في يوم ميلادها.. جولة على خزانة ملابس إيمان العاصي

إيمان العاصي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
إيمان العاصي - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحتفل النجمة إيمان العاصي يوم 28 أغسطس بيوم ميلادها، وتعد من النجمات اللواتي يجذبن الأنظار حول إطلالاتهن وأناقتهن، فهي تتمتع بذوق راقٍ وأنيق في اختيار الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

ومن الملاحظ أن إيمان تحرص على اختيار الأزياء الجريئة واللافتة في العديد من المناسبات، سواء الرسمية أو الكاجوال، كما تهتم باتباع أحدث صيحات الموضة واختيار ما يبرز جمالها وأناقتها أيضاً.

وتميل إيمان إلى اختيار فساتين السهرة الجذابة والأنيقة التي تبرز رشاقتها، بالإضافة إلى ذلك تعتمد على الفساتين المصنوعة من الأقمشة الراقية والفخمة، بجانب القصات التي تتناسق مع قوامها.

ولمناسبة ميلادها، نلقي نظرة على خزانة ملابس إيمان العاصي، التي تلهم الشابات المواكبات للموضة الجريئة والناعمة.

فستان أسود ضخم من الساتان مع ذيل

في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023، تألقت إيمان العاصي بإطلالة أميرية؛ جاءت بفستان أسود طويل وضخم التصميم، تميز بقماش الساتان الذي لف جسمها بأسلوب فخم وراقٍ مع الريش الأسود على الصدر، وتم تصميم الفستان بدون أكمام مع طيات عديدة على البطن والذيل الطويل المنسدل على الأرض، واختارت مجوهرات ألماسية فخمة من إيرام Iram Jewelery.

فستان زهري حريري بخصر مكشوف

وبإطلالة أخرى لها على سجادة مهرجان الجونة السينمائي، اختارت إيمان فستاناً حريرياً باللون الزهري، تميز بقماشه المنسدل الناعم مع الذيل القصير، جاء بتصميم الخصر المكشوف، ومما زاد من أناقتها مجوهراتها الألماسية الناعمة، التي اختارتها من مجوهرات إيرام.

فستان أسود بطبقات الكشكش الناعمة

وفي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ظهرت إيمان بفستان أسود خالٍ من الأكمام، من تصميم سامو هجرس Samo Hagras، تميز بقماشه الشفاف المصمم بأسلوب أميري، مع طبقات من الكشكش الناعمة على الجزء السفلي منه، أما الجزء العلوي فجاء بتصميم الكورسيه، ونسقت مع فستانها سواراً ذهبياً عريضاً مع أقراط ناعمة صغيرة الحجم.

فستان أسود بتصميم الكتف الواحدة

وبإطلالة لافتة لها في مهرجان القاهرة السينمائي، اختارت إيمان فستاناً أسود ناعماً من تصميم هاني البحيري، تميز بقصة الكتف الواحدة مع الكم الطويل، والشق العالي الجانبي، الذي أبرز قوامها الرشيق، أما قماشه فجاء من المخمل الأسود المنسدل على الأرض، واختارت معه حقيبة يد صغيرة الحجم والكعب العالي الأسود اللون، ولفتت الأنظار بالطوق الألماسي الذي صمم من حبيبات وردية صغيرة وناعمة، إلى جانب خواتم ألماسية ضخمة وفخمة.
شاهدوا في يوم ميلاد أحلام.. إطلالات ساحرة لها خطفت القلوب

إطلالة الجمبسوت الأسود بالأكمام الشفافة

ويبدو أن إيمان تألقت بأكثر من إطلالة سوداء اللون في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث اختارت أيضاً إطلالة الجمبسوت الأسود الناعم التصميم الذي تميزه الأكمام الشفافة الطويلة مع الفتحة على جانبي الخصر، التي أبرزت نحافته ورشاقته، وأكملت أناقتها بحقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود، مع مجوهرات ألماسية ناعمة.

فستان رمادي من الكشكش

وخلال حفل تكريمها في مهرجان نجم العرب، ظهرت إيمان بفستان رمادي بتطريز فضي من تصميم حنا داغر HANNAH DAGHER، تميز بقماشه المطرز بحبات اللؤلؤ الفضية على الجزء العلوي منه وطبقات الكشكش في الجزء السفلي، وتصميمه الضيق الطويل، حيث أبرز نحافة جسمها ورشاقته.

فستان أسود ناعم مع القفازات

ويعد اللون الأسود المفضل لدى إيمان في المناسبات، وقد اختارت في إحداها هذا الفستان الأسود الطويل الناعم التصميم، الذي تميز بالريش الناعم على الأكمام القصيرة والفتحة البارزة لجانبي الخصر، إلى جانب القفازات الشفافة السوداء اللون، واختارت مع إطلالتها حقيبة يد صغيرة الحجم من الجلد الأسود.
إليكِ تنسيق البدلة الرسمية البيضاء للمحجبات

إطلالة البدلة الرسمية البيضاء اللون

وتنوع إيمان في إطلالاتها خلال حضورها أبرز الاحتفالات، كإطلالة البدلة الرسمية بألوان راكزة كالأبيض، وقد تألقت بها مع القميص الشفاف الكورسيه والبليزر الأبيض المفتوح مع البنطلون المنسق عليها، وبدت بكامل أناقتها بهذه الإطلالة الكاجوال.