إطلالات ستريت ستايل بتوقيع كيم كارداشيان.. نستعرضها في يوم ميلادها

كيم كارداشيان Kim Kardashian ( مصدر الصورة The Hollywood Curtain/Bauer-Griffin/GC Images)
كيم كارداشيان Kim Kardashian ( مصدر الصورة The Hollywood Curtain/Bauer-Griffin/GC Images)

حتى في ثياب الشارع لا تنفك كيم كارداشيان تثير الجدل؛ فعندما نتكلم عن أناقتها نتجه في العادة إلى أجمل إطلالاتها على السجادة الحمراء، وهي غالباً ما تفضل الأزياء الفنتدج، ولكنها مميزة بطابع الستريت ستايل الذي تعتمده في إطلالاتها اليومية خلال تنقلاتها سواء مع أولادها أو للتسوق أو خلال نزهة مع الأصدقاء، فالنجمة معروفة بتبني صيحة اللاونج وير التي أفردت لها ماركة خاصة بها باسمها وهي SKIM، وتتضمن أجمل القطع المنفذة من ألياف مايكروفايبر والقطن العضوي، وتشتهر بملمسها الناعم وجودتها، ويمكن ارتداؤها تحت الفساتين أو على شكل أزياء رياضية مستقلة. ويبقى السؤال الذي نحتاج الإجابة عنه هو التالي: لِمَ نريد الإضاءة على أزياء الشارع التي ترتديها كيم؟ لأنها تلفت الأنظار ليس فقط بتنسيقها لها، بل باعتماد صيحات غريبة كإظهار البطاقة أو التاغ الخاص بالزي إلى العلن، فمن غيرها سيجرؤ على الظهور علناً بهذه الطريقة؟ وحدها كيم التي نجحت بين ليلة وضحاها في أن تتحول من ستايلست لباريس هيلتون إلى نجمة بحد ذاتها يتسابق المخرجون إلى التعاقد معها في مسلسلات الواقع! ولهذه الأسباب اخترنا لك لمناسبة يوم ميلادها أجمل الإطلالات التي ظهرت بها كيم كارداشيان بطابع ستريت ستايل في هذا العام.

كيم كارداشيان تحضر مبارة لكرة السلة مع ابنها

كيم كارداشيان مع ابنها (مصدر الصورة Jim Poorten / NBAE / Getty Images via AFP)


وقد حضرت كيم كارداشيان Kim Kardashian مرتدية بلوزة قطنية بيضاء ضيقة على شكل كروب توب بأكمام قصيرة مع سروال من الجلد النباتي يتسم بخصر عالٍ مزموم وقصة ساقين واسعتين، وقد انتعلت النجمة الجزمة القصيرة الجلدية السوداء لإضافة بعض السنتيمترات على قامتها، وهي حيلة تلجأ إليها كيم في تجنب الصنادل وتفضيل أحذية بلاتفورم حتى مع اللباس الرياضي، حتى إنها تختار أحياناً مول بكعب بلكسي شفاف. وتركت شعرها المتموج على كتفيها ووضعت نظارات سوداء قاتمة، ولكنها لفتت الأنظار بحقيبة هيرميس Hermes ماركتها المفضلة، حيث حملت حقيبة بنية من جلد التمساح بحجم كبير جداً، الأمر الذي جعل متابعيها يتساءلون عن المبلغ الذي دفعته كيم للظهور بحقيبة مماثلة من الدار المعروفة بأسعارها المرتفعة.

كيم في سروال من الدنيم المعاد تدويره وسترة "فلانيل"

كيم كارداشيان Kim Kardashian ( مصدر الصورة Bellocqimages/Bauer-Griffin/GC Images)


وخلال خروجها للقاء أحد الأصدقاء شُوهدت كيم كارداشيان في أكتوبر الجاري ترتدي بلوزة فلانيل بطابع لانجري من القطن المضلع، وهي خالية من الأكمام ومنسقة مع سروال من الدنيم المدروز بخيوط ظاهرة بيضاء، وقد بالغت في طوله إلى درجة أن حذاءها لا يظهر تحته، وقد حملت على كتفها حقيبة كبيرة ومزودة برباط طويل أسود من الفرو الاصطناعي. وتركت شعرها المجعد منسدلاً على هواه ووضعت نظاراتها السوداء لتعزيز مظهر الغموض الذي تتوخاه، وعلى ما يبدو أن كيم تهوى اللون الأسود وتعتمده، ليس فقط على السجادة الحمراء، بل في إطلالات الشارع العملية.

