أبرز إطلالات النجمات من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

هند صبري تتسلم جائزتها خلال مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة- (مصدر الصورة:  Mohamed Elshahed/Anadolu via Getty Images)
هند صبري تتسلم جائزتها خلال مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة- (مصدر الصورة: Mohamed Elshahed/Anadolu via Getty Images)

تم افتتاح فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وقد شهد الحفل حضور عدد كبير من النجمات والنجوم وصُناع السينما، ومن ضمنهم المخرجة أيتن أمين، والكاتبة التونسية مريم كمون، ريم البارودي، فرح يوسف، ناهد السباعي والإعلامية بوسي شلبي. تستمر فعاليات المهرجان حتى الخميس 25 أبريل الجاري، إضافة إلى تكريم عدد من السيدات المساهمات في صناعة السينما مثل تكريم الفنانة المصرية غادة عادل؛ تقديراً لمسيرتها السينمائية التي تمتد لمدة 28 عاماً، والمخرجة هالة خليل، تقديراً لتفردها في تحقيق عدد من الأفلام التي عبرت بصدق عن المرأة واقعاً وإبداعاً، والدكتورة منى الصبان، أستاذة المونتاج بالمعهد العالي للسينما، تقديراً لما قدمته من إسهامات عديدة في عالم الفن السابع، والفنانة الفنلندية ألما بويستي، الدكتورة غادة أبوزيد، نائبة محافظ أسوان.
وقد اخترنا لك سيدتي أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وهي على الشكل التالي:

هند صبري في فستان عاجي راق


تألقت هند صبري بفستان بلون البيج المطرز بالكامل بأحجار وخرز براق من اللون نفسه، ويتداخل فيه قماش الموسلين عند الأكتاف التي تنسدل على شكل ذيل طويل من الجانبين، ويتسم بقصة ضيقة مع ذيل قصير، واكتفت النجمة بتسريحة ناعمة تنسدل على كتفيها، مع أقراط طويلة وخواتم رفيعة، تاركة للفستان المجال ليبرز على السجادة الحمراء.


ناهد السباعي في فستان إغريقي الطراز


تميزت إطلالة النجمة ناهد السباعي باختيارها فستاناً من الحرير الأسود المونوكروم، اتسم بقصة من كتف واحدة، وينسدل بشكل مستقيم ليلامس الأرض مع ذيل خفيف.
الفستان بدا متناسقاً عليها واعتبرناها من أجمل الإطلالات التي سجلتها سجادة المهرجان، واكتفت بتسريحة مجعدة على كتفيها ومجوهرات مينيمالية ارتكزت على أقراط ضخمة من الذهب الأبيض، وحملت كلاتشاً ميتاليكياً براقاً، وانتعلت صندلاً أسود مفتوحاً بكعب عال.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)


وبدورها، اختارت النجمة غادة عادل الفستان القصير من الكريب الحريري، بكتف واحدة وقصة مستقيمة، وانتعلت معه الحذاء العالي الأسود، وحملت كلاتشاً أسود، وتدثرت بوشاح من الصوف الناعم على كتفيها.
أما النجمة ريم البارودي فاختارت الفستان الأسود المصنوع من الكريب، والمزدان بقطع معدنية ذهبية، ويتداخل معه الدانتيل عند تنورته السفلية لينسدل نحو الأسفل.

سوزان نجم الدين تختار البنفسجي


وحدها سوزان نجم الدين اختارت البدلة المصنوعة من الحرير بلون الخزامى، وتتألف من سترة بليزر مطرزة بالفضي على شكل معطف، مع أكمام واسعة تشبه الكيمونو، ونسقت التوب البنفسجية مع سروال واسع القصة من خامة القماش نفسها.
أما الإعلامية بوسي شلبي فتألقت بفستان من الكريب الأسود المستقيم، ويتسم بتوب خالية من الأكمام ومطرزة بأحجار لامعة متفاوتة الحجم.

للمزيد من أخبار المهرجان تابعي معنا عبر "سيدتي" بعد تكريمها في مهرجان أسوان: هالة خليل أفلامي ترى العالم بعيون المرأة