اكتشفي أجمل إطلالات نجود الرميحي أول سفيرة عربية للأزياء الراقية الفرنسية

نجود الرميحي في عرض جيامباتيستا فالي- (مصدر الصورةVittorio Zunino CelottoGetty Images )
نجود الرميحي في عرض جيامباتيستا فالي- (مصدر الصورةVittorio Zunino CelottoGetty Images )

تتمتع المؤثرة السعودية ومستشارة الموضة نجود الرميحي، بذوق رفيع وبحياة اجتماعية ناشطة مكنتها من التجوال في عواصم الموضة لتواكب كل جديد مباشرة من منصات العروض، ومؤخراً عينت أول سفيرة عربية من الشرق الأوسط للاتحاد الفرنسي للأزياء الراقية والموضة الذي يقوم بتنظيم أسبوع باريس للهوت كوتور ويختار دور الأزياء التي تستحق أن تشارك فيه. وتُعتبر نجود من أبرز الشخصيات السعودية على السوشيال ميديا حيث يتابعها على إنستغرام نحو 600 ألف شخص من مختلف الدول، وتتميز بأسلوبها الراقي. ولهذا السبب اخترنا لك أجمل الإطلالات التي ظهرت فيها مؤخراً من بلدان الموضة التي زارتها مؤخراً وهي باريس وإيطاليا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

نجود الرميحي من أبرز الشخصيات السعودية المؤثرة في عالم الموضة وهي مؤسسة لشركة Ci المتخصصة في تقديم استشارات في مجال الأزياء الفاخرة، ومستشارة في مجال الموضة بدأت مسيرتها المنهية في مجال التسويق وتحمل شهادة ماجستير في التسويق الدولي من كلية كينجز لندن. وهو ما ساهم كثيرًا في عملها على وسائل التواصل الاجتماعي والذي بدأت به من اكثر من تسع سنوات لتحظى اليوم بشعبيه كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي كمؤثرة في عالم الموضة والجمال، رغم كونها أمًا لطفلتين، وأصبحت اليوم واحدة من أهم المؤثرات على السوشيال ميديا، مؤكدة أن كل امرأة قادرة على التوفيق بين العمل والعائلة.


من السواحل الإيطالية نجود تطل بالأبيض


ومن الساحل الإيطالي الساحر وتحديداً من بورتوفينو أطلت نجود الرميحي بفستان طويل مخرم بالدانتيل الأبيض ويتسم بقصة طويلة ومستقيمة تزدان بطبقات من الكشاكش المشغولة بحرفية، وتتميز أكمامه الطويلة بشكل الجرس المزدان بشريط من الساتان الأبيض، وهو من توقيع دار شانيل Chanel. كما انتعلت معه حذاء مول بكعب عريض أسود. وقد زينت كاحلها بخلخال من اللؤلؤ.

نجود الرميحي بفستان مطبع بعبق الزهور


ومن المكان ذاته أطلت نجود الرميحي بفستان راقٍ مطبع بالنباتات والفواكه على قاعدة من القماش الأبيض، ويتسم بقصة بودي من الأعلى مع تنورة منفوخة طويلة ذات طابع فنتدج، يذكّرنا بنجمات الخمسينيات، وهو من تصميم روزي أسولين Rosie Assouline. كما حملت حقيبة بيضاء بيدها وانتعلت حذاء مول من الجلد الأبيض وسرّحت شعرها بطريقة شينيون مشدود إلى الوراء ووضعت نظارات منمقة بنية.

نجود الرميحي تتعاون مع محمد آشي


وقد تألقت المؤثرة مع الصمم السعودي العالمي محمد آشي خلال أسبوع الهوت كوتور في يناير الماضي لربيع وصيف 2024 بفستان راقٍ من تصميمه يتألف من قصة هندسية من المخمل الأسود خالية من الأكمام، مع تنورة من الأورغنزا المطرزة باليد بحرفية بالغة بأحجار وخيوط سوداء مع ذيل من الخلف، واتسمت تسريحتها بطابع فنتدج مع تركيز على العينين.


الكل يتساءل.. نجود الرميحي أم سعاد حسني؟


ومن عاصمة الموضة أطلت نجود الرميحي من فندق بريستول الفرنسي بفستان قميص من القطن الأبيض بقصة فنتدج وتسريحة راقية، وهي محاطة بالأكسسوارات الراقية التي اصطحبتها في حقائبها لتغطية أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية. وقد اصطحبت نجود معها حذاء ستيليتو من الساتان الأحمر الياقوتي وباليرينا مزدانة بفيونكة سوداء من شانيل Chanel مع كلاتش من الدار نفسها، إضافة إلى حقيبة فضية من بوتيغا فينيتا Bottega Venetta وعصبة للرأس من الساتان الأسود. إطلالتها التي أعادتنا إلى الزمن الجميل، كانت مصدر إعجاب من رواد السوشال ميديا الذين شبهوها بالنجمة الراحلة سعاد حسني. 

نجود الرميحي في بساتين ديور


وقد لبت المؤثرة دعوة مستحضرات ديور للتعرف إلى كيفية صنع عطر ميس ديور فبدت متألقة بزي قطني من ديور Dior، واعتمرت قبعة من القش باللون البيج مع حذاء مسطح أسود ووضعت نظارات شمسية قاتمة.


نجود تحضر بفستان من كارولينا هيريرا حفل زفاف


كما تألقت المؤثرة نجود الرميحي خلال حضورها حفل زفاف بفستان من الكريب الحريري باللونين الأصفر الكريمي والمزدان بفيونكة ضخمة بلون اللافندر، وهو طابع رومانسي حالم عززته بتسريحة ريترو ومكياج سموكي ارتكز على إبراز جمال عينيها. الفستان من توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera من مجموعة ربيع وصيف 2024.
تابعي المزيد معنا ونسقي إطلالاتك الصيفية من وحي المؤثرة نجود الرميحي