أجمل موديلات حقائب يد مع الشراشيب لصيف 2024

حقيبة من فندي Fendi -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
حقيبة من فندي Fendi -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تُعد حقائب اليد المزينة بالشراشيب من أبرز صيحات الموضة في عام 2024، حيث تمثل توليفة مثالية بين الفخامة والعصرية، وتضيف الشراشيب لمسة من الحيوية إلى أي إطلالة؛ ما يجعلها خياراً مثالياً لإضفاء لمسة مميزة على الأزياء، وحتى تواكبي تلك الصيحة؛ نستعرض معكِ أحدث موديلات حقائب اليد مع الشراشيب التي قدمتها أشهر الماركات في عروض أزياء صيف 2024، ونقدم لكِ نصائح لتنسيقها بأسلوب أنيق وجريء.

حقائب اليد الصغيرة المزينة بشراشيب طويلة

حقيبة من فندي Fendi -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تُعتبر الحقائب الصغيرة المزينة بشراشيب طويلة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وعادةً ما تأتي هذه الحقائب بتصاميم مدمجة تجمع بين الجاذبية العملية والأناقة العصرية، ويمكنكِ تنسيق هذه الحقائب مع أزياء يومية مثل الجينز والتيشيرت أو حتى الفساتين الصيفية للحصول على إطلالة متجددة ومواكبة للموضة، ولعل أبرز مثال على هذا التصميم حقيبة فندي Fendi الفضي الصغيرة مع الشراشيب الطويلة، التي يمكنك تنسيقها مع مختلف أزيائك اليومية، وكذلك في المساء والمناسبات.

حقائب اليد الكبيرة بالشراشيب

حقيبة من أولا جونسون Ulla Johnson -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تشهد الحقائب الكبيرة ذات الشراشيب الطويلة رواجاً كبيراً الموسم، حيث توفر هذه الحقائب مساحة واسعة لوضع أغراضك المتعددة بها، كما تضيف لمسة مميزة إلى الإطلالة، ويمكن ارتداؤها مع أزياء غير رسمية أو ملابس العمل؛ ما يجعلها قطعة متعددة الاستخدامات، كهذه الحقيبة من أولا جونسون Ulla Johnson ذات التصميم الكبير باللون البني، والمزينة بشراشيب تجمع بين اللونين البيج والبني؛ لمزيد من الأناقة والحيوية.

حقائب اليد بالشراشيب ذات الألوان الحيوية

حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت صيحة الحقائب التي تحتوي على شراريب ذات ألوان حيوية ومشرقة تتناسب مع أجواء الصيف، وهي خيار مثالي لإضافة لمسة من الحيوية إلى الإطلالة، ويمكن أن تتنوع الألوان الخاصة بها؛ ما يتيح لكِ إمكانية التنسيق مع أزياء بألوان محايدة أو مع قطع ذات نقوش بسيطة لخلق توازن جذاب، وقد لفتتنا حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللون البرتقالي والتصميم المميز، حيث تتسم بلونها النابض بالحياة، ويمكن تنسيقها مع أزيائك الصيفية المختلفة بألوان حيوية، مثل العارضة التي اعتمدتها مع فستان أصفر.
إليكِ نصائح ذهبية لترتدي التنانير البليسيه بطريقة عصرية

حقائب الشبك المزينة بالشراشيب

حقيبة من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة لصيف 2024، وهي الحقائب الجلد أو القماش المغطاة بطبقة من الشبك المحبوك، وتتدلى منها الشراشيب التي تزيد من أناقتها وجاذبيتها؛ لتمنحك مظهراً لافتاً للأنظار، وتجمع هذه الحقائب بين العصرية والعملية، وتتناسب مع السفر والعطلات الصيفية، مثل حقيبة الكتف من غابرييلا هيرست Gabriela Hearst باللون الأبيض، بطبقة من الشبك تنتهي بشراشيب طويلة من أسفل، وتميزت بتصميمها المربع والكبير لوضع أغراضك المختلفة بها.

الحقيبة القماش المحبوكة مع الشراشيب

حقيبة من مايكل كورس Michael Kors -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تأتي الحقائب القماش المزينة بالشراشيب ضمن أجمل التصاميم الأنيقة والعصرية التي يمكنك اختيارها في إطلالاتك النهارية لموسم الصيف، ويمكن أن تكون ممزوجة مع المعادن، حيث تضيف هذه التفاصيل لمسة من الفخامة والأناقة؛ ما يجعلها مناسبة للمساء أيضاً، وقد لفتتنا حقيبة مايكل كورس Michael Kors القماش السوداء المزينة بالشراشيب بتصميم Flap أنيق مع اليد الجلد السوداء المزودة بالحلقات الذهبية، لتجعلها أكثر فخامة ورقياً، وارتدتها العارضة مع فستان محبوك باللون الأسود وصندل أسود.

نصائح لتنسيق حقائب اليد مع الشراشيب

اتبعي النصائح التالية للحصول على إطلالات أنيقة بحقائب اليد المزينة بالشراشيب.

  • اختيار اللون المناسب: عند تنسيق حقيبة يد مزينة بشراشيب، اختاري لوناً يتماشى مع أزيائك، ويمكن أن تكون الحقائب ذات الألوان المحايدة مثل الأسود أو البني خياراً مناسباً مع أغلب الأزياء، بينما يمكن للحقائب الملونة أن تضيف لمسة حيوية لإطلالتك، وتأكدي من التوازن بين ألوان الحقيبة وبقية الأزياء لتجنب التباين المبالغ فيه.
  • تنسيق الحقائب مع الملابس البسيطة: لأن الحقائب ذات الشراشيب تكون عادةً بارزة، فيفضل تنسيقها مع إطلالات بسيطة، فمثلاً ارتدي قطع أزياء ذات تصميمات ناعمة وألوان محايدة لتسمحي للحقيبة بأن تكون محور الإطلالة.
  • دمج الشراريب مع أكسسوارات أخرى: إذا كنتِ تحبين التلاعب بالأكسسوارات؛ يمكنكِ دمج الحقائب ذات الشراشيب مع أحزمة أو أكسسوارات أخرى ذات تفاصيل مماثلة، ولكن، تجنبي ازدحام الإطلالة بالتفاصيل المبالغة.
  • التوازن بين الحجم والشراشيب: إذا كانت الحقيبة مزينة بشراشيب طويلة؛ فاحرصي على اختيار أزياء ذات قصات مناسبة لتوازن الإطلالة، ويمكن أن تكون الأزياء ذات التصاميم البسيطة مثالية للتنسيق مع حقائب ذات شراشيب بارزة.
  • اختيار الحقيبة حسب المناسبة: اختاري الحقائب المزينة بشراشيب وفقاً للوقت والمناسبة التي ستحضرينها، ويمكن للحقائب الكبيرة ذات الشراشيب أن تكون مثالية لإطلالات العمل أو التسوق، بينما تكون الحقائب الصغيرة ملائمة للمناسبات الخاصة والسهرات.

إليكِ موديلات فساتين قصيرة سوداء ستحبها الشابات.. إليكِ أفكاراً لتنسيقها