إطلالات نجمات حفل جوائز إيمي 2024.. الأسود يفوز بلا منازع

ريز ويذرسبون في حفل جوائز إيمي أواردز بنسخته ال، 76 (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)
ريز ويذرسبون في حفل جوائز إيمي أواردز بنسخته الـ 76 (مصدر الصورة Michael TRAN / AFP)

إنها ليلة حفل جوائز إيمي Emy Awards 2024، حيث تتجه أشهر النجمات إلى السجادة الحمراء؛ استعداداً للاحتفال والتألق بإطلالات ساحرة، وفي مساء الأحد الموافق 15 سبتمبر، توافد كبار النجوم والنجمات إلى مسرح Peacock في لوس أنجلوس؛ لحضور حفل توزيع جوائز إيمي بنسخته الـ76، ليبدأ الحفل في فجر الإثنين، وقد استطاعت العديد من النجمات أن يخطفن الأنظار بإطلالاتهن الأخاذة التي تحمل توقيع كبرى دور الأزياء العالمية، والتي اخترنا لكِ أجملها.

سيلينا غوميز بإطلالة مذهلة على السجادة الحمراء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ralph Lauren (@ralphlauren)


أثناء سيرها على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز إيمي أواردز 2024، أذهلت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez الجميع؛ بفستان يمزج بين الحرير والمخمل باللون الأسود، مصنوع خصيصاً لها من توقيع دار رالف لورين Ralph Lauren، وقد تميز الفستان بفتحة رقبة بشكل الكروس، مزينة يدوياً بأكثر من 600 بلورة مرصعة بالأحجار الكريمة؛ تذكرنا بفن الآرت ديكو، وتنورة بقصّة ذيل السمكة الضيقة، والتي تبرز انحناءات قوامها، وتنتهي بشكل دائري على الأرض، ونسقت مع الفستان أقراطاً وأساور وخواتم من الألماس متطابقة.

جنيفر أنيستون بفستان ميتاليكي


سرقت جنيفر أنيستون Jennifer Aniston الأضواء على السجادة الحمراء بفستان ضيق مرصع باللؤلؤ والكريستال بدون حمالات من تصميم أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta لموسم صيف 2025، وأكملت سحر إطلالتها بمجوهرات ألماسية فاخرة؛ تألفت من الأقراط والسوار العريض، والخواتم البرّاقة.

صوفيا فيرغارا تتألق بالأحمر

Embed from Getty Images


تميزت إطلالة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara بالجرأة والأنوثة، حيث اعتمدت فستاناً أحمر كاشفاً للصدر من دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، وتميز بقصّة ضيقة تبرز قوامها الممشوق وخصرها النحيل، وتظهر الكشاكش على الفستان لتزيد من جاذبيته، مع تنورة واسعة بتموجات ناعمة، وقد أكملت إطلالتها بأقراط متدلية من الأذن، وخواتم ألماس فخمة، ولكنها تخلت عن القلادة.

ريز ويذرسبون وأناقة لافتة بالفستان الأسود

Embed from Getty Images


أطلت ريز ويذرسبون Reese Witherspoon بفستان تول أسود بدون حمالات وبتنورة بقصّة A Line من دار ديور Dior، مزيّن بتفاصيل زهور غير متماثلة باللون الأبيض تزين مختلف أنحاء الفستان من الأمام، وأكملت النجمة إطلالتها الكلاسيكية بقلادة من الألماس من توقيع Bucherer Fine Jewellery، بالإضافة إلى أقراط Stud ألماسية، وخواتم ألماس ساحرة. كما حملت الكلاتش المنفذ بشكل مربع من المعدن الفضي وهو مرصع بحبيبات الكريستال.
كل ما تريدون معرفته عن حفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الـ 76

جيليان أندرسون تتألق بالفستان الفضي

Embed from Getty Images


تألقت النجمة جيليان أندرسون Gillian Anderson على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز إيمي، بفستان حمّالات فضي بياقة مربعة وتنورة بقصّة A Line من تصميم إيميليا ويكستيد Emilia Wickstead مع حقيبة يد من نفس التصميم واللون، ونسقت معه مجوهرات من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس، حيث جمعت بين الأقراط المتدلية يتوسطها حجر كريم محاط بالألماس، وسوار وخاتم ألماسي.

 

ميندي كالينغ تخطف الأنظار بالفستان الأسود

 

Embed from Getty Images


بدت إطلالة النجمة ميندي كالينغ Mindy Kaling في غاية الأنوثة والجاذبية بفستان أسود من توقيع المصمم غوراف غوبتا Guarav Gupta، بقصّة أوف شولدر، مزيّن بالأحجار البرّاقة وياقة V مع تصميم يحدد الخصر وتنورة مستقيمة، وأضفت مزيداً من الفخامة على اللوك بأقراط طويلة وسوار، بالإضافة إلى خاتم مرصع بالألماس.

 

داكوتا فانينغ بإطلالة ذهبية ناعمة

 

Embed from Getty Images


جمعت إطلالة داكوتا فانينغ Dakota Fanning بين البساطة والرقي بفستان ذهبي ناعم بدون حمّالات ومرصع باللؤلؤ من توقيع أرماني بريفيه Armani Prive، وتميز بياقة القلب مع قصّة عمودية بطبقة شفافة مطرزة باللؤلؤ، أكملتها بمجوهرات بسيطة تألفت من الأقراط والخاتم الألماس.

