أفكار مميزة لاتباع الموضة المحتشمة على طريقة عارضة الأزياء روضة محمد

 روضة محمد- الصورة من حسابها على انستغرام
روضة محمد- الصورة من حسابها على انستغرام

إذا تابعت إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، فربما شاهدتِ عارضة الأزياء المحجبة التي تألقت على السجادة الحمراء بإطلالات جذابة وساحرة، تجمع بين الأناقة والاحتشام، إنها عارضة الأزياء الصومالية روضة محمد، والتي لفتت أنظار العالم مؤخراً، وجعلتنا نلقي الضوء على حسابها بموقع إنستغرام، لنكتشف أناقتها وأسلوبها المميز في اختيار الأزياء، ونجدها مصدرَ إلهام مثالياً للمحجبات، خاصة أنها تعتمد قطع أزياء خاصة بغير المحجبات؛ بأسلوب محتشم وأنيق يمكن أن يلهمكِ بأفكار متنوعة، فلتشاهدي معنا أبرز تلك الأفكار وكيف يمكنك تنسيقها.

 

الكنزة أو القميص بالأكمام القصيرة مع الحجاب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawdah(@rawdis)


في هذه الإطلالة الأنيقة والعصرية، تؤكد لنا المؤثرة روضة محمد أن الحجاب لا يتعارض مع مواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة، حيث تعتمد طقماً أنيقاً وعصرياً بقماش حريري ومزيّناً بطبعات ذات ألوان حيوية، ونتذكر أننا رأينا إطلالات متشابهة لهذا اللوك على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2024، وقد اختارته روضة بما يتناسب مع الاحتشام ويليق بالحجاب، حيث إنه بخلفية باللون الأبيض، مما سمح لها بتنسيق توب أبيض بأكمام طويلة معه، بالإضافة إلى الحجاب الأبيض الذي أكمل أناقته وجاذبيته.

 

التنورة القصيرة للمحجبات على طريقة روضة محمد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawdah(@rawdis)


تتجنب كثير من المحجبات اعتماد التنانير القصيرة؛ لأنها لا تناسب الطابع المحتشم، ولكن لدى روضة وجهة نظر أخرى، حيث إنها تعتمد كثيراً من صيحات الموضة بأسلوب ملائم للمحجبات، فلا مانع من ارتداء التنورة القصيرة، مع تنسيق قطع أخرى معها تناسبها، مثل هذا اللوك بالتنورة الجلد، ونسقت معه جوارب سوداء بقماش ثقيل، أو يمكن أن يكون بنطلوناً أسود ضيقاً بقماش متناغم مع التنورة، وأكملت اللوك بالبوت الأسود الطويل من الجلد، فضلاً عن السترة السوداء بالسحّابة الأمامية، والحجاب الأسود.

 

تنسيق الفستان الحمالات للمحجبات من وحي روضة محمد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawdah(@rawdis)


عادةً ما يرتبط الفستان الحمّالات بالفتيات غير المحجبات، حيث يصعب تنسيقه مع قطع أزياء أخرى، والحصول على إطلالات أنيقة وجذابة، ولكن مع المؤثرة روضة محمد ليس هناك مستحيلٌ في عالم الموضة، ويمكن للمحجبة أن ترتدي أي قطعة تنال إعجابها.
في هذه الإطلالة، اعتمدت روضة فستان حمّالات أبيض بقماش حريري ناعم وبياقة على شكل V، ونسقت معه كنزة حريرية باللون الوردي، وبدت إطلالتها رقيقة ومفعمة بالأنوثة، وأكملتها بحجاب وردي لامع.
للمزيد من الأناقة استوحي ملابس محجبات بألوان الباستيل لصيف 2024 من مدونات الموضة

 

روضة محمد تواكب موضة القمصان القصيرة بأسلوبها المميز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawdah(@rawdis)


تعددت موديلات القمصان القصيرة التي ظهرت مؤخراً، وعادةً ما تبتعد عنها الفتيات المحجبات، لأنه يصعب تنسيقها مع قطع الأزياء الأخرى والحصول على إطلالات أنيقة وموفقة، ولكن لدى روضة محمد رأي آخر في مواكبة هذه الصيحة، حيث اعتمدت القميص الأبيض بتصميم يبدو قصيراً، ونسقت معه البنطلون الواسع بالخصر المرتفع، لتتغلب على تحدٍ آخر في عالم الموضة، وربما يكون هذا القميص طويلاً ومناسباً للمحجبات، ولكن من خلال هذه الإطلالة؛ فإنها تمنح الفتاة التي تبحث عن إطلالات محتشمة فكرة لكيفية تنسيق القمصان القصيرة مع الحجاب.

 

تنسيق الفستان بقصة منحوتة هندسية 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawdah 🕊 (@rawdis)

وتألقت العارضة روضة محمد في مهرجان كان السينمائي الأخير بدورته الـ 77 بفستان بلون الباستيل، يحيط بقوامها وكأنه زهرة وهو من تصميم تشيني تشان Cheeney Chan، وتزينت بمجوهرات من بوشرون Boucheron، ووضعت نظارات شمسية شفافة أضفت ستايلاً عصرياً على إطلالتها الراقية على السجادة الحمراء. 

 

 

تنسيق القبعة مع الحجاب من وحي روضة محمد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawdah(@rawdis)


وأخيراً، لنتذكر معاً هذه الإطلالة التي خطفت الأنظار على سجادة مهرجان كان، لتثبت بها أن الحجاب يمكن أن يبدو ساحراً، بل ويزيد الإطلالة جاذبية وأناقة، حيث اعتمدت روضة زياً يتألف من الجاكيت الأحمر بالأزرار الأمامية، والتنورة المنفوشة بالثنيات والطيّات العريضة، مع حذاء كلاسيكي أحمر بكعب عالٍ، وحجاب أحمر، فضلاً عن القبعة الحمراء التي تتصور كثير من النساء أنها لن تبدو أنيقة مع الحجاب، ولكن على العكس؛ بدت إطلالتها ساحرة.
أنتِ أيضاً يمكنكِ التألق مثل النجمات ومواكبة أحدث الاتجاهات في عالم الموضة، بما يتناسب مع حجابك وذوقك الراقي في اختيار الأزياء.
اكتشفي لفات طرح تجعلك تبدين أصغر سناً.. استوحيها من مدونات الموضة