أجمل إطلالات فرح الهادي بمناسبة إعلان حملها الثاني

فرح الهادي في حملها الاول - الصورة من حسابها الرسمي في إنستغرام
فرح الهادي في حملها الاول - الصورة من حسابها الرسمي في إنستغرام

فاجأت النجمة فرح الهادي زوجها عقيل الرئيسي بخبر حملها الثاني بعد أن رُزقت بابنها الأول آدم، حيث شاركت متابعيها على حسابها الرسمي في إنستغرام خبر حملها الثاني وسط فرحة كبيرة من معجبيها الذين قدموا لها أجمل الأمنيات والتهاني.

وكانت فرح قد تألقت بأجمل الإطلالات في فترة حملها الأول، حيث نوَّعت باختياراتها بين فساتين الحامل الضيقة والعبايات الفضفاضة التي تُشعرها بالراحة الجسدية خلال الحمل.

ومن المعروف عن فرح أناقتها الواضحة في إطلالاتها التي يغلب عليها الطابع المحتشم الراقي لا سيما في فترة حملها، والألوان المنوعة الصارخة إلى جانب الزاهية.

وبانتظار المزيد من إطلالاتها في حملها الثاني، نرصد لك أجمل إطلالات فرح الهادي التي تميزت بها خلال حملها الأول.

إطلالة فرح الهادي في حملها الثاني

اختارت فرح الهادي عند إعلان خبر حملها الثاني إطلالة ناعمة أبرزت من خلالها بطنها الممتلئ، حيث تألقت بفستان أبيض طويل وفضفاض التصميم، تميز بالأكمام الطويلة الشفافة والريش الأبيض المنسدل عند أطراف الأكمام، وبدت ناعمةً وهادئةً بمكياج زهري ناعم وتسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف، وهذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها فرح اللون الأبيض في حملها، حيث ألهمت الكثير من السيدات الحوامل بفساتين بيضاء اللون في حملها الأول.

 

فستان حريري بألوان صارخة

خلال فترة انتظار مولودها الأول آدم، تألقت فرح بمجموعة راقية من الإطلالات جاء أبرزها هذا الفستان الطويل الفضفاض بقماشه الحريري الناعم، وتصميمه المشع بألوانه الصيفية الفاقعة والمخططة، حيث جمع الألوان الزهرية والبنفسجية بتدرجاتها الرائعة، إلى جانب الأكمام الواسعة التي جاءت بنفس لون الفستان، ونسَّقت معه مكياجاً فاقعاً باللون النيلي المجنح وتسريحة الشعر الويفي.

فستان طويل مطبع بالرسومات

ومن اجمل اختيارات فرح في حملها الأول فستان طويل مطبع بالرسومات والزخرفات ومنوع بألوانه التي جمعت بين الأزرق الزهري والألوان الترابية، تصميم فستانها تميز بالخصر الضيق الذي أبرز حملها، وأكمامه المتوسطة الطول والواسعة، ونسَّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون النيلي مع أكسسوار على شكل حصان باللون الأصفر، وبدت لافتة بمكياجها الترابي الناعم وتسريحة الشعر الويفي.
تابعي إطلالة جديدة لـ فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي

فستان ناعم باللون البيج

ولم تستغن فرح عن الألوان الزاهية الخفيفة في إطلالاتها خلال فترة حملها الأول، حيث اعتمدت فستاناً ناعماً باللون البيج جاء بتصميم ضيق عند الصدر والخصر، ومنسدلاً في جزئه السفلي مع الأكمام الواسعة عن الأطراف، إلى جانب إطلالة جمالية ناعمة باللون الوردي وتسريحة شعر مموجة.

إطلالة العباية البيضاء الفضفاضة

ومن إطلالاتها اللافتة في حلمها الأول، العباية البيضاء الفضفاضة والواسعة المتميزة بالكشكاش عند أطراف الأكمام والرقبة، والتي أشعرتها بالراحة، كما جاءت بطبقات عديدة بيضاء اللون والقماش المكسر في تصميمه، هذه الإطلالة زادتها جمالاً بمكياج وردي ناعم إلى جانب تسريحة الشعر المالس.

فستان زهري ناعم يُناسب الحمل

وفي إحدى إطلالاتها التي شاركتها من حملها الأول على إنستغرام، اختارت فرح فستاناً محتشم التصميم باللون الزهري، جاء بتصميم بسيط بأكمامه الطويلة وقماشه السميك، ونسَّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الزهري من ماركة هيرميس Hermes العالمية وحذاء خفيف باللون نفسه، واختارت مع إطلالتها مكياجاً زهرياً بسيطاً مع تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف.
يمكنك الاضطلاع على صور.. فرح الهادي وعقيل الرئيسي يكشفان ملامح طفلهما آدم

فستان فضي لامع ضيق

وفي جلسة تصوير لها خلال حملها الأول، ظهرت فرح بفستان فضي لامع ضيق التصميم أبرز حملها، تميز بالشق العالي من الخلف وجاءت أكمامه الواسعة الغريبة التصميم لتكمل جمال وأناقة اطلالتها، وبدت لافتة بمكياجها الوردي وتسريحة شعرها الناعمة.

فستان أبيض مع القفازات

وخلال احتفالها بذكرى ميلاد زوجها عقيل الرئيسي، اختارت فرح فستاناً أبيض طويلاً من تصميم العالمية ريان، تميز بالستراس الفضي على الصدر والقفازات البيضاء إلى جانب المشلح الأبيض الضخم على جانب واحد من اليد، واختارت مع إطلالتها تسريحة الكعكة الملفوفة ومكياجاً ترابياً ناعماً مع الأيلاينر المسحوب.

تابعي المزيد عن فرح الهادي.. في يوم ميلادها أبرز محطاتها الفنية