أجمل إطلالات لجين عمران بالقبعة.. اخترناها لك في يوم ميلادها

لجين عمران- الصورة من حسابها على انستغرام
لجين عمران - الصورة من حسابها على إنستغرام

تتمتع الإعلامية لجين عمران بذوق رفيع وراقٍ في تنسيق أزيائها، فهي معروفة بحبها لحقائب هيرميس Hermes التي تمتلك منها الكثير، ولكنها تشتهر بتبنيها إطلالات محتشمة عصرية تحسدها عليها الكثيرات. ومؤخراً رصدنا الكثير من الإطلالات للجين بالقبعة، فكيف نسقت هذا الأكسسوار مع أزيائها؟ إليك بالصور ولمناسبة يوم ميلادها ما استنتجناه؛ لتستوحي منه ما يناسب ذوقك وأسلوب حياتك.

لجين بقبعة مفتوحة عند الرأس في المالديف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


وخلال إجازة صيفية، قضتها مؤخراً في جزر المالديف، اختارت لجين عمران البودي سوت الأبيض مع وشاح حريري مطبع باللونين الأرجواني والأبيض، والذي يحمل توقيع ديور، ونسقت القبعة المفتوحة عند الرأس والمطبعة برسوم تجسد الطبيعة من ديور Dior. ووضعت نظارات شمسية قاتمة لتقيها من أشعة الشمس، كما حملت حقيبة Pouch من ديور؛ وضعت فيها مستلزمات العناية من حاجب شمسي ومسمر ومرطب للوجه والجسم.

لجين في قبعة من هيرميس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


كما تألقت لجين عمران في المالديف بزي سباحة أزرق منسق مع وشاح عقدته على خصرها، مطبع بألوان زاهية من توقيع هيرميس Hermes، وحملت حقيبة من الدار نفسها باللون الأزرق، وارتدت حذاء جلدياً مسطحاً من الجلد الاستوائي بلون الماجنتا. كما ارتدت قميصاً طويلاً مزرراً من الدنيم الرقيق معه، واعتمرت قبعة من الرافيا، يحيط بقاعدتها شريط أسود من قماش الغروغران، كما وضعت نظارات كبيرة سوداء من دون إطار.

لجين تعتمر قبعة مع قفطان مطبع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


تُعتبر قبعة القش الكبيرة الخيار الأكثر شهرة بين النجمات في موسم الصيف، فهذه القبعة ليست فقط عملية لحماية البشرة من أشعة الشمس، بل تضيف لمسة من الجاذبية والأناقة لأي إطلالة، والتي يمكنك تنسيقها مع فساتين صيفية مزينة بنقوش زاهية أو ملابس السباحة المختلفة، حيث تأتي قبعة القش واسعة الحواف بتصاميم متنوعة من حيث الألوان والتفاصيل، مما يجعلها قطعة مميزة تناسب جميع الأذواق. وظهرت لجين عمران بقبعة القش الكبيرة ذات الحواف الواسعة، والتي تساعد في حجب الشمس بصورة أفضل، وتمنحك لمسة مميزة ولافتة في نفس الوقت، ونسقتها مع قفطان صيفي واسع بنقشات ملونة خلال إجازة قضتها في إمارة موناكو، وحملت بيدها حقيبة خضراء من هيرميس Hermes.
تابعي المزيد ونسقي موديلات قبعات شبابية في العطلات من وحي النجمات

لجين عمران في تنورة بوهو مع قبعة كلوش

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


كما ظهرت لجين عمران، خلال إجازة قضتها في الساحل الشمالي بمصر، بتنورة بوهو مخرمة برسوم للزهور والنباتات من القطن البيض، ومنسقة مع قميص واسع من القطن الأبيض، كما حملت حقيبة مزودة برباط أصفر من هيرميس، وانتعلت خفاً مطرزاً باللؤلؤ الأبيض، يزدان بلوغو شانيل Chanel، كما وضعت نظارات كبيرة، واعتمرت قبعة من كلوش من القش؛ تزدان بشريط من الساتان الأصفر.

لجين عمران تعتمر قبعة من الرافيا مع تنورة بليسيه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


كما ظهرت لجين عمران، في الساحل الشمالي، ببلوزة كتان باللون الأبيض، ومنسقة مع تنورة طويلة باللون التركواز؛ تزدان بتكسيرات بليسيه عامودية منمقة، وقد نسقت معها سواراً جلدياً أبيض ونظارات شمسية، كما اعتمرت قبعة من الرافيا؛ يحيط بها شريط من الساتان باللون الفيروزي.
تابعي المزيد بالفيديو لجين عمران تكشف هوية زوجها الحالي.. وتتحدث عن مصدر ثروتها