نادين نسيب نجيم ونور الغندور في الفستان نفسه .. من تألقت به أكثر؟

نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نسيب نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

في عالم الموضة، حيث تلتقي الأناقة بالإبداع، تبرز التفاصيل الصغيرة كعناصر محورية يمكن أن تحول الإطلالة بشكل كبير لتعبر عن الذوق الشخصي لكل امرأة، وهذا ما يميز كل نجمة عن الأخرى، حتى وإن وقعن بفخ التكرار، ومؤخراً، ظهرت النجمتان نادين نسيب نجيم ونور الغندور بالفستان ذاته، ولكن، كيف تميزت كل منهما في تنسيق الإطلالة؟ لنكتشف معاً إطلالة كل منهما، وكيف أبرزت أسلوبها الفريد لتبدو في غاية الأناقة، وفي النهاية، نترك لكِ الحكم لصاحبة الإطلالة الأجمل بينهما.

الفستان الذي جمع بين نادين نسيب نجيم ونور الغندور


اختارت كل من نادين نسيب نجيم ونور الغندور هذا الفستان من دار بالمان Balmain، وهو باللون الأسود مع ياقة Halter، وطول متوسط، وظهر مكشوف، مع شق خلفي، ومزين بوردة كبيرة باللون الأبيض، مع قصّة Bodycon تحدد الجسم وتبرز نحافته، فهو لا يليق سوى بامرأة تملك قواماً ممشوقاً وخصراً نحيلاً، وبالتالي يعتبر مناسباً لكل منهما.
عند النظر إلى التصميم في الوهلة الأولى، فسوف تشعرين بأنكِ تشاهدين لوحة فنية كلاسيكية مستوحاة من الطبيعة، ويبدو ساحراً بفضل التناقض بين اللونين الأبيض والأسود، مع لمسة فاخرة بفضل القماش الراقي المستخدم، بالإضافة إلى الطابع الأنثوي الذي يظهر من خلال تصميم وقصّة الفستان، ليزيد من ثقة المرأة بذاتها ويمنحها حضوراً مميزاً وتألقاً استثنائياً.
يجدر بالذكر أن الفستان يتوفر بنسخة أخرى بالألوان نفسها ولكن بشكل متعاكس، حيث تأتي الخلفية باللون الأبيض، والوردة باللون الأسود، مع تصميم قصير، ولكن هذه النسخة التي ظهرت بها النجمات تأتي بطول متوسط Midi Dress مع تصميم ضيق.

إطلالة نور الغندور بفستان بالمان


تميزت إطلالة نور الغندور بهذا الفستان من بالمان بالبساطة، حيث نسقت معه بعض المجوهرات الذهبية الناعمة، والتي تألفت من الأقراط الصغيرة المرصعة بالألماس، وساعة معدنية، ومجموعة من الأساور المتكدسة، من ضمنها سوار كارتييه Cartier الأيقوني والمفضل لدى النجمات، مع سوار تنس ألماس، وأكملت اللوك بالحذاء الأسود، وقد اعتمدت تسريحة شعر ناعمة بتموجات هادئة، مع مكياج ناعم، فلا حاجة إلى المبالغة مع هذا الفستان اللافت للأنظار، والذي لا يتطلب المزيد من المجوهرات أو الأكسسوارات.

إطلالة نادين نسيب نجيم بفستان بالمان


لم تمر فترة طويلة على ظهور نادين بفستان من بالمان Balmain، لتعيد لفت الأنظار بإطلالتها الساحرة خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، وقد تألقت بإطلالة أنيقة وراقية، وأيضاً تركت شعرها منسدلاً بتموجات ناعمة، ومكياج ترابي بسيط.
كما نسقت نادين بعض المجوهرات الذهبية البسيطة، وخاصةً الأقراط الـStud الكبيرة من توقيع المصممة جوانا لورا، مع الخواتم المتعددة باليدين، بتصاميم متنوعة وعصرية، وأبرزها خاتم من تشكيلة Panthere لدار كارتييه Cartier المميز بتصميمه الكبير واللافت للأنظار. 
في رأيك، من صاحبة الإطلالة الأجمل بفستان بالمان؟

 

الأسود يليق بنادين نسيب نجيم 

من يتابع نادين نسيب يدرك فوراً أن أكثر الإطلالات التي تتألق بها تكون مرتدية الاسود أو الميتاليكي، أي الذهبي والفضي فهي تتمتع بملامح بارزة وقوية وتليق بها الأزياء الصارخة التي تتمتع بهوية مستقلة وتبرز جاذبيها القوية، كتلك المرة التي تألّقت فيها بفستان أسود من الحرير بقصة منسدلة ومخرمة بدانتيل وتزينت بطوق عريض من الذهب الخالص بطابع تراثي حول عنقها. 
شاهدي أيضاً: الجينز السكيني إلى الواجهة مجدداً.. نسقيه بأسلوب النجمات