صيحات غريبة كرستها نجمات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024

كيت بلانشيت Cate Blanchett في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
كيت بلانشيت Cate Blanchett في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2024 (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)

منذ انطلاقه شكل مهرجان تورنتو السينمائي الدولي محطة فارقة في الأزياء، فسيطر اللون الأسود والفيونكات المخملية، ولا ننسى الإطلالات الميتاليكية التي زينت السجادة الحمراء، فلقد بدأ المهرجان بالتزامن مع ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 81، لذا كان من الطبيعي أن تتكرر الوجوه نفسها على السجادتين مع نكهة من الجرأة في الإطلالات من تورنتو، ولعل أبرزها ما ارتدته كيت بلانشيت التي ظهرت ببدلة سوداء تزدان بملاعق فضية ومنسقة مع سروال كلاسيكي مستقيم القصة.

كيت بلانشيت.. وقصتها مع الملاعق

Embed from Getty Images


أطلت النجمة كيت بلانشيت Cate Blanchett في افتتاح فيلم Disclaimer في أونتاريو بتورنتو مرتدية سترة مقفولة من الجرسيه الأسود بياقة عالية وقصة ضيقة متوسطة الطول وتزدان أطراف السترة بملاعق فضية، وتم تنسيقها مع سروال يمتد إلى الكاحل بقصة مستقيمة شبه ضيقة، ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها النجمة زياً مستوحى من الملاعق من المصممة هوداكوفا Hodakova، وهو ينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025 الراقية. ومؤخراً شاركت النجمة في افتتاح فيلمها الأخير وحضرت مرتدية بلوزة منفذة من ملاعق فضية فنتدج مع سروال من الكريب العالي الخصر والواسع والمزدان بثنيات متعددة. وقد حمل الزي توقيع المصممة هوداكوفا المعروفة بتصاميمها المستدامة.

Embed from Getty Images

كما حضرت كيت بلانشيت افتتاح فيلم Rumours مرتدية بلوزة ميتاليكية فضية بأكمام طويلة مع حزام جلدي عريض يشبه الكورسيه وتنورة مستقيمة من الكريب طويلة وصمم لها الزي دار لويس فويتون Louis Vuitton.


إيلا هانت بفستان نيود يجسد وردة عملاقة

Embed from Getty Images

كما تألقت النجمة إيلا هانت Ella Hunt بفستان باستيل نيود من التول المبطن ويجسد وردة عملاقة عند الصدر ويتسم بقصة خالية من الأكمام مع تنورة مستقيمة طويلة تمتد حتى الكاحل. الفستان من تصميم دانييل فرانكل التي سبق لها وألبست ريبيكا هالRebecca Halle في حفل ميت غالا 2024.


سيلينا غوميز وإطلالة فنتدج

Embed from Getty Images


أطلت النجمة خلال افتتاح فيلم Emilia Perrez بفستان ميتاليكي أسود يزدان بحمالات رفيعة سوداء تحيط بالعنق، وهو مزخرف من الأعلى بوردة من الترتر الأسود، وتتسم القصة بطابع مستقيم وطويل، واعتمدت بخيارها طابع الغلامور الذي يذكرنا بنجمات هوليوود في الحقبة الذهبية، الفستان من تصميم رودارتي Rodarte وينتمي إلى مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025 الراقية.


أنجلينا جولي والأسود الكلاسيكي

Embed from Getty Images


بدت النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie أنيقة بفستان رزين من الكريب الحريري الأسود الذي يتسم بياقة قريبة من العنق بقصة مربعة، ويتسم الفستان بقصة ضيقة تتسع من تحت الأوراك، وقد نسقت معه القفازات الساتان السوداء الطويلة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، الفستان من تصميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.

سلمى حايك وفستان ميتاليكي بلون البرغندي

Embed from Getty Images


أطلت النجمة سلمى حايك خلال افتتاح فيلمها Without Blood بفستان باللون البرغندي منفذ من الباييت البرغندي، ويتسم بقصة منسدلة الأكتاف جانبية، والتنورة مستقيمة وضيقة تمتد إلى الأسفل، الفستان يحمل توقيع دار غوتشي Gucci، وزينته النجمة بمجوهرات ناعمة من اللؤلؤ.

 

كايا جربير ابنة سيندي كراوفورد بالأسود

Embed from Getty Images

تميزت إطلالة العارضة كايا جربيرKaia Gerber ابنة سيندي كراوفورد باختيار فستاناً من الجرسيه الميكادو المطاطي، والذي يتسم بياقة منسدلة واسعة من الأمام وبقصة طويلة ومنسدلة وهو باللون الأسود المونوكروم. وقد حمل الزي الراقي توقيع دار دونا كارن نيويورك Donna Karen. وقد بدت ساحرة خلال افتتاح فيلم الى جانب النجم كوري مايكل Cory Michael.


جينيفر لوبيز وإطلالة ميتاليكية جريئة

Embed from Getty Images


اختارت النجمة جينيفر لوبيز على الرغم من الأزمة العاطفية التي تتخبط بها؛ الفستان الميتاليكي المنفذ من الباييت المربع الفضي، والذي يتصل من الجانبين بعقدات أنثوية من المخمل، وتتسم القصة بتصميم مستقيم وضيق وحملت معه الكلاتش الفضي، كما تركت شعرها منسدلاً بنعومة على كتيفيها مع مكياج نيود.
تابعي المزيد عن مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تشارك في مهرجان تورونتو السينمائي 2024