كيف بدت إطلالات النجمات في أسبوع باريس للموضة؟

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
أوليفيا باليرمو Olivia Palermo- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

من المعروف أنّ علاقة المصمم بالنجم راسخة، وهي علاقة ذات وجهين؛ فهي تتوطد من دون قصد بدافع الصداقة، ولدواعٍ مهنية مربحة للطرفين، فالنجم يحتاج إلى البقاء في الأضواء؛ ليكون في الصفوف الأولى من تفكير الناس والنقاد والقيّمين في مجال السينما والأزياء؛ لذا توقعنا أن تلقى منصات عروض الموضة العالمية إقبالاً غير مشهود لهذا الموسم، في أسبوع باريس للموضة، فمن برأيكن من النجمات جلسن في الصفوف الأمامية لعروض باريس 2024؟

كارن وازن حضرت عرض أكني استديوز

حضرت المؤثرة كارن وازن كلاً من عرض ديور Dior وأكني استديوز Acne Studios، ولكنها تألقت في عرض أكني استديوز، مرتدية فستاناً ضيقاً اسود يتسم بأكمام مقفولة وياقة قارب وتزدان تنورته بتصميم هندسي عند الأطراف السفلى.

 

 

كاميلا كويللو في عرض أكني استديوز 

 

وبدورها، حضرت المؤثرة والمصممة كاميلا كويلو Camila Coelho عرض Acne Studios مرتدية السترة والتنورة السوداء المنفذة من الجلد. وانتعلت حذاء الستيليتو الأسود العالي، ونسقت الجوارب النايلون السوداء، كما سرحت شعرها بطريقة Wet Look.

 

أليساندرا أمبروزيو حضرت عرض بالمان

بالمان
                  أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

حضرت العارضة الحسناء أليساندرا أمبروزيو Alessandra Ambrosio عرض دار بالمان Balmain مرتدية زياً أبيض، يتألف من سترة بيضاء تزدان بالريش مع تنورة ميني من القماش الصوفي نفسه، وانتعلت حذاء متوسط الكعب باللونين الذهبي والأسود، ويتسم بواجهة مربعة التصميم.


نتالي بورتمن شاركت في عرض ديور

نتالي بورتمان Natalie Portman - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

حضرت النجمة نتالي بورتمان Natalie Portman وسفيرة عطر "ميس ديور" مرتدية بدلة من التويد الصوفي باللونين الأسود والأبيض، تتألف من سترة ضيقة وتنورة قصيرة ضيقة، وتدثرت بمعطف أسود سرعان ما خلعته لدى دخولها وحملت حقيبة من ديور Dior.


أوليفيا باليرمو في عرض ديور

أوليفيا باليرمو Olivia Palermo- مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وتألقت النجمة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo خلال حضورها عرض ديور مرتدية تنورة طويلة بيضاء وسترة بيضاء قصيرة مزدانة بزهور ملونة فوق بلوزة من الصوف الأسود. وانتعلت جزمة لامعة سوداء عالية بكعب صغير.
لم لا تتابعين معنا إطلالات ستريت ستايل من أوليفيا باليرمو خلال أسبوع ميلانو للموضة


ديفا كاسيل تواجدت في غالبية العروض

ديفا كاسيل Deva Cassel - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ديفا كاسيل Deva Cassel هي ابنة النجمة مونيكا بيلوتشي من زوجها فنسنت كاسيل الممثل الفرنسي المعروف، وهي عارضة أزياء لامعة، وشاركت في غالبية العروض الكبرى، ومنها ديور وبالمان وسان لوران وكوريج، وقد ارتدت المعطف الطويل الأسود مع قميص حريري باللون نفسه، ونسقته مع سروال الدنيم الواسع، وانتعلت صندلاً أسود بواجهة بلاتفورم.


جينيفر لورنس في عرض ديور

جنيفر لورنس Jennifer Lawrence - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


وتبنت النجمة جنيفر لورنس Jennifer Lawrence خلال تواجدها في عرض ديور، البدلة الكلاسيكية من توقيع الماركة نفسها باللون الرمادي القاتم، وهي تتميز بقصة كلاسيكية تليق بسيدات الأعمال، وتتألف من ثلاث قطع بينها السترة الخالية من الأكمام المزررة من الأمام، وقد انتعلت الحذاء الأسود المونوكروم العالي.
قد يهمك متابعة فعاليات العروض؛ لتكتشفي معنا أن بالمان سرق الأضواء عن عروض أسبوع باريس للموضة