أجمل إطلالات مدونات الموضة العربيات في أسبوع الهوت كوتور بباريس

مدونة الموضة لما العقيل - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
مدونة الموضة لما العقيل - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف عروض دور الأزياء العالمية، كان هناك عرض آخر في شوارع باريس كانت بطلاته النجمات وأشهر وجوه الموضة في العالم، وكان لمدونات الموضة العربيات حضور مميز حيث التقطت عدسات المصورين إطلالات رائعة لهن تألقن بها خلال حضورهن عروض اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2024 - 2025.
كوني أول من يشاهد إطلالات مدونات الموضة العربيات؛ مثل حنين الصيفي ونجود الرميحي ولما العقيل، واستوحي منهن أجمل التنسيقات بأسلوب الستريت ستايل، لتكون لديك بمثابة الدليل الذي تستعينين به، فربما تكونين من بين المدعوين لحضور عروض العام القادم لحدث الموضة الأضخم.

إطلالات نجود الرميحي في أسبوع باريس

مدونة الموضة نجود الرميحي - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


خطفت مدونة الموضة السعودية نجود الرميحي الأنظار خلال عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس بإطلالة راقية، حيث ظهرت خلال حضورها عرض دار كريستيان ديور Christian Dior بفستان ميدي أصفر بقصة A Line مزود بجاكيت طويل أشبه بالمعطف من لونه نفسه، زينته بحزام أسود رفيع ونسقته مع صندل أسود، وتممت اللوك بحقيبة مبطنة سوداء.


وخلال حضورها عرض سكياباريلي Schiaparelli أطلت مدونة الموضة السعودية بفستان أبيض سادة مميز بقصته المحددة لمنطقة الخصر، لاءمته مع حذاء Pointed أبيض سادة، وأكملت أناقتها حقيبة كلاتش ذهبية وزينت معصمها بسوار عريض على الموضة.


في اليوم الثاني من عروض أسبوع الهوت كوتور في باريس ظهرت مؤثرة الموضة نجود الرميحي بإطلالة مونوكروم سوداء تألفت من توب شفاف بياقة عالية، وبنطلون Skinny عالي الخصر، وتممت أناقتها بحذاء Pointed أسود وحقيبة صغيرة سوداء.

حنين الصيفي تتألق بإطلالة محتشمة راقية

مدونة الموضة حنين الصيفي - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لفتتنا إطلالة مؤثرة الموضة المحجبة حنين الصيفي خلال حضورها عرض دار كريستيان ديور Christian Dior للهوت كوتور، حيث نجحت في تنسيق القميص الأسود مع تنورة طويلة مزينة بكسرات البليسيه مميزة بلونها الترابي ومشجرة بالأسود، وغطت رأسها بالتوربان الأسود، وانتعلت حذاء Slingback أسود مزود بكعب عريض ذهبي، وزادت الطلة فخامة بالحقيبة المبطنة من الدار الفرنسية العريقة، وارتدت مجوهرات وساعة من الذهب الأصفر.


في اليوم الثاني من أسبوع باريس ظهرت حنين الصيفي بفستان أسود مصمم على طراز المعطف ملفوف على الجسم ومزود بحزام يلف الخصر، نسقته مع صندل فضي، وأكملت اناقتها بحقيبة ليدي ديور Lady Dior البيضاء الصغيرة، وزينت رأسها بتوربان أسود وارتدت نظارات شمسية بيضاوية الشكل.
لا يفوتك مشاهدة أبرز إطلالات النجمات العالميات والعربيات في اليوم الأول من أسبوع باريس

لما العقيل بإطلالة عصرية جريئة

مدونة الموضة لما العقيل - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أتى اختيار مدونة الموضة لما العقيل للفستان الدنيم الميدي المصمم باللون الكريمي الفاتح موفقاً للغاية، سواء من ناحية القصة المحددة للجسم أو لكونه مزداناً بقلادة موصولة به تلف العنق؛ مثل الياقة الـHalter Neck، فقد ناسب كثيراً عرض ماركة سكياباريلي Schiaparelli، وقد نجحت في تنسيقه مع الصندل الذهبي المزين بسوار يلف الكاحل.


خلال حضورها عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة تألقت لما العقيل بتايور قصير من التويد المحبوك بخيوط معدنية، لائمته مع حذاء وردي فاتح بنعل سميك وكعب عالي Chunky وحددت الخصر بحزام رفيع من نفس لون الحذاء.انطلاقة قوية لأسبوع الهوت كوتور في باريس


وكان أسبوع الهوت كوتور في باريس قد انطلق بالأمس بعروض مذهلة، وضم جدوله في اليوم الأول كالعادة أسماء كبيرة من بينها المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika والذي قدم مجموعة خلابة تحت اسم "حديقة ليلية"، واحتوت على تشكيلة منوعة من أزياء السهرة التي تنوعت بين الجرأة والرصانة، وازدان أغلبها بتطريز متقن الصنع ذهب بها إلى مستوى آخر من الفخامة، ومثل كل عام استهل أسبوع الأزياء الراقية عروضه بمجموعة دار سكياباريلي Schiaparelli ليثبت المصمم الأمريكي دانيال روزبيري أنه واحد من الكبار في صناعة الكوتور حيث قدم مجموعة تعكس كل مرادفات الخياطة الراقية من حيث القصات غير الاعتيادية والتنفيذ الدقيق، والنتيجة تشكيلة رائعة سنتذكرها لسنوات قادمة كواحدة من أجمل ما قدم عبر سنين عمله كمدير إبداعي للدار الفرنسية العريقة.
ربما ترغبين في التعرف إلى أبرز صيحات فساتين قدمها أسبوع الهوت كوتور في باريس من يومه الأول