كيف بدت لنا إطلالات مدونات الموضة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟

فرحانة بودي في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Stephane Cardinale - Corbis/Corbis via Getty Images)
فرحانة بودي في مهرجان فينيسيا السينمائي 81 (مصدر الصورة Stephane Cardinale - Corbis/Corbis via Getty Images)

استطاعت العديد من مدونات الموضة أن يسرقن الأضواء خلال حضورهن مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ81، سواء على السجادة الحمراء أو خلال حضور حفل أمفار على هامش المهرجان؛ حيث تألّقن بفساتين تحبس الأنفاس، أبرزت أنوثتهن وجاذبيتهن، والتي جمعت بين الفخامة ومواكبة الموضة. وسوف نطلعكِ على أبرز إطلالات مدونات الموضة التي لفتتنا في هذا الحدث الكبير.

أناقة ديما الشيخلي بالفستان الأسود


اعتمدت المدونة ديما الشيخلي إطلالة أنيقة وناعمة بفستان أسود على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 81، تميّز الفستان بحمّالة واحدة مطرّزة مع قَصّة بسيطة تتسع قليلاً من أسفل. ونسّقت معه حذاء باللون الأسود، واكتفت بأقراط Stud ألماسية صغيرة لتكمل أناقتها.

نجود الرميحي نجمة متلألئة في المهرجان


تميّزت إطلالات نجود الرميحي في مهرجان فينيسيا السينمائي بالأناقة والفخامة؛ لتعكس ذوقها الخاص وأسلوبها المميز. وقد تألّقت على السجادة الحمراء بفستان سهرة أسود مزيّن بتفاصيل ملوّنة، مع لمسة برّاقة بالترتر الأسود في الجزء العلوي للفستان، وتنورة بقَصّة واسعة. وهو من توقيع جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وأضفت لمسة فاخرة للوك بمجوهرات ألماسية من بوشرون Boucheron.

 


وفي إطلالتها الثانية خلال حفل أمفار، بدت نجود الرميحي في غاية الرقي والنعومة بفستان أنثوي بقَصّة بسيطة مستوحًى من قشور السمك، مع لمسة ساحرة بالأهداب من أسفل، وحذاء ميتاليكي فضي. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهب أبيض مرصّعة بالألماس.

 

لجين عضاضة تأسر القلوب بالفستان الأسود


تتمتع عارضة الأزياء لجين عضاضة بأسلوب فريد واستثنائي في اختيار إطلالاتها. وخلال حضورها حفل أمفار على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، استطاعت أن تسرق الأضواء بإطلالتها بالفستان الأسود البرّاق، والذي تميّز بياقة القلب مع قَصّة تُبرز خصرها النحيل وتنورة عمودية. وهو من توقيع Chopard By Caroline. وزادت إطلالتها سحراً بمجوهرات ألماسية من شوبارد Chopard.

فرحانة بودي تتألق بالفستان الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FARHANA (@farhanabodi)


تألّقت المدونة فرحانة بودي بفستان أحمر مفعم بالأنوثة خلال تواجدها في مهرجان فينيسيا لحضور حفل أمفار، والذي تميّز بياقة القلب مع تصميم يحدد الخصر، وتنورة بقَصّة ذيل السمكة. وتميّز الفستان بالفخامة، وهو من توقيع Nali Barzani. ونسّقت معه حقيبة كلاتش حمراء وحذاء أحمر. كما أضافت لمسة فاخرة بطقم مجوهرات ألماسي من روبيرتو كوين Roberto Coin.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FARHANA (@farhanabodi)


أما على السجادة الحمراء؛ فقد اختارت فرحانة فستاناً أبيض بتصميم غير تقليدي ولافت للأنظار مع لمسات الأسود البرّاق، أيضاً من توقيع Nali Barzani، وزاد سحراً بالقفازات السوداء الطويلة بالقماش الشفاف، والحذاء الأسود المرصّع بالكريستال؛ فضلاً عن المجوهرات الفاخرة من روبيرتو كوين Roberto Coin.

 

جوردانا مايا بإطلالة أخّاذة في مهرجان فينيسيا


لفتت المدونة جوردانا مايا Jordana Maia الأنظار بإطلالتها الأخّاذة في حفل أمفار؛ حيث اعتمدت فستاناً أحمر مزيناً بالكشاكش وبقَصّة A Line جمع بين الأنوثة والفخامة، وهو من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. وأضافت لمسة كلاسيكية للوك بحذاء أسود بكعب عالٍ من الجلد اللامع من توقيع كريستيان لوبوتان Christian Louboutin. كما نسّقت مجوهرات ألماسية فاخرة من دامياني Damiani.
طالعي إطلالات لا تُنسى من حفل أمفار فينيسيا 2024: كلُّ ما تريدين معرفته بالصور