تناغم عصري بين اطلالات النجمات بالدنيم وحقائب غوتشي

أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio بحقيبة غوتشي Gucci - الصورة من المكتب الاعلامي للعلامة
أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio بحقيبة غوتشي Gucci - الصورة من المكتب الاعلامي للعلامة

لطالما اشتهرت غوتشي Gucci، بحرفيتها الرائعة وتصميماتها الأيقونية. وحقائب اليد التي تقدّمها العلامة التجارية، هي أكثر من مجرّد إكسسوارات، بل هي عبارات عن الأناقة والفخامة. عندما يتم إقران هذه القطع بالدنيم، وهو نسيج مشهور بتنوّعه وأناقته غير الرسمية، تكون النتيجة تآزراً أنيقاً يرتقي بكلا العنصرين.

في جوهره، يعتبر التفاعل بين حقائب غوتشي Gucci والدنيم أكثر من مجرد اتجاه، إنه احتفال بقدرة الموضة على مزج الأناقة مع الملابس اليومية. من خلال عدسة أسلوب المشاهير، يؤكد هذا المزيج على تنوّع تصميمات غوتشي Gucci ودورها في إعادة تعريف ما يعنيه أن تبدو أنيقاً دون عناء.

نجمات يتألقن بتصاميم غوتشي

داكوتا جونسون Dakota Johnson بحقيبة غوتشي Gucci - الصورة من المكتب الاعلامي للعلامة

لفتتنا بشدة اطلالة أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio التي نسقت سروال الدنيم الكلاسيكي مع حقيبة غوتشي Gucci اليومية باللون البرغندي ذات الجلد الفاخر. أما داكوتا جونسون Dakota Johnson فاختارت لوك أكثر عصرية من خلال اعتماد المعطف الواسع مع سروال الدنيم ذي اللون الأزرق الفاتح، ونسقت حقيبة الدار كبيرة الحجم باللون الأسود. بدورها جيجي حديد Gigi Hadid اختارت طلّةً أنيقةً مع الدنيم والكعب الكلاسيكي وحقيبة غوتشي Gucci الصغيرة. أما كيرستين دانست Kirsten Dunst فلم تغفل عن حمل حقيبة الدار خلال سفرها، فاعتمدت الشكل الكلاسيكي مع الدنيم في المطار. ولفتنا بشدة لوك آبي لي Abbey Lee التي اعتمدت الدنيم على الدنيم مع حقيبة ملفتة من الدار. أما النجم جي بارك Jay Park فحمل حقيبة كبيرة مخصّصة باسمه تليق بأجواء الترحال والسفر.
تابعي أيضاً: حكاية الجينز.. القماش الأكثر شعبية على منصات العروض العالمية

كرستين دانست Kirsten Dunst بحقيبة غوتشي Gucci - الصورة من المكتب الاعلامي للعلامة
جيجي حديد Gigi Hadid بحقيبة غوتشي Gucci - الصورة من المكتب الاعلامي للعلامة
آبي لي Abbey Lee بحقيبة غوتشي Gucci - الصورة من المكتب الاعلامي للعلامة

 

جي بارك Jay Park بحقيبة غوتشي Gucci - الصورة من المكتب الاعلامي للعلامة