في يوم ميلادها.. شاهدوا أجمل إطلالات كارا ديليفين

كارا ديليفينCara Delevigne  (مصدر الصورة Jeff Kravitz FilmMagic)
كارا ديليفينCara Delevigne (مصدر الصورة Jeff Kravitz FilmMagic)

في كل إطلالة لها تخطف عارضة الأزياء العالمية كارا ديليفين Cara Delevingne الأضواء بالتصاميم التي تختارها على السجادة الحمراء أو في مقابلاتها الاعلامية؛ حيث تختار أغلبها بطابع غريب وغير مألوف، أو بأسلوب عصري جريء يقل وجوده عند غيرها من النجمات.

تنوع كارا في إطلالاتها بين الفساتين القصيرة والطويلة مع لمسات من الجرأة والغرابة تلفت الأنظار إليها، ونراها أحياناً بإطلالة البذلة الرسمية بألوان مختلفة.

وتأتي ألوان إطلالاتها قوية في بعض الأحيان كالأحمر والأسود، أما بعضها الآخر فتكون مطبعة بالألوان أو باهتة وناعمة.

ومن الواضح أن نجمة عروض الأزياء العالمية تختار إطلالاتها من أهم دور الأزياء التي تقدم تصاميمها بجسمها الرشيق وقوامها المشدود.

ولمناسبة ميلادها الذي يصادف يوم 12 من أغسطس من كل عام؛ نرصد لك أجمل إطلالات كارا ديليفين في جولة لافتة.

فستان قصير باللون النبفسجي

Embed from Getty Images

خلال حضورها عرض Miu Miu Summer Club at L'Ecrin Plage ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي 2024، تألقت كارا ديليفين بفستان ناعم باللون البنفسجي من ماركة ميو ميو Miu Miu العالمية، تميز بخيوطه البنفسجية الناعمة والأكمام الرفيعة التي أبرزت الكتفين مع القماش الأبيض الذي لف حدود فستانها من جميع النواحي، ونسَّقت معه حذاءً ناعماً باللونين الأسود والبيج.

فستان بقصة البلايزر مع الحزام

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى لها، اعتمدت كارا خلال مشاركتها في حفل 2024 Cabaret At The Kit Kat Club فستاناً ناعماً باللون البني من ماركة برادا Prada العالمية تميز بالأكمام الطويلة والتصميم على نسق البلايزر مع الحزام الأسود الجلدي الطويل على الخصر، ونسَّقت معه حذاءً شتوياً باللون الأسود.

فستان أسود بشق عالٍ

Embed from Getty Images

ولفتت كارا الأنظار خلال مشاركتها في حفل Karl Lagerfeld Met Gala حيث ظهرت بفستان باللون الأسود من تصميم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld تميز بالشق العالي الجانبي والقفازات الجلدية السوداء اللون، والعقدة الرجالية على الرقبة، واختارت مع إطلالتها حذاءً أسود جلدياً بالكعب العالي.
إليك أجمل إطلالات بيونسيه بقبعات الكاوبوي

فستان أحمر بشق عالٍ

Embed from Getty Images

وخلال مشاركتها في حفل Annual Academy Awards 2023 لفتت كارا الأنظار بفستانها الأحمر الطويل الذي اختارته من تصميم العالمي إيلي صعب Elie Saab، حيث تميز بقصة الكتف الواحد مع عقدة الفراشة الضخمة على الكتف، إلى جانب الشق الجانبي العالي، ونسَّقت معه صندلاً بالكعب العالي واللون الأحمر، وجاءت مجوهراتها الثمينة بتوقيع بولغاري Bulgari.

الجمبسوت الأسود الضيق

Embed from Getty Images

وفي حفل Annual Screen Actors Guild Awards 2023، تألقت كارا بإطلالة الجمبسوت الأسود الضيق مع التنورة النصفية الطويلة وأكسسوار الوردة السوداء على الصدر والخصر، وجاءت إطلالتها من تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera، واختارت مع إطلالتها الداكنة حذاءً بالكعب العالي.

فستان معدني ضيق

Embed from Getty Images

واختارت كارا في افتتاح SpaceSelfie photocall 2019، فستاناً معدنياً فخم التصميم من دار فندي Fendi، حيث تميز بقصته الضيقة المتوسطة الطول والقطع المعدنية اللامعة عليه، واختارت معه حذاءً فضياً بالكعب العالي مميز التصميم.
في يوم ميلادها.. إليك إطلالات كايلي جينير التي أسرت القلوب

إطلالة البذلة الحمراء اللون

Embed from Getty Images

وفي حفل توزيع جوائز ميت غالا 2022 Met Gala ظهرت كارا بإطلالة البذلة الحمراء التي اختارتها من تصميم ستيلا مكارتني Stella McCartney، حيث جاءت بالسروال الأحمر الضيق والبلايزر القصيرة باللون نفسه، واختارت حذاءً بالكعب العالي نسَّقته على إطلالتها.

إطلالة البذلة الرسمية البنفسجية

Embed from Getty Images

وخلال حضورها احد أسابيع الموضة في ميلانو عام 2022، تألقت كارا بإطلالة البذلة الرسمية البنفسجية اللون، ونسَّقت معها قميصاً ناعماً باللون الأبيض مع حذاء شتوي باللون الأبيض أيضاً، وجاء تصميم سروالها البنفسجي فضفاضاً مع البلايزر المفتوحة باللون نفسه.