في يوم ميلادها تعرفي إلى أجمل إطلالات نور عريضة

نور عريضة- الصورة من حسابها على انستغرام
نور عريضة- الصورة من حسابها على انستغرام

تعد نور عريضة من مؤثرات الموضة التي تتميز بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تلفت الأنظار في كل وقت ومناسبة، ولذلك تعتبرها كثير من الفتيات رمزاً للأناقة في عالم الموضة.
وبمناسبة يوم ميلادها، سنلقي نظرة على بعض من أبرز إطلالاتها التي تلهمنا وتعكس أسلوبها الخاص وقدرتها على المزج بين الأناقة والعصرية، لتستوحي منها أفكاراً تناسبك في مختلف الأوقات.

الفستان من الجلد والقماش الخفيف


لم يعد الجلد مقتصراً على موسم الشتاء، بل يمكنك اعتماده في موسم الصيف باختيار الخامات الخفيفة منه، حيث تتوفر العديد من قطع الأزياء الجلدية المناسبة لموسم الصيف مثل التوب القصير، التنانير، والبناطيل.
يتسم هذا الفستان الذي اعتمدته نور عريضة باللون الأسود بتصميم أنيق مزين بأزرار من الأمام مع تنورة بيضاء بقصّة واسعة وتقليمات ناعمة باللون الأزرق الفاتح، وهي إطلالة من لويس فويتون Louis Vuitton، تتسم بالأناقة والرقي.

الفستان الأحمر لإطلالة حيوية


لا تجرؤ كثير من النساء على اعتماد الفساتين الحمراء، حيث أنها الأكثر جرأة ولفتاً للأنظار، ولكننا نرشح لكِ تجربة الفستان الأحمر في سهرتك القادمة للحصول على إطلالة مميزة ومواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة.
من إطلالات نور عريضة، يمكنك استلهام الفستان الأحمر الأنيق الذي يناسبك في المساء والسهرات، حيث اعتمدت تصميماً محتشماً بأكمام طويلة يليق بذوق المرأة العربية، ويتسم بالبساطة في نفس الوقت، ونسقت معه المجوهرات الذهبية.
شاهدي موديلات قمصان وبلايز صيفية موضة 2024 تخفي البطن البارز

إطلالة أنيقة بالفستان القصير


لا غنى عن الفساتين القصيرة في خزانة كل امرأة، فهي الأكثر بساطة وعصرية، ويسهل تنسيقها في مختلف المناسبات، وتعكس رقتك ونعومتك في اختيار أزياء المساء والسهرة.
هنا اعتمدت نور فستاناً قصيراً باللون الوردي الفاتح من لويس فويتون، تميز بياقة مرتفعة وقصّة عمودية ناعمة، ونسقت معه بوتاً أسود طويلاً وحقيبة سوداء لتكتمل جاذبيتها وأناقتها في المساء.

مواكبة موضة الفساتين الموصولة بغطاء الرأس


برزت صيحة الفساتين الموصولة بغطاء الرأس في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وقدمتها العديد من ماركات الأزياء في العروض العالمية، ونجدها مثالية لذوق المرأة العربية، ولذلك حرصت كثير من النجمات على اعتمادها مؤخراً في إطلالات السجادة الحمراء.
ومن بينهن نور عريضة، التي واكبت هذه الصيحة بفستان أسود موصول بغطاء الرأس بتصميم بسيط وأنيق وبأكمام طويلة تميز بتصميمه الراقي والمحتشم، وهو من توقيع توم فورد Tom Ford، وأضافت له لمسة فاخرة بالمجوهرات الماسية من روبيرتو كوين Roberto Coin.

إليكِ 10 أفكار لتنسيق الكروب توب الأسود تخفي عيوب الجسم