أجمل إطلالات كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون خلال السنوات الأخيرة

كيت ميدلتون أميرة ويلز Kate Middleton (مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP)
كيت ميدلتون أميرة ويلز Kate Middleton (مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP)

لم يتأكد بعد موضوع حضورأميرة ويلز كيت ميدلتون لفعاليات مباريات التنس التي تواظب على حضورها في كل سنة كونها الراعي الملكي للتنس في البلاد، ناهيك عن حبها الشخصي لهذه الرياضة. لكن المنظمين لمسابقة ويمبلدون أعلنوا أنهم سينتظرون حضور الأميرة ولن يحاولوا إزعاجها بالإلحاح، معربين عن أملهم في أن تتمكن من الحضور مستدلين على إمكانية حصول ذلك بالكثير من الإشارات، من بينها حضور أميرة ويلز لحفل Trooping The Colour مؤخراً. وبانتظار تأكيد حضور كيت ميدلتون إلى مباريات بطولة ويمبلدون من عدمه نستعيد وإياكم أبرز الإطلالات التي اعتمدتها في السنوات الأخيرة.

 

كيت تتألق بالأخضر الزمردي

Embed from Getty Images


في عام 2023، حضرت  أميرة ويلز اليوم الأخير من بطولة ويمبلدون لتسليم الكأس إلى بطل فردي الرجال كارلوس ألكاراز، مرتديةً فستاناً ميدي أخضر زمردي من تصميم رولان موريه Roland Mouret. الفستان المتوسط الطول تميز بأكتاف ذات تفاصيل مبالغ فيها قليلاً وتفصيل متموج على أحد الأكتاف. ونسقت كيت هذه الإطلالة مع حذاء عالي الكعب من الجلد المقلوب بلون الموكا.

 

 

إطلالة ثانية بالأخضر الليموني

Embed from Getty Images


مازلنا في العام 2023 حيث أضفت كيت ميدلتون لمسة منعشة على نهائيات السيدات في ويمبلدون. فارتدت أميرة ويلز فستاناً أخضر ليموني زاهياً من تصميم سيلف بورتريه Self Portrait في اليوم الثالث عشر من بطولة التنس.
وزيّنت الأميرة فستانها اللافت للأنظار بزوج من أقراط اللؤلؤ من كاساندرا جود Cassandra Goad، وحذاء من الجلد المقلوب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، ونظارات شمسية من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، بالإضافة إلى حقيبة كلاتش بلون محايد من إيمي لندن Emmy London.

 

كيت ميدلتون تختار بليزر باللون النعناعي

Embed from Getty Images


في العام 2023 أطلت كيت ميدلتون للمرة الثالثة لحضور مباريات ويمبلدون واختارت إطلالة منعشة بلون النعناع، حيث ارتدت بليزر خضراء أنيقة من بالمان Balmain.
تتميز البليزر بتصميم مزدوج الأزرار، وهو أسلوب مميز لدار الأزياء. تم تفصيلها بدقة من قماش الكريب، مما يعزز مظهرها الأنيق. وتبرز البليزر بوجود تقليم أبيض متباين، يضيف لمسة من الرقي. وتنتهي بياقات مدببة، وأكتاف مبطنة وأزرار في الأمام وعلى الأكمام.
ونسقت كيت البليزر المستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي، مع تنورة طويلة مكسرة بيضاء اللون مع حقيبة من مولبيري Mulberry بيضاء اللون وحذاء أبيض من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi


تابعي أيضاً من الملكة إليزابيث إلى كيت ميدلتون: ما ماركات الأحذية المفضلة لدى الملكات و الأميرات؟

 

ماذا عن إطلالات كيت في ويمبلدون في العام 2022؟

فستان البولكا دوت الكحلي

Embed from Getty Images


من أجل مشاهدة نهائي رجال ويمبلدون عام 2022 ارتدت فستاناً كحلي بطبعات بولكا دوت بيضاء من ألسندرا ريتش Alessandra Rich وهو من حرير الكريب مع خصر بارز وأزرار من الكريستال وياقة مع عقدة من طراز الثمانينيات
نسقت إطلالتها مع حذاء من ألسندرا ريتش Alessandra Rich باللونين الأبيض والأسود مفتوح من الخلف وأقراط الياقوت الأزرق والألماس وقلادة مشابهة.

الأصفر المشرق

Embed from Getty Images


ارتدت كيت ميدلتون فستاناً باللون الأصفر المشرق من روكساندا Roksanda لحضور نهائي السيدات عام 2022 مع عقدة كبيرة على الكتف وتنورة مكسرة ناعمة
نسقته مع حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi وأقراط من كيكي ماكدونو Kiki McDonough من الذهب الأصفر والسيترين والألماس.

بولكا دوت أزرق

Embed from Getty Images


ارتدت كيت ميدلتون فستاناً أزرق بولكا دوت من أليسندرا ريتش Alessandra Rich من حرير كريب دو شين مع ثنيات عند الجزء الأعلى من الجسم وأكمام مجموعة ولبادات كتفين وحزام عند الخصر.
ونسقته مع حقيبة بيضاء من مولبيري Mulberry، كما ارتدت أقراط إن 2 ديزاين In2Design من اللؤلؤ الباروك


أما عن إطلالات كيت في ويمبلدون في العام 2021، فيمكن اختصارها بثلاث إطلالات وهي:

فستان باللون الأخضر الداكن

Embed from Getty Images


ارتدت كيت فستاناً أخضر داكناً إلى نهائي نساء ويمبلدون. الفستان من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead،
ونسقته مع حذاء من جيمي شو Jimmy Choo أبيض اللون و أقراط كيكي ماكدونو Kiki McDonough من التورمالين الأخضر والجمشت الأخضر والألماس.

 

إطلالة عصرية ببليزر كحلية

Embed from Getty Images


ارتدت بليزر كحلية اللون من سمايث Smythe وتنورة مطبعة بولكا دوت بالكحلي والأبيض من ألسندرا ريتش Alessandra Rich مع تي شيرت بيضاء وحذاء أبيض اللون.
حقيبة مولبيري Mulberry البيضاء وأقراط من اللؤلؤ والذهب من سيمون روشا.

 

كيت تتألق باللون الزهري الناعم

Embed from Getty Images


خلال بطولة 2021، ارتدت ميدلتون هذا الفستان الزهري الميدي من بيولا لندن Piola London. تميز الفستان بأزرار صغيرة على طول الجزء الأمامي. كما تميزت إطلالة كيت ميدلتون بحزام عند الخصر.
اقرئي أيضاً الحذاء الرياضي خيار الملكات والأميرات لإطلالة مريحة وعصرية