نسقي الجلد في موسم الخريف على طريقة ركين سعد

ركين سعد - الصورة من حسابها على إنستغرام
ركين سعد - الصورة من حسابها على إنستغرام

مع حلول موسم الخريف، يتجدد أسلوب الموضة حتى يتلاءم مع أجواء هذا الموسم، ويُعد قماش الجلد من أبرز الأقمشة المناسبة لموسم الخريف، حيث برز بقوة في عالم الموضة، ويُمكن تنسيقه بأساليب متعددة، وتعتبر ركين سعد من النجمات الشابات اللواتي ظهرن مؤخراً وتتميز إطلالاتها بالبساطة والعصرية، حيث تعتمد اللون الأسود والجلد في كثير من إطلالاتها، ولذلك جمعنا لكِ مجموعة من إطلالات ركين سعد التي يمكن أن تستلهمي أفكاراً لتجديد خزانتك في موسم الخريف، سواء كنتِ تبحثين عن إطلالات كاجوال أو للمساء.

Embed from Getty Images

ركين سعد تعتمد الجاكيت الجلد الأسود مع الجينز


لا يقتصر الجاكيت الجلد على موسم محدد، بل إنه من قطع الأزياء التي يمكنك اعتمادها في مختلف المواسم ليمنحك إطلالاتٍ أنيقة، وفي موسم الخريف، يمكن أن تستوحي من إطلالات ركين سعد تنسيق الجاكيت الجلد بأسلوب عصري يتناسب مع أجواء هذا الموسم، ففي اللوك النهاري، اعتمدته ركين مع بنطلون جينز وتوب بسيط.

الفستان الجلد آخر موضة خريف 2024 بأسلوب ركين سعد


في عروض أزياء خريف شتاء 2024، برز الفستان الجلد بقوة، ليمنحك أناقةً وجاذبيةً في الإطلالات المسائية، وخاصةً بالألوان الداكنة مثل الأسود، وقد اعتمدت ركين سعد الفستان الجلد البني بتصميم ضيق يبرز قامتها النحيفة، بدون أكمام، والذي يمكن أن تنسقي معه البوت لتزدادي جاذبيةً وعصريةً.

تنسيق الإطلالة الجلد في ليالي الخريف على طريقة ركين سعد


كونه أحد الأقمشة المناسبة لموسم الخريف، فسوف تجدين العديد من إطلالات ركين سعد بالأزياء الجلد التي يمكن أن ترتديها في اللوك النهاري وكذلك في المساء، وفي هذه الإطلالة، ظهرت ركين بإطلالة تجمع بين الجاكيت والتنورة الجلد باللون الأسود، مع توب أسود بلمسات شفافة تمنحه أناقةً ليُناسب المساء، فضلاً عن البوت الجلد الأسود الطويل.
استوحي من كارمن سليمان إطلالاتك باللون الأبيض في المناسبات

ركين سعد تُنسق الجاكيت الجلد مع الفستان في سهرات الخريف


في الليالي الباردة، تحتاجين إلى جاكيت أنيق تنسِّقيه مع فستان السهرة، ويمكن أن تختاري جاكيت جلد أنيق لتنسقيه مع الفستان على طريقة ركين سعد، حيث اعتمدت فستاناً أسود بسيط بياقة V، ونسَّقت معه جاكيت جلد أسود أضاف لمسةً أنيقةً وجذابةً للوك، وتميز بتصميم كلاسيكي راقٍ، ونسَّقت معه بعض الأكسسوارات المعدنية.

الجاكيت الجلد الواسع يعود إلى ساحة الموضة


عادت موضة الجاكيت الجلد الواسع مجدداً إلى عروض أزياء خريف وشتاء 2024 - 2025، وهو التصميم الذي يُذكرنا بالتسعينيات، وقد حرصت ركين سعد على مواكبة هذه الصيحة باعتماد الجاكيت الجلد الواسع ونسَّقته مع بلوفر رمادي وبنطلون جينز رمادي داكن، في إطلالة الشارع النهارية، وأكملت اللوك بالنظارة الشمسية.

ركين سعد تعتمد الجاكيت الجلد مع فستان جينز قصير


نختتم إطلالات ركين سعد بالجلد مع هذا اللوك العصري الذي اعتمدت فيه فستاناً جينز قصيراً بصيحة القميص الفستان، ونسَّقت معه جاكيت جلد أسود بأزرار أمامية وقصّة مميزة مزوداً بجيوب أمامية، وتميز اللوك بالطابع الكاجوال العصري الذي يمكنك اعتماده في الإطلالات اليومية.
كما لاحظتِ، الأزياء الجلدية تمنحك إطلالات أنيقة وجذابة، والتي يمكن أن ترتديها بطرق مختلفة هذا الموسم لتتألقي بإطلالات مميزة وأنيقة.
اكتشفي موديلات فساتين قصيرة ضيقة من وحي النجمات