كيف تنسق مرام علي إطلالاتها الأنثوية المناسبة لقوامها؟

مرام علي- الصورة من حسابها على انستغرام.
مرام علي- الصورة من حسابها على انستغرام.

تتسم النجمة مرام علي بأسلوب بسيط وأنيق في إطلالتها مع الحرص على التجديد الدائم فيها، وعادة تتميز إطلالاتها بدقة اختيار الألوان والتفاصيل، مما يمنحها مظهراً حيوياً وجذاباً، وتحرص دائماً على اختيار ما يتناسب مع قوامها وطبيعة حياتها، سواء كان ذلك في المناسبات أو الأوقات الرسمية أو حتى الكاجوال. وتشارك مرام علي مجموعة مميزة من إطلالاتها عبر حسابها على أنستغرام من فترة لأخرى، حيث يمكن للمتابعين الصبايا والنساء الاستلهام منها لإعداد إطلالاتهم العصرية المٌقبلة، فهي تعتمد في أغلب إطلالاتها الأزياء الأنثوية والمُطرزة مع حرصها على اعتماد الألوان الجذابة التي تزيد من فخامتها وأنوثتها، وفي جولة على حسابها الخاص بأنستغرام اخترنا لك باقة أزياء من التي اعتمدتها على مختلف المناسبات، لتستوحي من تنسيقها بأسلوبها.

مرام علي بارعة في اختيار الجمبسوت


لفتت مرام علي الأنظار بالجمبسوت الأسود الأنيق، وبتصميم يبرز قوامها الممشوق، تميز بأكمام طويلة ضيقة، فيما جاء البنطلون بتصميم ضيق جذاب بنفس قماش وتطريز التوب، ولمزيد من الفخامة ارتدت حزاماً أسود حول الخصر لتحديده، مع لمسة من الدانتيل منقوشة بالأسود البراق في منطقة الصدر وأعلى البطن. واختارت مرام المكياج بالألوان الناعمة التي تبرز جمال ملامحها، ووضعت أحمر الشفاه باللون النيود الناعم، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بأسلوب بسيط.

الفساتين الطويلة سر أناقة مرام علي


تعشق النجمة مرام علي اختيار الفساتين الطويلة ذات الألوان الجريئة، وتتسم اختياراتها في بعض الأحيان بالجرأة سواء في الألوان أو التصميم، وبإطلالة لافتة اعتمدت فستاناً أزرق طويلاً مزيناً بكشكش عند الأكتاف، وأكمام طويلة مع تنورة بتصميم حورية البحر مرفقة بذيل قصير، وتميز الفستان بفتحة صدر كبيرة على شكل حرف V، مع خصر محدد ممشوق ينسدل بتنورة طويلة ضيقة.

مرام علي تعشق الإطلالات العصرية


بإطلالة أنيقة وناعمة تناسب مناسباتك المسائية، خطفت مرام علي أنظار متابعيها، حيث اختارت بليزر باللون البيج بدون أكمام، مع فتحة صدر عميقة على شكل حرف V، وحزاماً بنفس لون البليزر لتحديد الخصر، وجيوب كبيرة على الجانبين، ونسقت معها بنطلوناً أسود كلاسيك، وحقيبة يد سوداء زادت من جمال إطلالتها، واختارت مجموعة من الاْكسسوارات اللافتة التي منحت إطلالتها مزيداً من الرقي والأناقة.

اكتشفي كيف تعدّل منى زكي فساتين السهرة الطويلة الجريئة؟ إليك الطريقة

البدلات النسائية أساسية في خزانة مرام علي


تُفضل النجمة مرام اختيار البدلات النسائية الرسمية والكلاسيكية في بعض الأحيان، فهي تميل لاعتماد الأزياء الراقية التي تبرز قوامها وأناقتها. وفي هذه الإطلالة، ارتدت بدلة رسمية تتألف من بليزر باللون الأحمر، صُممت بأكمام طويلة، وفتحة على شكل حرف V. وزينت البدلة بأزرار صغيرة؛ فيما جاءت الياقة عريضة طويلة مع جيوب جانبية مغطاة، ونسقت معها سروال قماش باللون الأحمر بأرجل طويلة بقصّة واسعة؛ إضافة إلى أنها اختارت أكسسوارات ذهبية وانتعلت حذاءً من درجات النيود.

البدلات الرسمية الأقرب لقلب مرام علي


ظهرت مرام علي فبراير الماضي بإطلالة سحرت قلوب متابعيها، حيث اختارت بدلة رسمية نسائية كلاسيكية من بليزر طويل أبيض، جاءت بياقة طويلة سوداء مفتوحة وجيوب جانبية مغطاة بالحواف السوداء، مع أزرار، ونسقت معها سروالاً أسود بقصّة واسعة طويلة، ولمزيد من الأناقة اختارت قفازات شيفون سوداء، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ أحمر، وأضافت مجوهرات لؤلؤية منحتها لمسة فخمة.

وللمزيد من أزياء النجمات شاهدي أجمل الفساتين بأسلوب دينا الشربيني