نسقي موديلات قبعات شبابية في العطلات من وحي النجمات

مي عمر - الصورة من حسابها على انستغرام
مي عمر - الصورة من حسابها على انستغرام

عندما نتحدث عن إطلالات العطلات، لا يمكن أن نغفل أهمية القبعات كأحد أبرز الأكسسوارات التي تجمع بين الأناقة والعصرية، وفي السنوات الأخيرة، أصبحت قبعات القش رمزاً للراحة والأناقة الصيفية، وأثبتت قدرتها على إضافة لمسة من التميز لأي إطلالة، ولذلك تألقت العديد من النجمات بقبعات القش في أحدث إطلالاتهن خلال العطلات، والتي يمكن أن تستوحي منها تصاميم متنوعة لإكمال جاذبيتك في الصيف.
ومن القبعات الكلاسيكية البسيطة إلى التصميمات باللمسات المبتكرة ذات الألوان الزاهية، اختاري القبعة التي تعكس شخصيتك وتناسب إطلالتك من أبرز موديلات قبعات شبابية في العطلات ونسقيها بأساليب متنوعة من وحي النجمات.

قبعة القش الكبيرة مع القفطان الملون من وحي لجين عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


تعتبر قبعة القش الكبيرة الخيار الأكثر شهرة بين النجمات في موسم الصيف، فهذه القبعة ليست فقط عملية لحماية البشرة من أشعة الشمس، بل تضيف لمسة من الجاذبية والأناقة لأي إطلالة، والتي يمكنك تنسيقها مع فساتين صيفية مزينة بنقوشات زاهية أو ملابس السباحة والشواطىء المختلفة، حيث تأتي قبعة القش واسعة الحواف بتصاميم متنوعة من حيث الألوان والتفاصيل، مما يجعلها قطعة مميزة تناسب جميع الأذواق.
هنا ظهرت لجين عمران بقبعة القش الكبيرة ذات الحواف الواسعة، والتي تساعد في حجب الشمس بصورة أفضل، وتمنحك لمسة مميزة ولافتة في نفس الوقت، ونسقتها مع قفطان صيفي واسع بنقشات ملونة.

قبعة القش الصغيرة مع الفساتين المطبوعة على طريقة كارول سماحة


لم تعد قبعة القش مقتصرة على التصميم الكبير الأكثر شهرة في عالم الموضة، بل قدمتها بعض الماركات بتصاميم صغيرة تبدو أكثر بساطة وعصرية، لتناسب الفتيات اللاتي يتمتعن برقة ونعومة، ويمكن أن تكون باللون البيج التقليدي أو حتى الأسود لمواكبة الموضة.
وهنا اختارتها كارول سماحة بتصميم صغير باللون الأسود، ونسقتها مع فستان حريري بطبعات الورود الزرقاء، وسليبر أسود يتناغم معها.
شاهدي قبعات الدلو لفصل الصيف.. موضة الموسم المفضلة للشابات

جويل مردينيان بقبعة القش ذات الشريط الملون والأزياء بألوان مبهجة


لإطلالة تجمع بين الأناقة والحداثة، تعتبر قبعة القش الملتفة بشريط خياراً مثالياً، فهي من التصاميم التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، وقد أصبحت أكثر عصرية بالشريط الملون أو المزخرف حول الحافة، مما يجعلها قطعة لافتة للنظر، ويمكن تنسيقها مع ملابس كاجوال مثل السراويل القصيرة أو الفساتين الخفيفة، مما يمنحك إطلالة شابة وعصرية.
اختارت جويل مردينيان قبعة القش المزينة بشريط ملون زاد من أناقتها وجاذبيتها، ونسقتها مع كنزة بطبعات ذات الألوان النابضة بالحياة، وبنطلون أبيض، وأكملت اللوك بحقيبة كروس باللون الأصفر.

قبعة القش البسيطة مع الفستان الأبيض من وحي نسرين طافش


لمن يبحثن عن مزيج بين الكلاسيكية والعصرية، فإن قبعة القش ذات التصميم الكلاسيكي البسيط دون إضافات أو لمسات غير تقليدية ستمنحك إطلالة أكثر بساطة ونعومة، وتتناسب بشكل مثالي مع الملابس الصيفية مثل البلوزات الواسعة والشورتات، وكذلك مع الفساتين المختلفة.
ولمزيد من الرقة، نسقي القبعة القش الكلاسيكية مع فستان أبيض نهاري على طريقة نسرين طافش التي ظهرت بإطلالة بسيطة مع نظارة الشمس المستطيلة بالإطار الشفاف ومجوهرات ذهب ناعمة.

مي عمر بقبعة القش الصغيرة مع فستان الورود الملونة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


إذا كنتِ من محبات الإطلالات الحيوية، فإن قبعات القش ستتناغم مع تلك الإطلالات، وخاصةً الفساتين بطبعات الورود الملونة، والتي برزت بقوة في عالم الموضة لهذا الصيف.
نسقت مي عمر القبعة القش مع فستان طويل بنقشات الورود الملونة، واختارت حقيبة لويفي Loewe بنفس لون القبعة، مع سليبر برتقالي تناغم مع ألوان الزهور والفستان.
اكتشفي كيفية تنسيق قبعات القش في صيف 2024 حسب أزيائك ومناسباتك