في يوم ميلادها.. شاهدي أجمل إطلالات رؤى الصبّان الملهمة للأمهات

رؤى الصبان- الصورة من حسابها على انستغرام
رؤى الصبان- الصورة من حسابها على انستغرام

تحتفل الإعلامية رؤى الصبّان بيوم ميلادها لتتألق في مرحلة الثلاثينات بأناقة وإلهام لا مثيل لهما. تنثر رؤى الصبّان جمالها ورقي أسلوبها في كل تفصيلة ترتديها، مكملة بابتسامة تنبعث من داخلها، تعكس الثقة والأنوثة والنضج.
في هذا اليوم الخاص، اخترنا لكِ أجمل إطلالات رؤى الصبّان يمكن أن تُلهم الأمهات في مرحلة الثلاثينات من العمر، سواء بالفساتين الأنيقة التي تلفت الأنظار بأقمشتها الفاخرة وقصاتها الراقية، أو التيورات الأنيقة التي تبرز أسلوبها العصري والمحتشم في آنٍ واحد.

 

رؤى الصبان بالفستان البليسيه الوردي


تعرف رؤى الصبّان كيف تختار تصاميم الفساتين التي تتناسب مع شكل جسمها، لتبرز ملامح الأنوثة لديها، مثل هذا الفستان البليسيه بالقصّة التي لا تحدد الجسم مع الياقة الـV التي تزيد من طول ورشاقة الجسم، وزاد سحراً باللون الوردي المبودر الذي يعكس رقتها ونعومتها، وخاصةً أن قماش البليسيه من أكثر الصيحات الدارجة، لتجمع بين الموضة والأناقة في نفس الوقت، بما يتناسب مع ذوقها الراقي والمحتشم.

الفستان المستوحى من القفطان 


تعد الفساتين المستوحاة من القفاطين أبرز التصاميم المفضلة في خزانة رؤى الصبّان، فنجدها تعتمده في كثيراً من الإطلالات، وتختاره لأنه يتسم بالرقي والاحتشام بما يتناسب مع أسلوبها، ويساعد في إخفاء امتلاء الجسم والظهور بإطلالات جذابة وأنيقة، وقد أعجبتنا إطلالتها بهذا الفستان المستوحى من القفطان باللون البيج مع الأكمام بتصميم الكاب مع شق جانبي، والتطريزات البرّاقة التي تزينه للمسة فاخرة، وهو من توقيع دار شالكي.
تعرفي إلى تصميم الفستان المفضل لدى ياسمين صبري

 

الأبيض لإطلالة نهارية ناعمة من وحي رؤى الصبان


يأتي اللون الأبيض في مقدمة الألوان الصيفية النهارية، ويمنحك إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية تعكس شخصيتك الناعمة، ولهذا تختاره رؤى في كثير من إطلالاتها اليومية، وهنا اعتمدت طقماً أنيقاً باللون الأبيض والقماش المخرم الرائج، يجمع بين القميص بالأكمام الطويلة والعقدة الأمامية، والتنورة بالقصّة العمودية، وأكملت رقة اللوك بحقيبة ليدي ديور باللون الأبيض لتزداد نعومة وبساطة.
اكتشفي 6 طرق لتنسيق التنورة البيضاء الطويلة في ربيع 2024

 

رؤى الصبان وأناقة لافتة بالفستان الأسود


كما تعلمين أن اللون الأسود من أكثر الألوان التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم، وخاصةً عندما تختارين فستاناً بقصَّة تساعد في تحديد الخصر وشد القوام، مثل هذا الفستان الذي ارتدته رؤى الصبّان باللون الأسود، بقماش جيرسيه وبقصّة تساعد في إبراز انحناءات الجسم وأنوثته بشكل لافت وأنيق، كما أنه يتسم بالاحتشام ليليق بذوق المرأة العربية، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة من لويس فويتون Louis Vuitton.

 

البدلات الواسعة لإطلالة مريحة وعصرية


لفتت أنظارنا هذه الإطلالة الناعمة بلون اللافندر التي اعتمدتها رؤى وتجمع بين القميص والبنطلون بالقصّة الواسعة؛ حيث إن هذه الأطقم من الصيحات البارزة والمثالية للمرأة التي تميل للأزياء المحتشمة والعصرية في نفس الوقت، وأضافت لمسة جذابة للوك بحقيبة ليدي ديور البيضاء والسليبر الفضي من هيرمس Hermes، بالإضافة إلى المجوهرات الذهبية البسيطة والنظارة الشمسية الكبيرة بالتصميم المربع.

 

الفستان بنقشات الطبيعة أساسي في خزانتها


يرتبط موسم الصيف بالفساتين ذات النقشات المستوحاة من الطبيعة؛ حيث سحر الورود والأشجار، ولذلك لا تتخلى عنه رؤى في إطلالاتها الصيفية، وخاصةً خلال العطلات والرحلات الشاطئية، مثل هذا الفستان الأبيض المزين بنقشات النخل، وتميز بياقة V وتنورة بقصّة واسعة لا تحدد الجسم، وأضافت له لمسة حيوية بحقيبة اليد الصغيرة باللون الأزرق، وللشعور بالراحة، اختارت الحذاء المسطح الأبيض.

 

التايير الأبيض لأناقة لافتة في كل وقت


إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تتمتع بالأناقة والكلاسيكية يمكن ارتداؤها في مختلف المناسبات، فعليكِ باقتناء تيور أبيض بقصّة ناعمة وتصميم بسيط، حيث يمكنك ارتداؤه في مختلف الأوقات، ولا تنتهي موضته بمرور السنين، كما يمكنك تنسيق بليزر وتنورة باللون الأبيض معاً للحصول على تيور مميز من وحي رؤى الصبّان، وهذه الإطلالة التي تجمع بين البليزر الأبيض بالحزام القماش الطويل، والتنورة باللون الأبيض وبالطول المتوسطة مع تموجات ناعمة من أسفل تمنحها حيوية وجاذبية، وأكملت رقة اللوك بحذاء كلاسيكي أبيض.
شاهدي موديلات فساتين الكوكتيل.. كيف وصلت إلينا وما سبب تسميتها؟