مدونات الموضة في إجازة.. كيف بدت إطلالاتهن هذا الصيف؟

العنود بدر- الصورة من حسابها على إنستغرام
العنود بدر- الصورة من حسابها على إنستغرام

إنه موسم الصيف؛ حيث تهدأ زحمة الأعمال ليتنعم الناس بالعطلة الصيفية، لذا فمن الطبيعي أن يغص إنستغرام بصور المدونات في عالم الموضة خلال قضائهن إجازتهن الصيفية خارج بلادهن، فالبعض وثقن يومياتهن خلال العطلة والبعض الأخر نقلن حفلات زفاف شاركن فيها والتقطن لحظات مؤثرة رومانسية. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي تألقت بها مدونات الموضة مؤخراً في أسفارهن، ومنهن ليدي فوزازا ونتالي فنج وكارن وازن وميريام عبادي وغيرهن.

كارن وازن تنشر صورها العائلية من بودروم


نشرت المؤثرة كارن وازن صوراً لها مع زوجها وأولادها الثلاثة خلال قضاء العائلة إجازة صيفية في بودروم، وهي مرتدية فستاناً سكري اللون من الحرير؛ يتسم بحمالات رفيعة وقصة قصيرة بكشاكش عند الأسفل، وهو من تصميم Jessica K.


سنتيا صموئيل تشارك يومياتها من مانهاتن نيويورك


ونشرت الممثلة ومدونة الموضة سنتيا صموئيل بكري صوراً لها من مانهاتن في نيويورك مرتدية قميصاً كاروهات مع شورت قصير، وحملت حقيبة كبيرة من ميوميو Miu Miu، وانتعلت صندلاً مسطحاً جلدياً باللون البني. كما سرحت شعرها بطريقة شينيون مشدودة طبيعية ووضعت نظارات بنية منمقة.
تابعي المزيد عن تصاميم الدار الإيطالية، واكتشفي أن ميوميو تطلق مجموعتها لصيف 2024

ميريام عبادي تتألق بفستان أميري من توسكانا


وتألقت المؤثرة ميريام عبادي بفستان باللون الخردلي من التفتا الحريري، ويتسم بقصة خالية من الأكمام وبتنورة واسعة طويلة تزدان بثنيات، وقد انتعلت معه صندلاً عالياً أسود يزدان بدوائر بيضاء.


مرام زبيدة معلوف تزور ديزني لاند وهي حامل


كما زارت المؤثرة مرام زبيدة مع زوجها وابنها كيان، البالغ من العمر سنة واحدة، فرنسا، وتحديداً ديزني لاند، حيث نشرت عبر حسابها أنها استمتعت بالزيارة، ووعدت بتكرارها مع مولودتها الجديدة. وقد تألقت المؤثرة بفستان مطاطي أسود بقصة ميدي، وهو من القطن، ووضعت أكسسواراً للشعر يجسد الفأرة ميني ماوس.

ليدي فوزازا تشارك في زفاف في برشلونة


تألقت ليدي فوزازا، العنود بدر، خلال حضور حفل زفاف في برشلونة في إسبانيا بفستان من الشيفون الأحمر المزدان بالدانتيل، ويتسم بقصة مزمومة عند الخصر، وهو من تصميم لوتشيا هوهان، كما انتعلت صندلاً ذهبياً من جيمي تشو Jimmy Choo. وتزينت بسوارين من الذهب الخالص مع أقراط ذهبية بتصميم لولبي.
تابعي المزيد من إطلالات العنود بدر واكتشفي معنا كيف ترتدي ليدي فوزازا صيحة الأكمام المنفوخة؟