يسرا تتألق في افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب

يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على إنستغرام

خلال حضورها مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب بدورته الـ11، تألقت النجمة يسرا بإطلالة أخاذة؛ لتلفت الأنظار بأناقتها وجاذبيتها، فما هي تفاصيل تلك الإطلالة؟ ومن هن النجمات الأخريات اللواتي حضرهن الحفل؟ شاهدي معنا أبرز الإطلالات وتعرفي إلى التفاصيل الخاصة بها.

يسرا بفستان أخضر من إيلي صعب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


مثل عادتها، خطفت يسرا الأنظار بإطلالتها في حفل مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، حيث تختار دوماً تصاميم تليق بها وتبرز أناقتها، وهذه المرّة اعتمدت فستاناً باللون الأخضر من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، تميز بقصّة تتلاءم مع شكل جسمها، فهو بدون أكمام وياقة V مع تصميم بحزام رفيع يحدد الخصر وتنورة تتسع من أسفل، وتزين بوشاح طويل يلتف حول الرقبة ويمتد لأسفل.
جدير بالذكر أن سعر فستان يسرا في مهرجان الشارقة يصل إلى 4850 دولاراً أمريكياً، وقد أكملت سحر إطلالتها بحقيبة كلاتش صغيرة تتناغم مع الفستان، فضلاً عن المجوهرات الذهبية المرصعة بالألماس من SARTORO Genève، والتي تألفت من الأقراط المتدلية من الأذن، والأساور والخواتم.

أيتن عامر تعتمد فستاناً أبيض وأسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


أيضاً حضرت النجمة المصرية أيتن عامر المهرجان بإطلالة أنيقة؛ حيث ارتدت فستاناً أبيض وأسود بتصميم يحدد الخصر مع تنورة تتسع من أسفل، ونسقت معه أكسسوارات باللون الأسود؛ جمعت بين حقيبة صغيرة من ديور Dior وحذاء أسود بسيط، وأضافت لمسة فاخرة بمجوهرات ألماس ذات تصاميم رقيقة وبرّاقة في نفس الوقت، والتي تألفت من عقد ألماس وسوار التنس الألماسي وبعض الخواتم الفخمة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


وقد نشرت أيتن عامر مجموعة من الصور خلال حضورها حفل الافتتاح بصحبة الشيخة جواهر عبدالله القاسمي، مدير عام مؤسسة فن ومهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، بالإضافة إلى عدد من الصور للنجمات؛ مثل يسرا وشجون الهاجري وريا أبي راشد، والممثل قيس شيخ نجيب.

 

هدى حسين بالبليزر الترتر والبنطلون الأسود


حصلت النجمة الكويتية هدى حسين على جائزة الإنجاز مدى الحياة في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي، وقد اختارت إطلالة رسمية برّاقة تجمع بين البليزر الترتر البرّاق الذي يجمع بين الأبيض والأسود والبني، مع ياقة من الساتان، ونسقته مع توب أسود وبنطلون أسود واسع، وبدت إطلالتها أنيقة وبسيطة لتتلاءم مع ذوقها وتعكس شخصيتها، وأكملت اللوك بحذاء أسود بسيط، ومجوهرات ناعمة.
شاهدي أبرز إطلالات نجمات عربيات تألقن في أسبوع باريس للموضة بإطلالات ساحرة

شجون الهاجري تعتمد فستاناً أرجوانياً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)


خلال حضورها مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، اعتمدت النجمة الكويتية شجون الهاجري فستاناً أرجوانياً بتصميم بسيط، بكمّ طويل، والكم الثاني بصيحة الكاب، وتميز بقصّة تبرز الخصر النحيل وتنورة عمودية، ونسقت معه حقيبة كلاتش مرصعة بالأرجواني، ومجوهرات ألماس تتألف من الأقراط المتدلية من الأذن والسوار البرّاق.

أناقة ريا أبي راشد بالفستان الأسود


كان للإعلامية ريا أبي راشد حضورٌ لافتٌ في المهرجان، حيث قدمت فيديو يجمع أبرز اللحظات خلال الحفل بصحبة أشهر النجمات، وقد اعتمدت إطلالة أنيقة بفستان أسود بسيط بأكمام طويلة وطول متوسط مع حزام حول الخصر مزيّن بأكسسوار معدني من الأمام.
إليكِ أحدث إطلالات النجمات بفساتين السهرة .. استوحي منها لمناسباتك في الخريف