كيم تخرج من أحد المطاعم بعد لقاء عملي

كيم كارداشيان Kim Kardashian (مصدر الصورة Jason Howard/Bauer-Griffin/GC Images)


وبعد تناولها الغداء برفقة أحدهم خرجت كيم كارداشيان من فندق الريتز كارلتون مرتدية كروب توب خالية من الأكمام على شكل Scarf Top من اللاتكس الأصفر الخردلي بقصة قصيرة ضيقة، ومنسقة مع سروال بني خردلي من الدنيم بقصة مستقيمة وطويلة تخفي الصندل الذي تنتعله، وهي حيلة تلجأ إليها كيم لتبدو أطول باعتماد سراويل أطول من ساقيها. وقد حمل الزي توقيع دار ميوميو وحملت حقيبة كبيرة من دار هيرميس Hermes.

كيم كارداشيان تتبنى صيحة Jelly Fish Trend

كيم كارداشيان Kim Kardashian (مصدر الصورة Bellocqimages/Bauer-Griffin/GC Images)

لا يمكن لكيم أن تمر بإطلالة عادية؛ فالعادي بالنسبة إليها هو المميز لدى غيرها، لذا فلقد اعتمدت كيم لدى ظهورها في لوس أنجلوس، في إبريل الماضي، سترة رياضية من الجلد اللامع الاصطناعي على شكل فستان بقصة أوفرسايز، وانتعلت الليغينغ الجرسيه اللامع الأسود المتصل بحذاء عال، ويحمل توقيع دار بالنسياغا الماركة المفضلة التي تعتز كيم بصداقتها مع مديرها الإبداعي أوليفييه روستانغ، وقد ساندته في الأوقات الحالكة التي مرت بها الدار منذ فترة وجيزة مثيرة الجدل بين صفوف متابعيها. وتُعرف إطلالة كيم هذه باسم Jelly Fish Look لأن لباسها من الجرسيه اللامع المتلاصق الذي يشبه جلد السمكة الهلامية.

كيم بجدائل وقبعة بايسبول

كيم كارداشيان Kim Kardashian (مصدر الصورة Bellocqimages/Bauer-Griffin/GC Images)

وفي مارس 2024 أطلت كيم كاراشيان Kim Kardashian ببزة رياضية من الجرسيه والألياف العضوية باللون الأبيض من ماركتها الخاصة، واختارت قياساً يكبرها كثيراً، وانتعلت الحذاء الرياضي المنفذ من الترتر الفضي، عقصت شعرها الأسود الطويل على شكل جديلتين من كل جانب وتبنت نظارات مستطيلة ذات إطار من الأسيتات الرمادي. كما حملت أيضاً حقيبة من الفرو الأبيض مزودة بسلسال معدني مزدوج واعتمرت قبعة بيسبول سوداء على رأسها.

كيم بالشعر البلاتيني والسروال الباغي

كيم كارداشيان Kim Kardashian ( مصدر الصورة The Hollywood Curtain/Bauer-Griffin/GC Images)


كما شُوهدت كيم بشعر بلاتيني أشقر تغادر سيارتها وهي مرتدية بلوزة قطنية بيضاء، واللافت أنها تتبنى بلوزات لا تحمل لوغو أو كتابات في إطلالاتها الستريت ستايل، وقد نسَّقتها مع سروال من الجلد النباتي بخصر مزموم وحملت حقيبة من الكروشيه على شكل كيس باللون الفضي، وتركت شعرها عفوياً على كتفيها مع النظارات السوداء التي لا تكاد تتخلى عنهما.
تابعي معنا المزيد حول كيم كارداشيان تطالب بالإفراج عن أخوين ارتكبا جريمة مروعة.. إليكم التفاصيل