الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلان بيوم ميلاد ابنتهما في حفل بسيط يضم المقربين

الأمير هاري وميغان ماركل في الحديقة الكبرى في سنترال بارك في مدينة نيويورك (Prince Harry and Meghan Markle at the Great Lawn, Central Park in New York City). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP
الأمير هاري وميغان ماركل في الحديقة الكبرى في سنترال بارك في مدينة نيويورك (Prince Harry and Meghan Markle at the Great Lawn, Central Park in New York City). مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP

الأمير هاري وميغان ماركل، دائماً ما يضعان أولادهما في المقام الأول بحياتهما، ويحرصان على إبعادهم عن أى أضواء، أو قيود، أو مشاكل، وكان هذا الأمر ضمن الدوافع الأساسية التي جعلتهما يتنازلان عن حقوقهما الملكية، لإعطاء الحرية لأولادهما ولأنفسهما في المقام الأول. وضمن التفاصيل التي يهتمان بها هي التجمعات العائلية، وعلى رأسها يوم ميلاد أولادهما، وقد وافق يوم أمس 4 يونيو، يوم ميلاد ابنتهما الأميرة ليليبيت الثالث، وأقاما احتفالاً مسبقاً بسيطاً.

الأميرة ليليبيت تتم عامها الثالث

ميغان ماركل والأمير هاري احتفلا مع بعض أفراد العائلة والأصدقاء المقربين بيوم ميلاد الأميرة ليليبت الثالث بحفل في منزل مونتيسيتو، كاليفورنيا، أثناء قضائهما عطلة نهاية الأسبوع، حسبما أكدت مجلة PEOPLE.

وُلدت ليليبت ديانا، في 4 يونيو 2021، في كاليفورنيا، بعد تراجع الأمير هاري وميغان عن أدوارهما الملكية، وانتقلا إلى موطن ميغان الأصلي؛ الولايات المتحدة مع ابنهما الأمير آرتشي، البالغ من العمر الآن 5 سنوات، في عام 2020. وقد سُميت ليليبت على اسم التدليل للملكة إليزابيث، فعندما كانت صغيرة كان يصعُب عليها نطق إليزابيث فكانت تقول "ليليبت"، بينما تم اختيار اسمها الأوسط ديانا "تكريماً لجدتها المحبوبة الراحلة أميرة ويلز".

الملك تشارلز لم يرَ ليليبت إلا مرة واحدة

على الرغم من مرور 3 سنوات على ميلاد ليليبت؛ فإن جدها الملك تشارلز لم يرَها إلا مرة واحدة فقط، وذلك في أثناء زيارة الأمير هاري وميغان ماركل للمملكة المتحدة للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث عام 2022. وهناك بلغت ليليبت عامها الأول.

في حديثٍ له في برنامج The Sun's Royal Exclusive، قال المؤلف الملكي فيل دامبيير: إن الاحتفال بيوم ميلاد ليليبت يشوبه حزن كامن بسبب الصدع الذي يقسم الأسرة. وأضاف: "إنه لأمر مدهش أنها تبلغ من العمر ثلاث سنوات بالفعل، ولكن هناك هذا الحزن الكامن بالطبع بسبب الصدع الذي يجعل الملك لا يرى أحفاده. أعتقد أنه لم يلتق بليليبت إلا مرة واحدة، وآرتشي مرتين فقط، وهما في المركزين السابع والثامن في ترتيب ولاية العرش، ونشآ في كاليفورنيا على الساحل الغربي لأمريكا ويتحدثان بلهجات أمريكية ولا يرونهما".

وأضاف فيل أنه "حزين للغاية!" أيضاً بالنسبة لوالد ميغان؛ توماس ماركل، الذي يُقال إنه لم يلتق قط أحفاده أو حتى بصهره الأمير هاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».