كريستين ويغ تختار الفستان المنفوش


اختارت النجمة كريستين ويج Kristen Wiig الفستان المنفوش في إطلالتها، خلال حفل جوائز إيمي أواردز 2024، والمزين بالترتر المنسوج باللون النعناعي الباهت من توقيع دار رالف لورين Ralph Lauren ومجموعة ربيع وصيف 2025، ونسقت معه مجوهرات ناعمة جمعت بين القلادة الألماسية وأقراط Stud المرصعة بالألماس وخاتم ألماس.

 

ريتا أورا وإيزا غونزاليس بإطلالات زهرية متقاربة

 

Embed from Getty Images


ظهرت ريتا أورا Rita Ora بفستان وردي فاتح بياقة القلب مع قصّة ضيقة من الخصر، مع وشاح طويل من الريش؛ أضاف لمسة فاخرة للتصميم، وهو من توقيع تمارا رالف Tamara Ralph، ومع هذه الإطلالة، اكتفت ريتا بأقراط بسيطة تكمل أناقتها.

 

Embed from Getty Images


وفي نفس الحفل، ارتدت إيزا غونزاليس Eiza González فستاناً شبيهاً له، ولكن مع بعض التغيرات البسيطة في التصميم، حيث اتسم بفتحة صدر عميقة مع نفس الوشاح من الريش مثل ريتا، وهو أيضاً من توقيع تمارا رالف Tamara Ralph.

 

 

إطلالة أخاذة لنعومي واتس باللون الأخضر الزمردي

 

Embed from Getty Images


جمعت إطلالة نعومي واتس Naomi Watts بين الأناقة والرقي على سجادة حفل جواز إيمي أواردز 2024، حيث اختارت الفستان الساتان الأخضر الزمردي بتصميم جذاب وبسيط، المزيّن بربطة طويلة من الخلف، وتميزت التنورة بالقصّة الـA Line لتبدو إطلالتها كلاسيكية ناعمة وخالية من التفاصيل المعقدة، وأضافت لها لمسة رقيقة بالخاتم البرّاق.
اكتشفي أجمل فساتين هيفاء وهبي التي أطلت بها مؤخراً

ميريل ستريب بالبدلة الوردية

Embed from Getty Images


يبدو أن البدلة النسائية أصبحت من خيارات الأزياء المفضلة للنجمات على السجادة الحمراء، خاصة النجمة ميريل ستريب Meryl Streep التي تحرص على ارتداء البدلات في كثير من المناسبات مؤخراً، وآخرها مهرجان كان السينمائي 2024، حيث تألقت بالبدلة البيضاء، أما في حفل جوائز الإيمي، فقد اعتمدت البدلة باللون الوردي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لتخطف الأنظار بأناقتها، وتواكب صيحة الإطلالة موحدة اللون، حيث نسقت معها قميصاً وردياً وحقيبة بدرجة فاتحة من نفس اللون، وأكملت إطلالتها بأقراط Hoops للمسة عصرية.

سارة بولسون بفستان أزرق وأسود

Embed from Getty Images


من الإطلالات المميزة التي ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل، إطلالة النجمة سارة بولسون Sarah Paulson بفستان راقٍ يجمع بين الأزرق والأسود، حيث يظهر اللون الأزرق في الجزء العلوي من الفستان بتصميم عمودي حتى الركبتين، ويكتمل باللون الأسود من أسفل، مع فيونكة بيضاء تزينه من الخلف، ونسقت معه حقيبة كلاتش وحذاء باللون الأبيض، وبدت إطلالتها بطابع كلاسيكي جذاب، خاصةً مع الأقراط المتدلية والسوار الناعم.

إليزابيث ديبيكي ساحرة بالفستان الأسود

Embed from Getty Images


عادت إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki إلى حفل توزيع جوائز إيمي بترشيحها الثاني لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن دور الأميرة ديانا في مسلسل The Crown، وقد ظهرت الممثلة الأسترالية في الحفل مرتدية فستاناً أسود من ديور Dior بحمالات رفيعة وياقة مربعة، تميز بتصميم كلاسيكي فخم، كما زيّنت إطلالتها بأقراط متدلية وسوار برّاق وخواتم ألماس، لتذكرنا بإطلالات هوليوود في الماضي.

بري لارسون تستعيد حقبة الستينيات بفستان أسود

Embed from Getty Images


استطاعت النجمة بري لارسون Brie Larson أن تستحضر الماضي بفستان متوسط الطول من توقيع دار شانيل Chanel، مصمم خصيصاً لحفل توزيع جوائز إيمي، حيث ظهرت بإطلالة مزخرفة متعددة الطبقات، مستوحاة من إطلالات شانيل الأرشيفية من الخمسينيات والستينيات، تميز بالحمّالات الرفيعة والياقة المربعة، ومزيّن بربطة الفيونكة الساتان على الخصر للمسة رقيقة ومفعمة بالأنوثة، ونسقت معه حذاء كلاسيكياً أسود بتصميم مدبب من الأمام وكعب عالٍ، وأكملت اللوك بأقراط Stud ألماس وسوار ألماسي.
طالعي أبرز 8 إطلالات ميزت ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
يمكنك متابعة المزيد من الإطلالات عبر انستغرام سيدتي وانقري الرابط أدناه: