فيديو.. بمناسبة يوم الأب: إليك أجمل إطلالات النجوم مع أولادهم

تحتفل مصر وبعض الدول العربية الأخرى في يوم 21 يونيو من كل عام بيوم الأب، تكريماً لدوره في دعم استقرار الأسرة، وبمناسبة هذا اليوم، نشاركك أجمل إطلالات النجوم مع أولادهم، والتي تعبر عن مشاعر الحب والإمتنان بينهم، حيث يحرص العديد منهم على تخصيص أوقات لقضائها مع أفراد الأسرة للاستمتاع بلحظات لا تُنسى.

رامي عياش وتنسيق الإطلالات مع ابنه


يعد رامي عياش من أكثر النجوم الذين يحرصون على قضاء أوقات خاصة مع أسرتهم، حيث تجمعهم العديد من الصور، وخاصةً مع ابنه أرام، فينسق إطلالاته معه، وفي هذه الإطلالة، اعتمد رامي عياش وابنه بدلة أنيقة باللون الأوف وايت مع المعطف الطويل بنفس اللون، وارتدى كلاهما النظارة الشمسية، وذلك لاحتفال ابنه بعيد ميلاده الثامن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)


كما يجتمع رامي عياش مع أسرته في العديد من المناسبات والطلعات النهارية، وهنا نجده يتألق بإطلالة أنيقة باللون الأسود بصحبة زوجته المصممة داليدا عياش وأبنائه، حيث يظهر ابنه أرام بإطلالة رياضية مريحة باللون الرمادي، بينما ترتدي بناته إطلالات كاجوال بالجينز.

عاصي الحلاني وأبنائه بإطلالات رسمية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


يرتبط عاصي الحلاني بأسرته بشكل كبير، ولذلك عادةً ما يشارك متابعيه صوراً تجمعهم، مثل هذه الإطلالة في السهرة، والتي يظهر فيها عاصي بالبدلة الأنيقة باللون الأسود مع قميص أسود، فيما ترتدي بناته فساتين سهرة ناعمة ذات ألوان هادئة تعبرعن شخصياتهن الرقيقة، ومثل أبيه، يرتدي الوليد بدلة سوداء مع قميص أبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)


وهنا نجد عاصي مع ابنته ماريتا أثناء احتفالات ما قبل الزفاف وصورة تعبر عن المشاعر التي تربط بينهما، إذ يرتدي النجم عاصي الحلاني قميصاً وبنطلوناً مع ثوب تراثي أسود، وتعتمد ماريتا القفطان الأبيض المطرز بالذهبي مع حزام ذهبي، ويحتضنها والدها بمشاعر الأبوة التي ترمز لمدى الحب والعاطفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


ويتكرر المشهد مع ابنته دانا أثناء تواجدهما في باريس، حيث يحتفل والدها بيوم ميلادها، في إطلالة شتوية أنيقة ودافئة، يرتدي فيها الجاكيت الأسود بالسحّابة الأمامية، وبنطلون أسود، فيما تعتمد دانا السترة الفرو باللون الأوف وايت مع بنطال أسود.
في يوم ميلادها.. شاهدي أجمل إطلالات أدريانا ليما بالبدلة النسائية

مكسيم خليل بإطلالة رياضية مع ابنه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)


يبدو أن العلاقة التي تربط بين مكسيم خليل وابنه يسودها الصداقة، فعادةً ما ينشر صوراً مرحة بصحبته، من خلال الإطلالات وتبادل اللعب معه، وفي هذه الصور، يظهر مكسيم خليل مع ابنه في اطلالة رياضية عصرية، يرتدي فيها طقماً رياضياً بسيطاً، وكذلك ابنه، ويتبادلان نظرات الحب التي عادةً ما نلاحظها في الصور التي تجمع بينهما.

معتصم النهار وابنته بإطلالة كاجوال


"أبو ساندرا On Duty" هكذا علّق معتصم النهار على صورته مع ابنته أثناء التنزه معاً بإحدى مدن الألعاب، حيث ظهر وهو يحملها على ظهره بإطلالة كاجوال بسيطة يرتدي فيها التي شيرت الأبيض مع الجينز، وكذلك اعتمدت صغيرته الجينز الممزق مع تي شيرت بطبعات ملونه، لترمز الصورة للعلاقة الوطيدة التي تربط بين الأب وابنته، وتعبر عن مدى حبه لها.


صورة عفوية أخرى تجمع بين معتصم وابنته نهاراً، يبدو فيها أنيقاً بالجاكيت الكاجوال المفتوح مع تي شيرت بسيط، وبنطال قماش، مع حذاء Loafers بيج يكمل جاذبيته، أما صغيرته ساندرا، فترتدي طقم بيج كاجوال واسعاً بتصميم رياضي وعملي مريح، مع حذاء برقبة بلون الهافان.

راغب علامة بإطلالة سبور مع ابنه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled Alama (@khaledralama)


عادةً ما يشارك راغب علامة متابعيه على إنستغرام صوراً بمشاركة زوجته وأبنائه، ومن خلالها يمكن استنتاج مدى علاقة الحب والصداقة التي تجمعهما، مثل هذه الصورة مع ابنه، والتي يرتدي فيها راغب سويت شيرت أسود وبنطالاً رياضياً رمادياً، ويعتمد ابنه إطلالة بنفس الألوان مع اختلاف التصميم، ومن خلال قبلة خالد لوالده، نرى مشاعر الحب والعاطفة بينهما.
تعرفي إلى تصميم الفستان المفضل لدى ياسمين صبري