعلق بتفاصيل أحدث تشكيلاتنا، يتم إبراز الخياطة الدقيقة والقصات المميزة من خلال معاطف الترنش والفساتين المهيكلة ذات الخصر الضيق. تم إعادة صياغة القفطان الكلاسيكي من الحرير الياباني بتفاصيل عصرية. تتميز مجموعة ربيع وصيف 2023 بتقطيعات نظيفة بأقمشة جريئة وقوية، حيث يتشابك التركيز على الحرف اليدوية مع جمالية راقية وخالدة.

ما هي التصاميم المفضلة لديكن للعمل بها؟

ملابسنا المفضلة هي المعاطف والقفاطين والعبايات. نحن دقيقات جداً في الحرفية عند تصميم الملابس وتفصيلها، خاصة لملابس السهرة المتطورة.

من أين تستوحين تصاميمكن؟

نستمد الإلهام من مفهوم تسليط الضوء على هالة المرأة ومغناطيسيتها. ومن خلال الاحترام المتبادل والدعم داخل المجتمع النسائي، نطمح إلى تصميم أنماط تجعل كل امرأة تشعر بالثقة.
هل أنت مهتمة بمتابعة لقاءات مع مصممين الأزياء..تابعي اللقاء مع المصممة مشاعل السديري: تصاميمي تحمل في طياتها قصصاً وحكايات

تنوع لا ينتهي

 

من علامة Serrb

هل تلهمكن جذوركن العربية؟

ستظل جذورنا العربية جزءاً منا إلى الأبد، لأنها جزء من هويتنا. كوننا إماراتيات، فهناك تنوع لا ينتهي أبداً، حيث نصمم من خلال لمسة عصرية وبسيطة، مع تكريم الأقمشة الجميلة والخياطة التي لا تشوبها شائبة.

هل تستلهمن من السفر؟

ينبع إلهامنا من عناصر مجردة وميزات معمارية مختلفة. من خلال السفر، يخلق الجوهر الحقيقي لـ Serrb تصاميم تعمل كلوحة تجلب تصورنا إلى الحياة.

من هي امرأة Serrb؟

امرأة جريئة وقوية تحتضن القوة بداخلها.

صادقات مع جذورنا

 

من علامة Serrb

كيف تعكسن أسلوب المرأة الشرقية من خلال تصاميمكن؟

ضمن تصاميمنا نعكس أسلوب المرأة العربية في تفصيلنا للقفاطين والعبايات. نبقى صادقات مع جذورنا، ومع ذلك نضيف عنصراً من عناصر الجمالية الحديثة لتجديد الحداثة التقليدية.

هل تعتمدن على وسائل التواصل الاجتماعي للتسويق لعلامتكن؟

نعم، نحن نستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كمنصة عالمية للتواصل مع العديد من العملاء، حيث نشعر أن وسائل التواصل الاجتماعي تمنحنا الفرصة للتواصل مع مجموعة متنوعة من النساء على الصعيد الدولي.

أين يمكن أن نجد تصاميمكن؟

تصاميمنا متوافرة على مواقع Ounass وAvanti وThreads Styling.
ومن عالم التصميم أيضأً اخترنا لك لقاء مع المصممة زهراء بنت علي: شخصيتي في الموضة مستوحاة من مرآة جدتي

 

تصميم من علامة Serrb
                                                               من علامة Serrb