إطلالات ميغان ماركل الأخيرة ورحلة البحث عن الحرية

دوق ودوقة ساسكس ميغان ماركل والأمير هاري في لندن- (مصدر الصورة  Samir Hussein/WireImage)
دوق ودوقة ساسكس ميغان ماركل والأمير هاري في لندن - (مصدر الصورة Samir Hussein/WireImage)

الحب يصنع المعجزات، بهذه الكلمات يمكن اختصار أناقة ميغان ماركل Meghan Markle، فمن ممثلة ناجحة عرفناها في مسلسل Suit، إلى زواجها من الأمير هاري ونيلها لقب دوقة ساسكس واضطرارها إلى تلبية مهمات رسمية مع زوجها، إلى أن قرر الثنائي التنحي عن دورهما الملكي، والانتقال للعيش في الخارج؛ حفاظاً على ديمومة زواجهما، وحرصاً على استقرار العائلة التي أنشآها مع طفليهما. فكيف تطورت أناقة ميغان ماركل دوقة ساسكس؟ وما الذي تغير في إطلالاتها بعد الانتقال إلى كندا؟ الجواب عبر ألبوم من الصور التي اخترناها بعد مغادرتها لندن، والتي ستكشف ذوقها الخاص الذي يعبر عن شخصيتها، بعيداً عن الضغوطات والمسؤوليات والقواعد الملكية.
وداعاً للقفازات الرسمية والجوارب في موسم الصيف والقبعات الملكية، وأهلاً بميغان القديمة والمتحررة من القيود. عادت ميغان ماركل إلى كندا، ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعاد معها أسلوبها البسيط المينيمالي، ولكن مع لمسة أنثوية جريئة، لم تكن تجرؤ عليها في لندن. ولكن ميغان الأربعينية نضجت، فتجربة الحياة الملكية غيرتها في العمق، ومحاولة العودة إلى الجذور أشعرتها بالحرية التي لمسناها في أسلوب لباسها، ولكن يبدو واضحاً تأثرها، ولو من دون قصد، بما خبرته من الحياة اللندنية. فكيف بدت لنا إطلالاتها الأخيرة؟

ميغان ماركل وإشراقة الذهبي

Embed from Getty Images

تألقت ميغان ماركل خلال تكريمها في حفل Women Of Vision Awards، في مايو الماضي، بثوب من الجاكارد الذهبي المحبوك، ويتسم بحمالات Spaghetti Strap من المصممة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، وانتعلت صندلاً ذهبياً من توم فورد Tom Ford، وحملت كلاتش من كارولينا هيريرا Carolina Herrera. لقد استمتعت ميغان باختيار الثوب المزدان بتفريغ عند الصدر، وهي قصة جريئة لشخصية ملكية، ولكنها اختارته بقصة ميدي وفتحة صغيرة، الأمر الذي حافظ على الرقي الملكي في إطلالتها.

ميغان ماركل بتنورة تقليدية في نيجيريا

Embed from Getty Images


ولدى قيام الثنائي بزيارة إلى نيجيريا، ظهرت ميغان إلى جانب زوجها في مايو الماضي بتنورة تقليدية موشحة بتموجات الأزرق، ملفوفة حول خصرها من القماش المتعارف عليه، وذلك تحية للبلد المضيف، ونسقت معها قميصاً أبيض كلاسيكياً من القطن مع حذاء أبيض بكعب عالٍ. وشكّلت تسريحتها الطبيعية مع النظارات السوداء موضع انتقاد لتواضع إطلالتها. لقد أرادت ميغان إيصال أنها عادت إلى جذورها، متخلية عن بروتوكول اللباس القديم.
تابعي المزيد عن والد ميغان ماركل يقارن نفسه بالملك تشارلز: أرغب في التحدث إليه

يداً بيد.. ميغان ماركل ساحرة بالزمردي

Embed from Getty Images


ولحضور فعاليات Invictus Games التي يشرف عليها الأمير هاري، حضرت ميغان مرتدية فستاناً زمردياً بقصة خالية من الأمام، تتسم بتصميم ضيق وميدي من ماركة Cult Gaia، وانتعلت صندلاً نيود من أكوازورا Aquazzura، وتزينت بسوار من كارتييه Cartier، وأقراط ألماسية من كيماي Kimai، وسرحت شعرها بشينيون مشدود.

ميغان وسحر الطراز الإسباني الأحمر

Embed from Getty Images


وتألقت ميغان ماركل، خلال مشاركتها في مؤتمر Women In Leadership في نيجيريا، بفستان أحمر بطراز الفلامنكو الجريء؛ بلونه الأحمر وحمالاته الرفيعة والكشاكش الضخمة التي تزيّن أسفله، وهو من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وتوجت ميغان إطلالتها بتسريحة شينيون وحذاء أحمر عالٍ.

ميغان في فستان حريري وأكسسوارات تراثية

Embed from Getty Images


وخلال زيارتهما مدينة أبوجا في نيجيريا، كجزء من مهامهما كمؤسسين لمنظمة Archwell Foundation، التي أسسها الثنائي باسم ابنهما أرتشي، تحدث الأمير هاري في موضوع الصحة النفسية عن فقدان والدته في سن مبكرة، وقد ارتدت ميغان فستاناً من الحرير البيج مع طوق من الذهب التقليدي، وعقد من الخشب العريق؛ تكريماً من البلد المضيف. وسرحت شعرها بطريقة عفوية؛ انسجاماً مع المناسبة التي يلبيانها إلى جانب الأطفال في مؤسسة Wuse Lightway Academy.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by alexandra(@meghanmarlke)


تابعي المزيد من الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلان بيوم ميلاد ابنتهما في حفل بسيط يضم المقربين