في يوم ميلادها إليك أجمل إطلالات للأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية

الأميرة بياتريس Princess Beatrice وزوجها (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)
الأميرة بياتريس Princess Beatrice وزوجها (مصدر الصورة: HENRY NICHOLLS / AFP)

تحتفل الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية بيوم ميلادها الـ 36، وفي هذه المناسبة نستعرض أبرز إطلالات الأميرة الأنيقة التي تم اختيارها كأكثر شخصية أنيقة في بريطانيا لعام 2024.
حصولها على هذه المكانة يظهر مدى التطور الذي طرأ على أزياء وإطلالات حفيدة الملكة إليزابيث، التي مرت بالكثير من المراحل قبل أن يتطور أسلوبها، وتتمكن من تكوين خط خاص بها يعكس شخصيتها وأناقتها.
حيث نتذكر جميعنا كيف كانت الصحف البريطانية تنتقد إطلالاتها في الماضي وتحديداً إطلالتها في حفل زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون، إلا أن الأميرة الشابة رفضت أن تنصاع للانتقادات وبثبات خطت لنفسها أسلوباً أنيقاً بسيطاً عكس مكانتها الملكية في الوقت نفسه، وصارت إطلالاتها محط إعجاب وسائل الإعلام والصحف العالمية.
من أجل تحقيق هذه الغاية استعانت الأميرة بمجموعة من المصممين الذين تفضلهم على غيرهم، من بينهم ذا فامبيرز وايف The Vampire’s Wife العلامة المفضلة لدى أميرة ويلز وكذلك بويلا Buelah العلامة البريطانية المشهورة بالفساتين المحددة القصة وإيميليا ويكستيد Emilia Wickstead.
اليوم وبمناسبة احتفالها بيوم ميلادها الـ 36 الذي يصادف في 8 أغسطس نستعيد وإياكم أبرز إطلالات الأميرة بياتريس التي ساهمت في أن تتصدر لائحة أكثر الشخصيات أناقة في بريطانيا.

رومانسية طبعات الزهور

Embed from Getty Images


في أحدث إطلالة لها حضرت الأميرة بياتريس سباق رويال أسكوت في يونيو 2024 واختارت لهذه المناسبة إطلالة رومانسية بديعة قوامها طبعات الزهور الناعمة، حيث ارتدت فستاناً ميدي باللون الكريمي مزيناً بتقليمات تكاد تكون خفية أسفل أنماط من طبعات الزهور باللون الزهري الفاتح والداكن.
الفستان الذي اختارته الأميرة اسمه Rosa ويحمل توقيع مصمم الأزياء الأسترالي زيمرمان Zimmerman تميز بقماشته الخفيفة المتطايرة.
نسقته بياتريس مع حزام باللون البني من القش تكامل مع القبعة المثبتة التي اعتمرتها من جولييت بوتيريل Juliette Botterill والتي أتت مزينة بزهور وعقدة باللون الزهري.

جرأة اللون الفوشيا


من أجل مساندة الأمير ويليام في غياب كيت ميدلتون التي تخضع للعلاج من السرطان شاركت الأميرة بياتريس في حفل صيفي يقام في حديقة باكنغهام، وارتدت فستاناً باللون الفوشيا مع أكمام طويلة وياقة عالية وكشاكش عند الصدر وعند نهاية الأكمام، زينه أيضاً صف من الأزرار على كامل الصدر.
الفستان الذي اختارته الأميرة البريطانية هو فستان Chtistina Crimson من بويلا Buelah بخصر مجموع وتنورة واسعة متطايرة، وقد نسقته مع عصابة رأس باللون الكريمي من إيميلي لندن Emily London مرصعة بتفاصيل من الكريستال.
كما انتعلت حذاء باللون النيود من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi وحقيبة من الجلد المحاك باللون الكريمي من أنيا هندمارش Anya Hindmarch.

أناقة اللون الأسود الراقي

Embed from Getty Images


ساندت الأميرة بياتريس شقيقتها الأميرة يوجيني في إطلاق حملة ضد العبودية Anti Slavery واختارت لهذه الغاية إطلالة شديدة الأناقة والرقي من سيلف بورتريت Self Portrait ارتدت فيها فستاناً ميدي من الكريب الأسود والشيفون بقصة محددة يبدو أنه مؤلف من بليزر وتنورة، ونسقت الإطلالة مع حقيبة من جلد التمساح وحذاء من نيكولاس كيركوود Nicholas Kirkwood من الجلد المقلوب الأسود بمقدمة من جلد الأفعى.
كما أكملت إطلالتها بمكياج غلامور أضفى البريق على إطلالتها وتركت شعرها ينسدل متموجاً فوق كتفيها.
تابعي أيضاً نسقي الفستان الأسود على طريقة الملكات والأميرات

