نجمات عربيات تألقن في أسبوع باريس للموضة بإطلالات ساحرة

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام

تحرص العديد من نجمات العرب على حضور أسابيع الموضة العالمية لمطالعة أحد اتجاهات الأزياء، وخلال أسبوع باريس للموضة ربيع وصيف 2025، تألقت مجموعة من النجمات العربيات بإطلالات جذابة وساحرة؛ خلال حضورهن بعض عروض الأزياء، ليخطفن الأنظار بأناقتهن اللافتة.

غادة عبد الرازق تتألق بالفستان البنفسجي القصير


تعد غادة عبد الرازق من أكثر نجمات العرب اللواتي يحرصن على حضور أسبوع الموضة بباريس دوماً، لمطالعة عروض أزياء أبرز المصممين العرب، وخلال حضورها عرض أزياء المصممة سارة مراد، تألقت غادة بفستان قصير باللون البنفسجي الفاتح من توقيع المصممة المبدعة، لتأسر القلوب بأناقتها وأنوثتها، حيث تميز بتصميم يحدد الخصر وتنورة منفوشة من الكشاكش المطوية بأسلوب جذاب ولافت، ليبدو مثل الوردة، وأكملت اللوك بمجوهرات ذهبية أخاذة، أبرزها الأقراط الذهبية الطويلة، ونسقت معه حذاء أبيض.

 


وقد ظهرت في بعض الصور في شوارع باريس، ونسقت مع الفستان وشاحاً من الفرو الفخم باللون الأرجواني؛ ليمنحها الدفء والأناقة في الوقت نفسه.

 

سلمى أبو ضيف وإطلالة لافتة أثناء الحمل


بعدما كشفت النجمة سلمى أبو ضيف عن حملها، ظهرت في شوارع باريس بإطلالة جريئة ولافتة للأنظار أثناء ذهابها لحضور عرض أزياء ميو ميو Miu Miu، حيث واكبت صيحة الطبقات بإطلالة تجمع بين القميص الأبيض والبلوفر الرمادي، مع جاكيت مفتوح باللون الأزرق الداكن، وتنورة واسعة باللون الأزرق، وقد كشفت الإطلالة عن بطنها البارز بسبب الحمل، وأكملت اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأسود، ومجوهرات باللون الفضي، أبرزها القلادة بالتصميم المميز من Sordo.

بلقيس فتحي تعتمد الفساتين في باريس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


في إطلالة ساحرة، اعتمدت النجمة بلقيس فتحي فستاناً ضيقاً بقصّة تحدد الجسم وتبرز قوامها الممشوق Bodycon Dress بقماش برّاق مع أكمام طويلة وياقة مرتفعة، وذلك لحضورها عرض أزياء بالنسياغا Balenciaga، وقد خطفت الأنظار بإطلالتها الأخاذة، خاصةً مع تسريحة شعرها القصيرة والمميزة، وأكملت اللوك بنظارة شمسية سوداء، وبعض المجوهرات الفضية، التي تألفت من الأقراط الـStud والخواتم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


لم تكن هذه هي الإطلالة الوحيدة لبلقيس فتحي، بل سبقتها بأكثر من إطلالة جذابة، وأبرزها هذا الفستان الأبيض الناعم الذي جعلها تبدو مثل الأميرات بحمالات وتنورة واسعة، والذي اعتمدته لحضور عرض أزياء جيامباتيستا فاللي Giambattista Valli، وأكملته بصندل أبيض مزيّن بأكسسوارات.
شاهدي أجمل إطلالات هدى المفتي

 

إطلالة غامضة لنور الغندور باللون الأسود


بدت إطلالة النجمة نور الغندور غامضة ومميزة باللون الأسود، وذلك خلال وجودها في شوارع باريس لحضور عرض أزياء بالنسياغا Balenciaga، حيث تأتي هذه الإطلالة بطابع الدار وأسلوبه المميز، وهو عبارة عن فستان أسود ضيق بأكمام طويلة وموصول بغطاء الرأس، وبوت أسود طويل بكعب عالٍ يبدو وكأنه متصل بالفستان، مع نظارة الشمس السوداء أيضاً من توقيع الدار، والحقيبة السوداء من الجلد الفاخر.

 


كانت نور الغندور قد حضرت عرض أزياء إيلي صعب؛ بإطلالة مفعمة بالأنوثة وفستان قصير برّاق من توقيع المصمم اللبناني، وتميز بالأكمام الطويلة واللون الوردي الناعم، وأكملت إطلالتها بحقيبة كلاتش بيج وحذاء كلاسيكي بنفس اللون.
طالعي أبرز إطلالات النجمات في اليوم الأول من أسبوع باريس للموضة 2025