موديلات فساتين طبقات للمحجبات 2024 من وحي مؤثرات الموضة

المؤثرة فاطمة حسام بفستان طبقات أبيض - الصورة من حسابها على إنستغرام
المؤثرة فاطمة حسام بفستان طبقات أبيض - الصورة من حسابها على إنستغرام

تتجه الموضة لموسم صيف 2024 نحو التصاميم التي تجمع بين الأناقة والراحة، مع التركيز على إبراز أنوثة المرأة، من خلال لمسات بسيطة، ولهذا تأتي موديلات الفساتين الطبقات كأحد أبرز الاتجاهات التي تلائم المرأة المحجبة، حيث تمنحها مظهراً يجمع بين الراحة والأناقة، وتبدو مفعمة بالأنوثة دون المساس بالطابع المحتشم لأزياء الفتاة المحجبة.
توفر الفساتين الطبقات خيارات متنوعة تلائم مختلف الأذواق والمناسبات، سواء كانت رسمية أو كاجوال، كما أن هذه الفساتين تتميز بقدرتها على المزج بين الطابع التقليدي والعصري، وحتى تواكبي هذه الصيحة الرائجة، نطلعك على موديلات فساتين طبقات للمحجبات 2024 مستوحاة من أبرز مؤثرات الموضة العربيات، ولتتعرفي إلى كيفية تنسيقها مع الحجاب والأكسسوارات للحصول على إطلالات متكاملة وجذابة.

فستان طبقات مزين بالورود من وحي سلمى مسرور


حينما نتحدث عن موسم الصيف، نتذكر دوماً طبعات الورود الملونة التي تتسم بالحيوية والبهجة، ولذلك فإن اختيارك لفستان طبقات مزين بطبعات الورود سيكون مثالياً لإطلالتك النهارية، مثل هذا الفستان الذي اختارته المؤثرة سلمى مسرور باللون الأبيض مع طبعات الورود بتدرجات الزهري وأوراق الشجر الخضراء، حيث تظهر الطبقات على الأكمام والتنورة من أسفل.
وتميز هذا الفستان بقصّة تكسب الفتاة طولاً ورشاقة، وتزيد من أناقتها، مع لمسة أنثوية بالحزام الذي يحدد الخصر بنفس لون وقماش الفستان، وقد نسقته المؤثرة مع حجاب أبيض يتناغم معه.

فستان طبقات مطرّز بالورود من وحي ألين لاهي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eileen Lahi (@eslimah)


لا تشترط صيحة الورود الملونة على الطبعات، بل يمكنك اختيار فستان مزين بتطريزات الورود للمسة جذابة وساحرة في المناسبات، فهو مناسب للحفلات النهارية والمسائية أيضاً، مثل هذا الفستان الطبقات الذي اعتمدته المؤثرة ألين، بدرجة داكنة قليلاً من اللون الأبيض مع تطريزات الورود الصغيرة بألوان نابضة بالحياة.
الفستان بقماش شفاف، وتظهر الطبقات على هيئة كشاكش بسيطة على التنورة، لتمنحها لمسة جذابة وراقية، وبقصّة تتسع تدريجياً من أسفل، وأكملت إطلالتها بالحجاب البيج الفاتح الذي يتناسب مع لون الفستان.

سهى طه بفستان طبقات أحمر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha Taha (@sohamt)


يتمتع اللون الأحمر بسحر خاص، ولذلك تفضله كثير من الفتيات في السهرات والمناسبات، وعندما تبحثين عن موديلات فساتين طبقات للمحجبات 2024، فليكن اللون الأحمر ضمن اختياراتك، لتتألقي بإطلالة جذابة ولافتة للأنظار، مثل الفستان التول الأحمر الذي اختارته المؤثرة سهى، بتصميم يخطف الأنظار.
تظهر الطبقات في مختلف أنحاء الفستان، سواء على الأكمام أو التنورة التي تتسع تدريجياً من أسفل، لمزيد من الفخامة والرقي، وقد أكملت سهى إطلالتها بحجاب أحمر وحذاء أحمر، لتبدو مميزة واستثنائية.

فستان طبقات أرجواني من وحي آية مكرم


هناك العديد من الألوان المميزة التي يمكن الاختيار بينها في الفساتين الطبقات، سواء الألوان الناعمة أو القوية والنابضة بالحياة، وفقاً لذوقك حتى يعكس شخصيتك، وإذا كنتِ تفضلين الألوان الصاخبة، فنرشح لكِ اللون الأرجواني على طريقة المؤثرة آية مكرم، التي اختارت تصاميم مميزة بتنورة طبقات وبقصة محتشمة تناسب المحجبات.
الفستان بأكمام طويلة واسعة، وبثنيات وطيّات على الصدر مع لمسات برّاقة تزينه، والتنورة بقصة تتسع من أسفل مع طبقات بكشاكش ناعمة تزيد من سحره وأناقته، ولإطلالة مميزة في السهرة، اعتمدت آية "حجاب أرجواني" بنفس لون الفستان، وبلفّة بسيطة، مع كلاتش وحذاء فضي.
تعرفي إلى 10 نصائح ذهبية لتحصلي على إطلالات راقية بالحجاب مثل مدونات الموضة

فاطمة حسام بفستان طبقات أبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


نختتم مختاراتنا من موديلات فساتين طبقات للمحجبات 2024، مع إطلالة المؤثرة فاطمة حسام بهذا التصميم المميز، الذي يتألف من قطعتين منفصلتين، وتظهر الطبقات القصيرة بشكل متتالٍ على التنورة التول مع لمسات برّاقة، أما القطعة الفوقية، فتميزت بتصميم الكارديجان مع تطريزات الفضي لتتناغم مع التنورة.
نسقت فاطمة الحجاب الشيفون الأبيض مع الإطلالة، مع حذاء بسيط باللون البيج، وحقيبة كلاتش فضي تناسب الفستان.
شاهدي فساتين ناعمة للمحجبات تخفي عيوب الجسم لسهرات صيف 2024