بريق الترتر المعدني


كونها مهتمة بالموضة حضرت الأميرة بياتريس حفل استقبال أقيم بمناسبة افتتاح محل للمصممة مونيك لويليير Monique Lhuillier في لندن، ومن أجل هذه المناسبة اختارت إطلالة أثيرية أنيقة قوامها فستان بقصة مستقيمة مع كاب قصير يغطي الكتفين من تصميم مونيك لويليير Monique Lhuillier الفستان الذي أتى مع قصة عنق مفتوحة رصع بالكامل بالترتر بلون الذهب الوردي، نسقته مع حلي من الذهب بتصميم ناعم وانتعلت حذاء باللون النيود لإكمال إطلالتها بأناقة، وكلمسة أخيرة اعتمدت مكياج غلامور أضاء سحنتها، وتركت شعرها الأحمر منسدلاً إلى جانب واحد من وجهها.

رقة الشيفون

Embed from Getty Images


من أجل حضور إحدى المناسبات المهمة في لندن، اختارت الأميرة بياتريس فستاناً أنيقاً من إردم Erdem ونسقته مع حذاء من جيمي شو Jimmy Choo.
الفستان الذي ارتدته بياتريس هو من مجموعة Lily Pelham من خريف شتاء 2012 للدار وهو مصنوع من كريب الشيفون الأسود المزين بطبعات تشبه ضربات فرشاة التلوين من الأبيض والأحمر والكريمي، أتى مع ياقة مستديرة بتوب ضيقة وتنورة واسعة حددت خصرها النحيل، وأضافت الأميرة بليزر سوداء اللون وضعتها فوق كتفيها لإكمال أناقتها.

أناقة الكاب الملكي

Embed from Getty Images


من أجل حضور حفل عالم فوغ Vogue World ارتدت الأميرة بياتريس إطلالة ملكية أنيقة؛ حيث اختارت فستاناً من ريتشارد كوين Richard Quinn أسود اللون بطبعات زهور صفراء اللون وكاب أنيق انسدل فوق كتفيها، من مجموعة خريف شتاء 2023 للمصمم.
الفستان مجموع عند الصدر، ويأتي بأكمام طويلة تنتهي بقفازات سوداء من الساتان، وقد نسقته مع حذاء عالي الكعب باللون الأسود اللامع.
بالنسبة للمكياج اختارت مكياج غلامور يليق بالسهرات مع أحمر شفاه أحمر قوي وظلال عيون دخانية، وسحبت شعرها إلى الوراء على شكل ذيل حصان متموج وارتدت أقراطاً مرصعة بالألماس.

نعومة الزهري الفاتح

Embed from Getty Images


حضرت الأميرة بياتريس مباريات ويمبلدون Wimbledon في عام 2023 برفقة زوجها، ومن أجل هذه المناسبة اختارت فستاناً ميدي بأكمام طويلة من إيميليا ويكستيد Emilia Wickstead مع ياقة مثنية عالية باللون الزهري الفاتح.
الفستان من مجموعة Marione يأتي بقصة قميص يجمع بين القصة المحددة والخطوط الأنثوية الانسيابية من قماش الفلانيل، ويأتي مع حزام رفيع من نفس اللون يحدد الخصر.
نسقت بياتريس إطلالتها مع حقيبة من القش المحاك من روجيه فيفييه Roger Vivier مع قفل من الكريستال، وتركت شعرها ينسدل فوق كتفيها بكل نعومة واعتمدت مكياجاً ناعماً مشرقاً.

طبعات الزهور الفينتاج

Embed from Getty Images


في عام 2023 ومن أجل حضور سباق رويال أسكوت Royal Ascot للخيول اختارت الأميرة بياتريس فستاناً ميدي أنيقاً عكس أناقة ثمانينيات القرن الماضي تميز بأكمام منتفخة.
الفستان الفينتدج ذو الياقة العالية المكشكشة حمل توقيع علامة بويلا Buelah البريطانية وأتى باللون الأبيض مزيناً بطبعات ورود باللونين الأخضر والزهري.
من أجل إكمال أناقتها حملت حقيبة باللون الأبيض وارتدت عصابة رأس باللون الزهري الفاقع مع عقدة كبيرة من جولييت بوتيريل Juliette Botterill وانتعلت حذاء من شانيل Chanel بلونين. ​
اقرئي أيضاً تنسيق اللون الأبيض لربيع 2024 على طريقة الملكات والأميرات