الأزياء الرسمية الكلاسيكية بأسلوب سلافة معمار

سلافة معمار أثناء جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
سلافة معمار أثناء جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"

تتميز إطلالات سلافة معمار الكلاسيكية بتنوعها ودقة اختيار الألوان والتفاصيل، مما يضفي عليها جاذبية وحيوية لافتة، ويتطور أسلوب إطلالات سلافة باستمرار؛ حيث تحرص دائماً على اختيار الملابس التي تناسب قوامها ونمط حياتها، وها هي مجموعة من إطلالاتها المتنوعة التي شاركت بها على منصة إنستغرام؛ حيث يمكنك الاستلهام منها لإطلالاتك العصرية المقبلة.

للمرأة التي تفضل إطلالات الأزياء الكلاسيكية الأنيقة، نطلعكِ على أجمل موديلات أزياء رسمية من وحي سلافة معمار، والتي تتنوع من حيث تدرجات التصاميم والقصات؛ لتناسب مختلف أذواق النساء في جميع المناسبات.

الأزياء الكلاسيكية الهادئة خيار مثالي لسلافة معمار


أعجبتنا هذه الإطلالة الفخمة والراقية؛ حيث اختارت سلافة معمار أن ترتدي إطلالة رسمية هادئة من دار إيلي صعب Elie Saab، فقد ارتدت بلوزة بيضاء بأكمام طويلة مُطرزة بالذهبي، وينسدل حول الرقبة شريط طويل، فيما جاءت مُطرزة بورود ذهبية لامعة في منطقة الصدر، ونسقت معها سروالاً أسوداً بأرجل طويلة بقصّة ضيقة ذا خصر عريض مرتفع وجيوب جانبية ضيقة.

اللون الأبيض بأسلوب بسيط وأنيق


اختارت سلافة معمار أسلوباً بسيطاً وأنيقاً في جلسة تصوير خاصة لـ"سيدتي"، حيث ظهرت ببدلة رسمية باللون الأبيض من دار الأزياء فندى Fendi، تناسب قوامها وأظهرت أنوثتها الطاغية، تميزت البليزر بياقة طويلة ومكشوفة الصدر على شكل حرف V، وأتت مع وحدة إضافية "إكستنشن"، ومنحوتة الخصر بحزام باللون الأبيض.

الفساتين البليزر توحي بالثقة بالنفس


وللمزيد من الأناقة والرقي، اختارت سلافة إطلالة جمعت بين العصرية والكلاسيكية، بتنسيق فستان بليزر قصير باللون البني، صمم بجيوب جانبية مغطاة وأزرار صغيرة للإغلاق، وتميز بياقة طويلة عريضة، ونسقت معه معطفاً طويلاً باللون الأبيض، وساعة كلاسيكية باللون الذهبي.
هل لديكِ فكرة عن كيف بدت لنا أزياء نجمات مسلسلات رمضان 2024؟

البدلات النسائية المربعة التقطيع للوك سيدة الأعمال


كذلك أحببنا إطلالة سلافة معمار في البدلة النسائية التي تعتمدها في بعض الأحيان في أسلوبها في الموضة؛ حيث اختارتها في جلسة تصوير لـ"سيدتي" باللون الرمادي بطبعة الترتان، مع سروال كاروهات بخصر مرتفع وضيق؛ وجيوب جانبية كبيرة؛ فيما جاء بقصّة واسعة وأرجل طويلة. ونسقت معها قميصاً باللون الأبيض، وأقراطاً مميزة وجذابة تناسب أناقة إطلالتها.

الألوان الفاتحة تمنحها الجاذبية والثقة


أطلّت سلافة معمار بفستان طويل باللون الأخضر، يجمع بين الأناقة والبساطة. وأظهر الفستان جمال قوامها وسلط الضوء على رشاقتها، يتميز بقصة مميزة عند الصدر، وجاء الفستان بأكمام الجرس المنتفخة التي تنتهي بأساور ضيقة من العلامة اللبنانية "ميسون مكارم"، وأظهر مكياج سلافة ملامحها الجميلة؛ حيث اعتمدت على تدرجات ألوان النيود.

الجمبسوت الكلاسيكي من أساسيات سلافة معمار


وفي إحدى إطلالاتها خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، اختارت سلافة جمبسوت باللون الوردي النيود الفاتح، المصمم بأناقة وذوق رفيع من قماش الدانتيل والكريب، وتميزت بأكمام طويلة مطرزة، من دار زهير مراد Zuhir Murad.
وأبرزت هذه الإطلالة جمالها الطبيعي وأنوثتها؛ حيث نسقت مع الجمبسوت صندلًا بكعب عالٍ باللون البيج، وأقراطاً ماسية متدلية على الكتف، ما أضاف لمسة من الفخامة والأناقة لمظهرها العام.
شاهدي وقرري بنفسك منْ تألقت أكثر خلال رمضان: النجمات أم المؤثرات؟ اكتشفي بنفسك