في يوم ميلادها.. ميغان ماركل نجمة الإطلالات البسيطة والطابع المينيمالي

رسمت دوقة ساسكس السابقة ميغان ماركل Megan Markle شخصية خاصة بها في إطلالاتها منذ ارتباطها بالأمير هاري، وأصبحت أيقونة للكثير من الشابات المواكبات للموضة الناعمة والبسيطة في تصاميمها.

وبعد انفصالها عن بروتوكولات العائلة الملكية، استطاعت ميغان أن تأسر القلوب باختياراتها المتحررة البعيدة عن القيود، ولم تخيب الآمال باختيارها ملابس ومجوهرات تشكل مصدر إلهام لمواكبات الموضة؛ ما أثار إعجاب المتابعين ولفت الأنظار إليها.

وأثارت ميغان الجدل بإطلالاتها التي ظهرت فيها بجانب زوجها الأمير هاري بعد انتقالهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية وانفصالهما عن العائلة الملكية البريطانية، حيث بدت أكثر عصرية وتحرراً في اختياراتها مع الحفاظ على الطابع البسيط والناعم.

ولمناسبة احتفالها بذكرى ميلادها التي تصادف يوم 4 من أغسطس من كل عام؛ نرصد لك في جولة أجمل إطلالات ميغان ماركل.

فستان أصفر بتصميم نيجيري مع الوشاح الأخضر

Embed from Getty Images

نجحت ميغان ماركل بخطف الأنظار منذ اللحظة التي وطأت فيها قدماها نيجيريا التي زارتها برفقة زوجها الأمير هاري، حيث لفتت أنظار الجميع بإطلالتها التي اختلفت عن تلك التي اعتدنا رؤيتها فيها قبل اعتزالها المهام الملكية. هذه المرة لم تتقيد بالقواعد التي ينص عليها بروتوكول قصر باكنغهام، حيث ارتدت فستاناً باللون الأصفر يُشار إليه باسم "فستان ويندسور" بوصفه تحية لأهل زوجها، نسَّقته مع وشاح من وحي الحرفية اليدوية النيجيرية، حيث يشتهر شعبها بصنع هذا النوع من الأوشحة وارتدائها بالطريقة التي اعتمدتها دوقة ساسكس السابقة. كذلك، نسَّقته مع أقراط دائرية خضراء تُظهر روعة المجوهرات النيجيرية.

فستان أبيض ناعم مكشوف الكتفين

Embed from Getty Images

ومنذ ارتباطها بالأمير هاري تميزت إطلالات ميغان ماركل بالبساطة المفعمة بالأنوثة والنعومة، وقد اختارت في إحداها خلال زيارة لها إلى كاليفورنيا فستاناً أبيض اللون وناعم التصميم بقماشه الطويل المنسدل، تميز بقصة الكتف المكشوفة، ونسَّقت معه سواراً ذهبياً ناعماً من مجوهرات كارتييه Cartier العالمية وخواتم ماسية فخمة.

فستان باللون البيج بالشق الأمامي

Embed from Getty Images

رسمت ميغان ماركل خط أزياء خاصاً بها خلال فترة شهرتها، حيث اعتاد جمهورها على ظهورها بأكثر الإطلالات بساطة بعيداً عن التطريزات والتعقيدات، وتألقت في إحدى المناسبات بفستان بسيط التصميم باللون البيج جاء بتصميم الكتف الواحدة مع الشق الأمامي المتوسط الارتفاع، ونسَّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود، وبدت لافتة بتسريحة الكعكة المنخفضة والمكياج النيود.

فستان ضيق باللون الأخضر

Embed from Getty Images

ولم تستغني ميغان عن التصاميم الضيقة الجريئة قليلاً بعد انفصالها عن العائلة الملكية، خاصة لناحية الفساتين التي تبرز ذوقها الناعم في الاختيار، وهنا اعتمدت فستاناً طويلاً إلى حد الكاحل باللون الأخضر جاء بتصميم ضيق أبرزت من خلاله رشاقة جسمها، جاء مكشوف الكتفين، ونسَّقت معه حذاءً بالكعب العالي باللون البيج.
شاهدوا ميغان ماركل تتزين بقلادة للأميرة ديانا

فستان نيلي مع الحزام على الخصر

Embed from Getty Images

حرصت ميغان على التحرر من القيود والبروتوكولات الملكية في إطلالاتها، وقد اختارت في إحداها فستاناً ناعماً باللون النيلي واسع التصميم، تميز بالحزام على الخصر، والأزرار الأمامية على طول الفستان، واختارت معه حذاءً بالكعب العالي باللون الأسود، وجاءت إطلالتها الجمالية بتسريحة ذيل الحصان والمكياج النيلي لتكمل أناقتها ورقيها.

إطلالة الجمبسوت الشورت القصير مع البلايرز

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات ميغان إطلالتها بالجمبسوت الشورت القصير باللون البيج مع عقدة الفراشة الناعمة والبلايزر السبور المصممة على طول الجمبسوت باللون نفسه، هذه الإطلالة أبرزت قوام ميغان الرشيق، حيث نسَّقت معها مجوهرات ناعمة بأقراط ذهبية وقلادة دائرية صغيرة الحجم وساعة يد فخمة إلى جانب الخواتم الماسية.

فستان ذهبي لامع مكشوف الكتفين

Embed from Getty Images

ومن الواضح أن ميغان تخلت في إطلالاتها عن التصاميم الرسمية خلال الآونة الأخيرة، وبدت متحررة في اختياراتها، حيث تألقت بهذا الفستان الذهبي اللامع المكشوف الكتفين الذي تميزه الفتحة الناعمة عند منطقة الصدر، حيث لاقَ على لون بشرتها السمراء، ونسَّقت معه مجوهرات ماسية ناعمة وتسريحة شعر جانبية مع مكياج ذهبي.

إطلالة كاجوال بالبنطلون الفضفاض

Embed from Getty Images

وفي إحدى إطلالاتها برفقة زوجها الأمير هاري، ظهرت ميغان بإطلالة كاجوال ارتكزت على البنطلون البيبي بينك الواسع بتصميمه مع الحزام على الخصر، نسَّقت معه قميصاً صيفياً ناعماً مكشوف الكتفين، وبدت ناعمة بتسريحة الكعكة المنخفضة والمكياج الزهري الخفيف.
إليك 5 إطلالات لميغان ماركل في يومين خلال زيارتها إلى نيجيريا

إطلالة الجينز مع البلايزر

Embed from Getty Images

وبإطلالة كاجوال أخرى لها، اختارت ميغان البنطال الجينز الضيق باللون الأزرق مع البلايرز البيضاء اللون، والذي ميزها الحزام على الخصر، ونسَّقت معها الحذاء العالي باللون البيج، وبدت ناعمة بمجوهراتها الذهبية التي أكملت من خلالها جمال وأناقة إطلالتها.

البدلة الرسمية البيضاء اللون

Embed from Getty Images

وتُعَدُّ إطلالة البدلة الرسمية الواسعة خياراً مثالياً لميغان، حيث تألقت بها في إحدى المناسبات الرياضية عام 2022، جاءت باللون الأبيض وبتصميم واسع، ونسَّقت معها حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأبيض ومجوهرات ذهبية ناعمة إلى جانب الكعب العالي باللون الأبيض أيضاً.