والد ميغان ماركل يقارن نفسه بالملك تشارلز: أرغب في التحدث إليه

ميغان ماركل Meghan Markle في نيويورك عام 2021 (مصدر الصورة:  Angela Weiss / AFP)
ميغان ماركل Meghan Markle في نيويورك عام 2021 (مصدر الصورة: Angela Weiss / AFP)
عاد توماس ماركل، والد ميغان ماركل، ليتصدر الصحف ووسائل الإعلام بعد أن ظهر مؤخراً في مقابلة قارن نفسه خلالها بالملك تشارلز معتبراً أنهما متشابهان، كما أعرب عن رغبته أن يلتقي به؛ إذ إنهما بحاجة للتحدث في بعض الأمور بحسب تعبيره.

أوجه الشبه بين والد الأمير هاري ووالد ميغان ماركل

وقارن توماس ماركل نفسه بالملك البريطاني تشارلز الثالث في مقابلة جديدة له، مشيراً إلى أن كليهما يعاني من مشاكل صحية في حين أنهما أيضاً منقطعان عن دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري.

وقال ماركل: "أود التحدث إليه لأنني متأكد من أن لديه العديد من الأسئلة التي لم يحصل على إجابتها حتى الآن مثلما أنا لدي أيضاً بعض الأسئلة".
وتابع :" لا يستحق أي منا المعاملة التي تلقيناها"، مشيراً إلى أن الملك يخضع للعلاج من السرطان، فيما يعاني هو أيضاً من مشاكل صحية.
كما أظهر توماس، البالغ من العمر 79 عاماً، تعاطفه مع الملك البالغ من العمر 75 عاماً، معتبراً أنه "في القارب نفسه" مثله.

أسئلة للأمير هاري وميغان ماركل

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل تطرق والد ميغان في المقابلة التي أجراها مع موقع دايلي مايل البريطاني للحديث عنها وعن زوجها؛ حيث قال :"لدي العديد من الأسئلة التي أود طرحها على ميغان وهاري، أهمها هو: لماذا تعاملا معي أنا وأيضاً مع العائلة المالكة والملك تشارلز بهذه الطريقة السيئة؟".
كما أشار توماس إلى أنه لم يقابل بعد حفيديه الأمير آرتشي (5 سنوات) والأميرة ليليبت (3 سنوات)، فكلاهما وُلد بعد أن تدهورت علاقته مع ميغان قبل زفافها الملكي في عام 2018.
وأضاف : "لديهما جَدان يرغبان في رؤيتهما، أحدهما ملك إنجلترا، لم أكن أتخيل يوماً أني في عمر الثمانين سأكون في الموقف نفسه مع الملك".
كما أوضح توماس أن آرتشي وليليبت وصلا إلى السن التي سيبدآن فيها بطرح الأسئلة، وهي مسألة وقت فقط حتى يدركا كل الأشياء التي فاتتهما، نتيجة تخلي هاري، 39 عاماً، وميغان عن واجباتهما الملكية في عام 2020 وانتقالهما إلى الولايات المتحدة.

تابعوا المزيد: هل ستعود المياه إلى مجاريها بين ميغان ماركل ووالدها بعد أزمته الصحية؟!

أمنيته على أبواب الـ80


وأكد توماس ميركل الذي سيبلغ عامه الـ80 قريباً أن أمنيته الوحيدة في هذه المناسبة هي التحدث مع ميغان، رغم أنه يعلم أنها "لن تتواصل معه".
وختم توماس بالقول: "كنت أتمنى أن نتمكن من حل هذه المشكلة، كنت دائماً جاهزاً ومستعداً لفعل ذلك".

توماس ماركل يصف ابنته بالقاسية

وفي سبتمبر من عام 2023، وصف توماس ابنته بالـ"قاسية"، مؤكداً أنها صاحبة السلطة والقرار على زوجها، كما اعتذر عن كل ما صدر عنه، وذلك خلال مشاركته في برنامج Good Morning Britain الذي أُذيع مباشرةً من الولايات المتحدة.
وقدم توماس ماركل نداءً عاطفياً حينها لرؤية حفيديه، كما تحدث لمقدمي البرنامج سوزانا ريد وريتشارد مادلي خلال البرنامج عن علاقته المعقدة مع ابنته، معرباً عن يأسه من لقاء حفيديه، واعتبر أنه من غير العادل أن يُمنع من ذلك على يد ميغان.
وقال: "أنا مكسور القلب. أنا حزين جداً. إنه لأمر قاسٍ أن يتم منع جد من رؤية حفيده".
مضيفاً: "في كاليفورنيا، يمكنني رفع دعوى قضائية لرؤيتهما فعلياً ولكنني لا أرغب في ذلك".
تابعوا المزيد: هل قبلت ميغان ماركل هدية والدها في عيد ميلادها الـ40

توماس ماركل يعتذر من ابنته ميغان

وتابع توماس حديثه في المقابلة عام 2023 بالقول: "حقيقة الأمر هو أنني لم أفعل شيئاً خاطئاً، ليس هناك شيء يشير إلى أنني شخص سيئ، أنا أب أحببتها بصدق وهي تعلم ذلك، ولا يوجد أي مبرر لمعاملتي بهذه الطريقة، لا يوجد مبرر لمعاملة الأجداد بهذه الطريقة".
وعن ابنته، أشار توماس إلى أنه على الرغم من قضائه سنوات عديدة مع ابنته، إلا أنه "لم ير نوع المرأة التي تحولت إليه حالياً"، قائلاً: "إنها ليست الشخص الذي كنت أعرفه كابنتي".
وعندما سُئل عما إذا كان يعتقد أن الأمير هاري هو السبب في هذا الانقطاع، أجاب: "أعتقد أن لديها تأثيراً على هاري أكثر مما يكون له عليها".
واللافت أن توماس اعتذر على أي شيء قد فعله بشكل خاطئ لميغان، مؤكداً أنه سيكون دائماً موجوداً عندما تحتاج له.
وقال: "أنا موجود هنا من أجلها، ما زلت أحبها... سأحبها إلى الأبد، هذا لن يتغير أبداً، ولكنني أرغب في أن تتصل بي وتتيح لي رؤية حفيديّ وتمنحني القليل من السلام".
وتابع: "الناس يذهبون إلى السجن لمدة خمس سنوات ويتم مغفرة ذنوبهم... أنا لم أفعل شيئاً، لذا اعفوا عني".
وختم حديثه بالقول: "سأعتذر دائماً عن أي شيء قد قمت به بشكل خاطئ، إذا كنت قد فعلت ذلك، أنا آسف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»