نسقي إطلالاتك على طريقة النجمات في شهر أكتوبر الوردي

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

يعتبر شهر أكتوبر شهراً مميزاً، حيث يسلط الضوء على حملات التوعية حول سرطان الثدي، ويُشجع الجميع على دعم النساء اللاتي يصبن بهذا المرض، وفي هذا السياق، يمكننا أن نستمد الإلهام من النجمات، اللواتي اخترن اللون الوردي في المناسبات المختلفة، لنعتمد إطلالات ترمز للتوعية والمساندة بهذا الشهر، حيث يعد اللون الوردي رمزاً للأمل والقوة، وهو لون الشعار الخاص بالتوعية بسرطان الثدي. إليكِ أبرز فساتين النجمات باللون الوردي التي يمكن أن تلهمك.

نسرين طافش تتألق بفستان وردي بقطعتين


واكبت نسرين طافش صيحة الكروب توب بفستان قطعتين مزين بنقشات الورود الناعمة، ويظهر اللون الوردي بشكل أساسي في طبعات الفستان، ويتألف من توب قصير بأكمام طويلة مع ربطة أمامية، وتنورة بقصّة بسيطة، ويتزين بالشراشيب القصيرة التي تضيف لمسة جذابة للتصميم، ونسقت معه بعض المجوهرات الذهبية الناعمة التي تناغمت مع الإطلالة البسيطة.

إطلالة يارا بفستان السهرة الفوشيا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)


لفتت النجمة يارا الأنظار بإطلالتها الأخاذة في إحدى الحفلات، حيث اعتمدت فستان سهرة باللون الفوشيا بياقة V وبدون أكمام، مع قصّة تبرز خصرها النحيل وتنورة A Line، وجمع الإطلالة بين الفخامة والأنوثة، وهو من توقيع ماركة AAVVA للأزياء، ولمزيد من السحر، نسقت بعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس مع الفستان، من توقيع Samra Jewellery، وهي إطلالة ملهمة للسهرات في شهر أكتوبر الوردي.

مي عمر وإطلالة أنثوية بالفستان الوردي القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


تميل كثير من النساء لاختيار درجات اللون الوردي الناعمة في شهر التوعية بسرطان الثدي، ويمكن أن تكون إطلالة مي عمر بالفستان الوردي الفاتح ملهمة لكثير من النساء في المناسبات والسهرات الخاصة بهذا الشهر، حيث اعتمدت فستاناً وردياً قصيراً بقصّة بسيطة من Mamzi Atelier، مع لمسات الأسود، وأكملت إطلالتها بحذاء أسود وحقيبة ليدي ديور Lady Dior الصغيرة باللون الأسود.

نجوى كرم بفستان سهرة فوشيا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


تألقت النجمة نجوى كرم بإطلالة مميزة بفستان سهرة فوشيا تميز بتصميم جذاب ولافت للأنظار، حيث القصّة التي تحدد الخصر مع تنورة منفوشة، وزاد سحراً بالثنيات والكسرات التي تزين التنورة، وهو من توقيع المصممة مرمر حليم Marmar Halim، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض تتألف من الأساور والخواتم من توقيع علامة Yessayan Jewelry.

هيفاء وهبي تختار فستاناً وردياً ناعماً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


خلال الشهر الماضي، شاركت هيفاء وهبي متابعيها إطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة بفستان وردي ناعم من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، تميز بالحمّالات التي تلتف حول الرقبة من الخلف مع ظهر مكشوف، وقصّة عمودية متوسطة الطول، وقد بدت إطلالتها جذابة ورقيقة، أكملتها بحذاء بكعب عالٍ مزين بطبعات الورود مع حقيبة بيركين من هيرمس Hermes تجمع بين الأخضر والوردي.
استوحي من إطلالات منى زكي ما يناسب قصيرات القامة