نسقي اللون الأزرق على طريقة الملكة رانيا العبد الله

الملكة رانيا العبدالله Queen Rania (مصدر الصورة: Bryan R. Smith / AFP)
الملكة رانيا العبدالله Queen Rania (مصدر الصورة: Bryan R. Smith / AFP)

يعتبر اللون الأزرق لوناً ملكياً وتفضله العديد من الشخصيات الملكية ويبرعن في تنسيقه بمختلف تدرجاته اللونية. وقد شاركت الملكة رانياالعبدالله زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين مؤخراً في منتدى أمبروسيتي Ambrosetti في إيطاليا، حيث ألقت كلمة أمام المجتمعين شددت فيها على ضرورة وجود نظام عالمي خالٍ من التحيز، وبدت الملكة الأردنية شديدة الأناقة بإطلالتها العملية التي اعتمدت فيها البدلة النسائية التي تُعتبر رمز القوة والثقة بالنفس، وقد اختارت الأزرق الباستيل لإطلالتها الرسمية. 

كيف بدت إطلالة الملكة الأنيقة؟


نسَّقت الملكة رانيا إطلالتها باختيار اللون الأزرق الفاتح، حيث ارتدت بليزر من الجاكارد مطبعة بالزهور من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana أتت مع زر واحد وياقة عريضة، وارتدت أسفلها فيست باللون نفسه ومن المجموعة نفسها، وأكملت أناقتها مع قميص باللون الأزرق الفاتح وارتدت بنطلوناً أبيض بقصة مستقيمة أضفى الإشراق على إطلالتها.
لإكمال أناقتها اختارت الملكة رانيا انتعال حذاء أبيض اللون عالي الكعب من جيمي شو Jimmy Choo وحملت حقيبة صغيرة هي حقيبة Capucines BB Bag من لويس فويتون Louis Vuitton بلون أومبري يجمع بين الأبيض والأزرق الفاتح، وكالعادة تركت شعرها ينسدل متموجاً واعتمدت مكياجاً غلامور مع ظلال عيون ترابية وغلوس لامع، وارتدت أقراطاً حلقية مرصعة بالألماس أضفت اللمسة النهائية من الأناقة على إطلالتها.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الملكة رانيا اللون الأزرق، إذ إنها ترتدي اللون الأزرق بكل تدرجاته بكثرة، خاصة أنه يتكامل مع لون بشرتها بكل جمال.

جمال الأزرق البترولي


لمناسبة عيد ميلادها نشر الديوان الملكي الهاشمي صورة للملكة رانيا العبدالله برفقة الملك عبدالله وبدت فيها الملكة بإطلالة مشرقة ارتدت فيها فستاناً باللون الأزرق البترولي من ديان فون فيرستنبرغ DVF مزيناً بكشاكش عند الخصر وكشاكش تنسدل عمودية على التنورة الواسعة، يتميز الفستان بياقة هالتر halter وقد نسَّقته الملكة مع وشاح باللون الأبيض وأكملته بارتداء أقراط ناعمة مرصعة بالألماس مع ساعتها الذكية من آبل بسوار بني اللون وخاتم مرصع بالألماس.
وكعادتها تركت الملكة شعرها ينسدل متموجاً واعتمدت مكياجاً ناعماً مشرقاً يعزز قسمات وجهها الجميلة ويحدد عينيها البنيتيين بكل جمال.
يمكنك أيضاً قراءة استوحي إطلالتك من ألوان الأحجار الكريمة على طريقة الملكات والأميرات

أناقة الأزرق المشرق


في سبتمبر من العام 2023 حضرت الملكة رانيا العبدالله قمة الشرق الأوسط العالمية مع الملك عبدالله وولي العهد الأمير الحسين وكذلك الأمير هاشم، ومن أجل هذه المناسبة اعتمدت إطلالة البدلة النسائية التي توحي بالصلابة والقوة.
حيث ارتدت بدلة أنيقة باللون الأزرق المشرق من جي دبليو أندرسون JW Anderson أتت مع بليزر بزر واحد جانبي وهي تأتي مفتوحة من الأمام وبنطلون بقصة ساقين واسعة مع شق أمامي عند كل ساق.
لإكمال أناقتها حملت حقيبة Small Puzzle Edge Top Handle من لويفي Loewe باللون البيج مع سلاسل ذهبية تزينها، وانتعلت حذاء Songe Ombre Peplex Heel الذي يتميز بكعب بلون أومبري متدرج من ديور Dior.

نعومة الأزرق الفاتح


من أجل لقاء مجموعة من الشباب الرياديين في الأردن اعتمدت الملكة رانيا العبدالله إطلالة أنيقة كاجوال بألوان فاتحة تناسب الجو الدافئ، حيث ارتدت تنورة ميدي من الكريب البليسيه باللون الأزرق الفاتح من جوزيف Joseph، وهي تنورة تتميز بحوافها غير المتساوية، ونسقت التنورة مع قميص أبيض اللون بأكمام قصيرة من بايت ستوديوز Bite Studios.
ولإكمال أناقتها أطرت الملكة خصرها بحزام رفيع باللون الأخضر الفاتح مع حرف L ذهبي اللون من لويفي Loewe وحملت حقيبة Madeleine التي تتميز بلونها الأخضر الفاتح مع حزام باللون الأبيض من إيليم Elleme وانتعلت حذاء عالي الكعب أبيض اللون من جيمي شو Jimmy Choo.
وتركت الملكة رانيا شعرها ينسدل متموجاً فوق كتفيها بفرق عند المنتصف واعتمدت مكياجاً ناعماً مشرقاً أضاء ملامحها.

تميز الأزرق المتدرج


خلال تواجدها بالمركز الإعلامي في حديقة غرين بارك في لندن في مايو 2023 للمشاركة في لقاءات صحفية قبيل تتويج الملك تشارلز الثالث، اختارت الملكة رانيا بدلة نسائية أنيقة من إيرمانو سيرفينو Ermanno Scervino أتت بتدرجات اللون الأزرق مع بليزر بقصة محددة بصفين من الأزرار وبنطلون بقصة مستقيمة.
ولإكمال أناقتها حملت حقيبة مطرزة بنمط عصفور الجنة من فندي Fendi وانتعلت حذاء أبيض عالي الكعب من جيمي شو Jimmy Choo، بينما رفعت شعرها نصف رفعة ما سمح بظهور الأقراط المرصعة بالألماس التي ارتدتها من Venleles.

فخامة اللون الأزرق الملكي


من أجل حضور حفل إفطار جماعي العام الماضي برفقة مجموعة من شباب وشابات الأردن عام 2023، اختارت الملكة رانيا إطلالة القفطان الأنيقة التي تتلاءم مع الجو العام للمناسبة، فارتدت قفطاناً باللون الأزرق الملكي من مجموعة EL Sol من ماركة تاليرمارمو Taller Marmo.

ورغم أن القفطان يأتي مع حزام إلا أن الملكة اختارت ارتداء حزام ذهبي بتفاصيل شرقية ونسَّقت القفطان مع حذاء عالي الكعب باللون الأسود من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi وحملت حقيبة كحلية اللون من ماركة لافشر L’AFSHAR، بينما ارتدت مجموعة من المجوهرات ذهبية اللون التي تكاملت مع القفطان الأزرق بكل فخامة.
اقرئي أيضاً إطلالات أيقونية للملكة رانيا العبدالله في يوم ميلادها