أجمل إطلالات عصرية على طريقة ديانا حداد لتتألقي في كل الأوقات

ديانا حداد- الصورة من حسابها على انستغرام
ديانا حداد- الصورة من حسابها على انستغرام

 النجمة ديانا حداد تتميز بصوتها القوي الجميل وأسلوبها المميز وهي فنانة يعشقها الكثيرون وإلى جانب فنها تتميز ديانا حداد بأناقتها الراقية  حيث لاحظنا من خلال حساب إنستغرام الخاص بها أن إطلالاتها تتميز بالتنوع والرقي، وعادةً ما تختار أزياء تليق بذوق المرأة العصرية، وهي إطلالات يمكن أن تستوحي منها في مختلف الأوقات ، فاليك أجمل الإطلالات.

ديانا حداد ببدلة كاجوال باللون الأبيض


ارتدت ديانا في هذه الإطلالة الأنيقة والكاجوال بدلة شبابية باللون الأبيض من فيست قصير صمم بحمالات عريضة مع فتحة أمامية بتصميم V ومزين بأزرار صغيرة للإغلاق؛ ونسقت معه سروال قماش أبيض بأرجل واسعة طويلة وأكملت اللوك بقبعة دائرية كبيرة باللون الأبيض.

تعرفي على أجمل إطلالات العنود بدر بالدنيم ..لمسات شبابية مفعمة بالأناقة

 

ديانا حداد بطقم شبابي باللون الأخضر

 


وفي هذه الإطلالة الشبابية والعصرية اختارت ان تعتمد سروال قماش مطبع بأشجار باللون الأخضر والأبيض وصمم بأرجل طويلة واسعة بجيوب كبيرة؛ ونسقت معه تيشرت بحمالات عريضة باللون الأخضر وانتعلت صندال أبيض وحقيبة كتف باللون الأسود ونظارة شمسية.

ديانا حداد بطقم عصري باللون الوردي


اختارت ديانا حداد في هذه الإطلالة العصرية والنهارية ان تعتمد بلوزة وردية بأكمام نصفية منفوشة ومزينة بأشكال ملونة وصممت بفتحة أمامية بشكل V؛ ونسقت معه سروال رياضي بيج بجيوب جانبية كبيرة الشكل مما منح تصميم السروال جاذبية وجاء أيضا بحزام طويل قماش باللون الأسود وانتعلت حذاء خفيف ليس له كعب، يمكن ارتداؤه ونزعه بسهولة باللون الوردي مع قبعة دائرية باللون البيج ونظارة شمسية باللون الأسود.

ديانا حداد ببدلة أنيقة باللون الأخضر


أعجبتنا هذه الإطلالة المرحة والعصرية في الوقت نفسه؛ حيث اختارت ديانا ان ترتدي بدلة واسعة وعملية من جاكيت قصير باللون الأخضر صممت بأكمام طويلة مع جيوب جانبية كبيرة وياقة عريضة قصيرة مع أزرار كبيرة باللون الأسود للإغلاق ونسقت معه توب أبيض وسروال بقصّة طويلة واسعة وجيوب جانبية صغيرة وصمم بنفس قماش ولون الجاكيت.

سيعجبك الإطلاع على إطلالات رسمية من وحي درة زروق لتتألقي في مناسباتك