نادين نسيب نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية 2024 بتصميم من زهير مراد

نادين نسيب نجيم- الصورة من المكتب الإعلامي للمهرجان
نادين نسيب نجيم- الصورة من المكتب الإعلامي للمهرجان

تألقت النجمات العربيات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشرة، والذي أقيم مساء السبت 14 سبتمبر 2024 في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة. وتم تكريم مجموعة من نجوم العالم العربي الذين تألقوا في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024، علماً أن مهرجان الفضائيات العربية يعتمد في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي. وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي شهدتها السجادة الحمراء ومن أبرزها ما ارتدته نادين نسيب نجيم التي طغت بإطلالتها على حدث فوزها بجائزة أفضل ممثلة عربية، وشكّل فستانها حديث السوشال ميديا، فما الذي ارتدته مع زميلاتها في الحفل نفسه؟


نادين نسيب نجيم تسحرنا بالبني الحريري


نشرت النجمة الفائزة عن مسلسلها 2024 نادين نسيب نجيم عبارات الشكر والتقدير لمحبة الناس الذين صوتوا لها ونشرت فيديو لها على حسابها الرسمي وهي مرتدية فستاناً راقياً من تصميم المبدع اللبناني زهير مراد. كما علقت على صورتها بفستانها المطرز بخيوط برونزية راقية ويلتف حول العنق، وقد نسقت معه الحزام المطرز البراق مع تنورة واسعة تزدان بثنيات قائلة: " اعمل بصمت وليكن النجاح المدوي صوتك!"


غادة عبد الرازق بدت مميزة بفستانها الأزرق

اختارت النجمة غادة عبد الرازق المعروفة بخياراتها الجريئة على السجادة الحمراء بفستان بلون الفيروز والمطرز بخيوط براقة وملونة ويتسم بأكتاف منسدلة وتنورة خلفية مرفقة على شكل ذيل لإضفاء طابع درامي على السجادة الحمراء. حمل الفستان توقيع المصمم إيليو أبو فيصل وهو ينتمي إلى مجموعة صيف 2025 الراقية.

مي عمر راقية بالأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

تألقت النجمة مي عمر بفستان من الكريب الأسود الخالي من الأكمام ويتسم بتدخل متموج من قماش الساتان عند الصدر وبقصة ضيقة ومستقيمة وطويلة تلامس الأرض. الفستان من مونمايس Moonmais وتزينت بمجوهرات ماسية طويلة وناعمة من غلامور جولري Glamour Jewelry.


نيكول سابا بفستان من الجلد الأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

تميزت إطلالة النجمة نيكول سابا باختيارها فستاناً من الجلد الأسود اللامع ويتسم بحمالات عريضة وفتحة جريئة مع قصة منسدلة بحرية نحو الأسفل. كما تزينت بمجوهرات ماسبة من لويس دايموندس Louis Diamonds.


نور العلي وإطلالة حالمة بفستان باستيل


كما فازت الممثلة نور علي بجائزة الإبداع الفني عن دورها في مسلسل "لعبة حب"، وتسلمت الجائزة وهي مرتدية فستاناً من الكريب الراقي بلون الدراقي الباستيل Peach Powder، ويتألف من كورسيه من التول الشفاف يتسم بحمالات رفيعة من الساتان مع تنورة منفوخة بقصة أميرية وطويلة تمتد حتى الكاحل. الفستان من تصميم نجا سعادة وتزينت بمجوهرات ماسية من Nashwa Jewelry وهي عبارة عن عقد الذهب عيار 18 قيراطاً مطعماً بأحجار من الألماس ووضعت أقراطاً من الذهب مطعمة بأحجار كريمة زرقاء.


تابعي معنا المزيد عن نادين نسيب نجيم ونور الغندور في الفستان نفسه .. من تألقت به أكثر؟