في يوم ميلادها كيف تحولت ساندرا بولوك من الإطلالات الصبيانية إلى الأنثوية؟

ساندرا بولوك Sandra Bullock- (مصدر الصورة Michael Loccisano/ Getty Images AFP)
ساندرا بولوك Sandra Bullock- (مصدر الصورة Michael Loccisano/ Getty Images AFP)

في حياة كل منا نقطة تحول أو مفترق طريق يجعلنا نتخذ طريقاً مختلفاً أو أسلوباً جديداً نرى الحياة من خلاله بمنظور آخر. وهذا ما حصل مع ساندرا بولوك التي كانت إطلالاتها عملية صبيانية بعيدة عن الأنوثة إلى أن صورت فيلماً عن مشاركتها في مسابقة للجمال، كشرطية اضطرت أن تخلع عنها طابع الرجولة لترتدي المظهر الرقيق بالفساتين الميتاليكية وأزياء السباحة الأنثوية. دور كان له تأثير عميق ليس فقط عليها بل على رؤية المخرجين للأدوار المستقبلية التي يمكن للنجمة أن تلعبها بعيداً عن مظهرها البوهيمي وملابسها الجدية الرصينة التي تضفي انطباعاً قاسياً عليها. وبمناسبة يوم ميلادها اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات الأنثوية التي تألقت فيها ساندرا بولوك والتي كسرت فيها صورتها الصبيانية الشقية كشرطية أو عميلة سرية.

البدلة مع بودي بتقنية كات أوت


في الماضي كانت النجمة المتألقة ساندرا بولوك ترتدي البدلة الرسمية مزررة أو منسقة مع قميص مقفول بطابع رجالي، واليوم بتنا نراها أكثر جرأة مع بدلة باللون الأحمر ذات قصة مستقيمة وهي منسقة بعناية مع بودي يزدان بتقنية تفريغ عند الصدر لتضفي على إطلالتها المزيد من الأنوثة.


نقطة التحول في ستايل ساندرا بولوك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chic Celeb (@chicceleb)


وفي العام 2018 تألقت النجمة بمئزر راق من قماش لامع يزدان برسوم براقة وبفيونكة عند الخصر وقد نسقت معه السروال الجلدي الضيق والكعب العالي، وذلك خلال مشاركتها في حفل Cinemacon 2018 في نيفادا في لاس فيغاس. وقد حمل الزي توقيع المصممة جوانا أورتيز وهو ينتمي إلى مجموعة ربيع 2018.
مما لا شك فيه أن العام 2018 شكل نقطة التحول في أناقتها بدليل اختيارها فستاناً مطرزاً باليد بلون الباستيل النيود من إيلي صعب، ويزدان بقماش الشيفون وبالريش عند الأكتاف، وذلك خلال حضورها افتتاح فيلم Ocean 8 إلى جانب النجم جورج كلوني. وتولت إليزابيث ستيوارت خبيرة المشاهير تنسيق إطلالتها الرائعة التي تنتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2018 الراقية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chic Celeb (@chicceleb)


مؤخراً، اعتمدت النجمة الكثير من الإطلالات التي حملت توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، من جمبسوت ميتاليكي أو فستان سواريه طويل في حفلات الجوائز التي تشارك فيها، ولكن الإطلالة الأجمل من توقيع إيلي صعب والتي أطلت فيها مؤخراً. لقد بدت ساندرا بولوك Sandra Bullock ساحرة بفستانها المصنوع من الأورغنزا والتطريز الحرفي الراقي باليد وهو من تصميم إيلي صعب وينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2022. ما أثار الإعجاب ليس تصميمه الأنثوي ولونه الحالم، وهي النجمة التي عرفت بأداء أدوار الشرطية أو الفتاة ذات الملامح الصبيانية والتي لا تؤمن بالحب. ما أثار إعجابنا في الحقيقة هو طريقة تنسيقه فلقد انتعلت الجزمة العالية الطويلة الساق معه ونسقت البليزر السوداء المتناقضة مع طابعه، ولكن اللوك بدا رائعاً بشكل غريبٍ عليها.

ساندرا بولوك في افتتاح فيلم Lost City (مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP)


اما الإطلالة التي عشقناها للنجمة فكانت عندما أطلت في افتتاج فيلم Bird Box مرتدية فستاناً من الحرير الأحمر الياقوتي بقصة تلتف حول العنق وتزدان بطبقات من الكشاكش منفذة بتقنية درابيه ويتسم الفستان بفتحة عند البطن. الفستان من تصميم مارتن غرانت Martin Grant وهو يعتبر قمة الرومانسية والأنوثة الأمر الذي فاجأ متابعيها، ولكنه لاقى استحسان الجميع، فلقد نجحت النجمة في تبني لوك يشبه الأنثى في داخلها من دون أن تفقد بصمتها الخاصة.

ساندرا بولوك Sandra Bullock- (مصدر الصورة Michael Loccisano/ Getty Images AFP)
ساندرا بولوك Sandra Bullock- (مصدر الصورة Michael Loccisano/ Getty Images AFP)


تابعي المزيد عن النجمة واكتشفي معنا ساندرا بولوك في برلين بتوقيع Alberta Ferretti