في يوم ميلادها.. إليك أبرز إطلالات هالي بيري التي ظهرت فيها مؤخراً

هالي بيري Halle Berry (مصدر الصورة:  VALERIE MACON / AFP)
هالي بيري Halle Berry (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

تحتفل النجمة العالمية هالي بيري Halle Berry في 14 أغسطس بيوم ميلادها، وهي نجمة تجمع بين الأناقة والشباب في إطلالاتها التي تتسم ببساطة التصاميم والألوان. وتعشق هالي بيري الستايل الكلاسيكي  في إطلالاتها، كالبدلات الملونة والفضفاضة، وأحياناً نراها بفساتين ناعمة قصيرة وبسيطة التصميم تبرز مفاتن جسمها الرشيق، وهي تزداد أنوثة ورقياً بالرغم من تقدمها في السن بسبب إطلالاتها الشبابية النابضة بالحياة.

كما أنها تنوع في ألوان إطلالاتها التي تختارها من أهم دور الأزياء العالمية وبتصاميم بعضها جريء وغير مألوف، إلا أنها تحافظ على ذوقها الرفيع الذي يبرز شخصيتها الشبابية.

ولمناسبة ميلادها، جولة ناعمة على أبرز إطلالات هالي بيري نعرضها لك من سيدتي.

إطلالة كاجوال فضفاضة

Embed from Getty Images

في إطلالة ملفتة لها، تألقت هالي بيري خلال حضورها IFM's Annual Functional Medicine Conference 2024، بإطلالة كاجوال جاءت بالسروال الأسود الفضفاض والقميص الأبيض الواسع والطويل المتوسط الأكمام، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات ذهبية ناعمة اختارتها بسلاسل رفيعة على الرقبة، واختارت لإطلالتها المكياج السموكي مع تسريحة الشعر الكيرلي المفرود.

فستان قصير بقصة البليرز

Embed from Getty Images

وخلال حضورها حفل Matrix Awards 2018، تألقت هالي بفستان ناعم باللون الرمادي المقلم بخطوط بيضاء اللون جاء بقصة البليرز وبتصميم قصير من ماركة Eleanor Balfour العالمية، ونسقت معه حذاء فضي اللون بالكعب العالي من دار Roger Vivier، واعتمدت مع إطلالتها مكياجاً خافتاً مع تسريحة ذيل الحصان بالغرة القصيرة.

فستان ناعم مطبع بالورود

Embed from Getty Images

وظهرت هالي في حفل Jenesse Center held 2018 بإطلالة ملفتة، حيث اختارت فستاناً قصيراً بأكمام واسعة شفافة، مع قماش مطبع بالورود وجاء باللونين الأسود والأبيض، ونسقت معه صندلاً باللون الأسود والكعب العالي، أما مكياجها فجاء طبيعياً وباهتاً باللون النيود مع تسريحة الكعكة العالية مع الغرة القصيرة على الجبين.

فستان ذهبي بقطع لامعة

Embed from Getty Images

وفي حفل Costume Designers Guild Awards 2019، لفتت هالي الأنظار بإطلالتها الذهبية المكشوفة الكتفين التي تميزت بقطع ذهبية نافرة مع تصميم غريب من سيباستيان غرينوود Sebastian Gunawan، وصندلاً ذهبياً بالكعب العالي، واختارت مع فستانها مكياجاً ذهبياً ناعماً مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض بالغرة النصفية الويفي على جانبي الوجه.
شاهدوا أجمل إطلالات صوفيا كارسون بفساتين السهرة

فستان فضي براق

Embed from Getty Images

وخلال حضورها حفل CinemaCon at The Colosseum at Caesars Palace 2019، اعتمدت هالي فستاناً فضياً براقاً متوسط الطول تميز بالأكمام الطويلة والعقدة على الخصر، ونسقت معه حذاءً فضياً لامعاً بالكعب العالي، واعتمدت مع إطلالتها مكياجاً فضياً ناعماً مع تسريحة الشعر الويفي المفرود.

إطلالة الجمبسوت الأسود

Embed from Getty Images

وفي إحدى الاحتفالات، تألقت هالي بإطلالة الجمبسوت الأسود بسرواله الفضفاض، حيث تميز بالفتحة بين الرقبة والصدر والأكمام الطويلة، وبدت ناعمة بصيحة المكياج النيود الخفيف وتسريحة الكعكة مع الغرة القصيرة على الجبين.

فستان أحمر ناعم مع ذيل طويل

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات هالي إطلالتها بالفستان الأحمر المتوسط الطول الذي اختارته في حفل 4th Annual Celebration of Black Cinema and Television عام 2021، حيث جاء من تصميم كريستيان سيريانو Christian Siriano، وتميز تصميم فستانها بالقبة الواسعة والحزام العريض على الخصر إلى جانب الذيل الأحمر الطويل المنسدل على الأرض، ونسقت مع فستانها صندلاً باللون الفضي البراق، أما إطلالتها الجمالية فجاءت بمكياج وردي ناعم وتسريحة الشعر نصف المرفوع الويفي.

إطلالة البدلة الرسمية الساتان

Embed from Getty Images

تعد إطلالة البدلة الكاجوال المفضلة لدى هالي بيري، وقد اعتمدتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 Red Sea International Film Festival بقماش الساتان الذهبي اللامع، حيث نسقت معها مكياجاً برونزياً ناعماً وتسريحة الشعر المفرود مع الغرة الجانبية.
إليك كيفية تنسيق تنورة ماكسي طويلة في المناسبات والسهرات لصيف 2024

إطلالة البدلة الفضية اللامعة

Embed from Getty Images

وعلى السجادة الحمراء، لفتت هالي الأنظار بإطلالة البدلة الكاجوال باللون الفضي اللامع، ونسقت معها قميصاً شفافاً إلى جانب الجاكيت البليزر القصيرة التي ميزت إطلالتها، وبدت ملفتة بمكياجها السموكي وتسريحة شعر الكعكة مع الغرة القصيرة.