بيبا ميدلتون صاحبة الإطلالات الناعمة.. على خطى شقيقتها كيت ميدلتون

بيبا ميدلتون Pipa Middleton (مصدر الصورة Jo Hale/WireImage)
بيبا ميدلتون Pipa Middleton (مصدر الصورة Jo Hale/WireImage)

تتألق بيبا ميدلتون Pippa Middleton شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton بأجمل الإطلالات التي يغلب عليها الطابع الناعم والبسيط، ونراها في كل إطلالة تختارها تأسر القلوب ببساطتها والستايل الكلاسيكي الذي يهم الكثير من السيدات.

وتعشق بيبا كل ما هو محتشم وناعم في أزيائها من ألوان زاهية ناعمة أو أقمشة مطبعة بالرسومات والورود الناعمة، إلى جانب التصاميم الحريرية البسيطة البعيدة عن الزخرفات والموديلات الصارخة.

وللوهلة الأولى، تظهر بيبا بإطلالاتها على خطى شقيقتها كيت في الموديلات التي تختارها، حيث تتشابه معها في الكثير من الإطلالات، إلا أنها تتفرد بشخصيتها المحببة بفساتين محتشمة وبسيطة التصميم تلهم المرأة المواكبة للموضة الكلاسيكية.

وتتنوع اختيارات بيبا بين تصاميم الفساتين المنقوشة المتوسطة الطول والمزينة بالكشاكش أو المتعددة الطبقات، والسراويل الواسعة المنسقة مع السترات القصيرة، كما تحرص على اختيار أزيائها بمختلف الألوان التي تدرجت بين ألوان الباستيل الهادئة، والألوان الكلاسيكية الغنية.

ويُلاحظ كذلك اعتمادها موضة القبعات الملكية التي تبرز أناقتها ورقيها في الاختيار، كما هو حال شقيقتها كيت، إلى جانب الفساتين الرسمية ذات الطابع الملكي الناعم والبسيط.

ولهذا السبب، نرصد لك أجمل إطلالات بيبا ميدلتون للمرأة الناعمة والبسيطة.

فساتين ناعمة مطبعة الورود

Embed from Getty Images

في واحدة من أجمل إطلالاتها، تألقت بيبا ميدلتون بفستان أبيض ناعم التصميم مطبع بالورود الزهرية، تميز بتصميمه الطويل البسيط والمحتشم، والحزام المطبع بالرسومات على الخصر، ونسَّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون البيج.

Embed from Getty Images

وخلال احتفالها بذكرى زواجها، رصدت بيبا مع زوجها بإطلالة ناعمة تميزت بفستان أحمر اللون مطبع بالورود البيضاء جاء من تصميم رالف لورين Polo Ralph Lauren، وبتصميم متوسط الطول ومحتشم، واختارت معه قبعة بيضاء مزينة بخط أحمر اللون إلى جانب النظارة الشمسية.

Embed from Getty Images

وفي مناسبة أخرى لها، تألقت بيبا في حفل Wimbledon Tennis Championships 2016 بفستان أبيض ناعم متوسط الطويل زُين بالورود الزهرية المطبعة عليه بأسلوب بسيط وناعم، إلى جانب الأكمام المصممة بالكشكاش.

فساتين بسيطة برسومات وأشكال هندسية

Embed from Getty Images

ولا تستغني بيبا عن الإطلالات الناعمة المطبعة بالرسومات والأشكال الهندسية، وقد اختارت في إحداها فستاناً باللونين الأبيض والبرتقالي تميز بالرسومات الهندسية المطبعة على قماشه الحريري، وجاء بأكمام طويلة ومتوسط الطول وبتصميم بسيط جداً أبرز اختيارها الموفق.

Embed from Getty Images

وبإطلالة أخرى تألقت بيبا بفستان ناعم طويل بأكمام قصيرة وتصميم محتشم، تميز بلونه الأبيض وقماشه الشفاف الناعم والأشكال الهندسية المطبعة عليه بالكامل، ونسَّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم مع صندال ناعم باللون البيج.

Embed from Getty Images

وخلال حضورها حفل British Heart Foundation  عام 2019، اختارت بيبا فستاناً ناعماً تميز بالرسومات الهندسية والأكمام الكشكاش من Temperley London، إلى جانب عقدة الفراشة الناعمة على العنق، ونسَّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر.
هل استعارت بيبا ميدلتون فستان شقيقتها كيت ميدلتون؟

فساتين ملونة ناعمة من الجوبير

Embed from Getty Images

ومن الملاحظ أن بيبا تختار كل ما يتعلق بالبساطة والنعومة لناحية الأقمشة أو الألوان والتصاميم، وقد اختارت في إحدى المناسبات فستاناً باللون الزيتي جاء بقماش الجوبير مع الأكمام القصيرة والتصميم الطويل الواسع والحزام الساتان الرفيع على الخصر، وقد صمم هذا الفستان من Self Portrait، وهي إحدى الماركات العالمية التي تعتمدها شقيقتها كيت في إطلالاتها، ونسَّقت حقيبة يد باللون الأحمر وحذاءً بالكعب العالي باللون نفسه.

Embed from Getty Images

وبفستان أحمر ناعم من قماش الجوبير المبطن، ظهرت بيبا في إحدى المناسبات بإطلالة ناعمة وبسيطة، حيث تميز تصميم فستانها بالطول المتوسط والأكمام القصيرة والتصميم المحتشم، ونسَّقت معه حقيبة يد فضية اللون مع حذاء بالكعب العالي باللون الأحمر.

Embed from Getty Images

ومن إطلالاتها المفعمة بالحيوية والشباب هذا الفستان الأبيض الطويل السبور ذو الأكمام الكشكاش الناعمة الذي اختارته في أثناء تنقلها في Wimbledon Tennis Championships في لندن، واختارت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون البيج.

إطلالات ملكية راقية وأنيقة

Embed from Getty Images

وظهرت بيبا في إحدى حفلات الزفاف التي حضرتها بإطلالة ملكية جاءت مشابهة لإطلالات شقيقتها كيت، حيث اختارت فستاناً ناعماً باللون الأزرق تميز بالأكمام الطويلة الجوبير والطول المتوسط، ونسَّقت معها قبعة ملكية صغيرة الحجم مطرزة بوردة كبيرة باللون نفسه.

Embed from Getty Images

كما لفتت الأنظار بإطلالة أخرى في مناسبة رسمية تألقت فيها بفستان رسمي باللون الأصفر محتشم التصميم على هيئة البليزر، جاء بأكمام طويلة وبتصميم طويل، ونسَّقت معه قبعة جانبية كبيرة الحجم كالتي تعتمدها الملكات.
تابعي: في يوم ميلادها إليك أجمل إطلالات للأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية

فساتين ناعمة بالأبيض والأسود

Embed from Getty Images

تعشق بيبا الألوان الراكزة في إطلالاتها خاصة الأبيض الأسود، وقد ظهرت في إحدى المناسبات بفستان ناعم باللونين الأبيض والأسود، جاء من تصميم Tabitha Webb، نسَّقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأحمر.

Embed from Getty Images

وبفستان آخر باللونين الأبيض والأسود ظهرت بيبا بفستان حريري طويل تميز بالياقة الـV، وجاء خالياً من الأكمام، ونسَّقت معه حقيبة يد باللون الأبيض، وبدت فيه مشرقة وحيوية.