كيف تختار الأميرة ليونور البدلة المناسبة لها؟

الأميرة ليونور Princess Leonor خلال زيارتها إلى البرتغال (مصدر الصورة: CARLOS COSTA / AFP)
الأميرة ليونور Princess Leonor خلال زيارتها إلى البرتغال (مصدر الصورة: CARLOS COSTA / AFP)

شهد هذا العام الكثير من المناسبات التي برزت فيها الأميرة ليونور ولية عهد أسبانيا، التي صارت تشارك في الكثير من المناسبات الرسمية، بعد بلوغها عامها الثامن عشر وأدائها اليمين لتتولى منصب ولاية عهد البلاد بشكل رسمي.
ويبدو أن أسلوب الأميرة الشابة بدأ يتبلور، وأنها متأثرة كثيراً بوالدتها الملكة ليتيزيا المشهورة بأناقتها. وفي آخر مناسبة شاركت فيها، اعتمدت الأميرة ليونور إطلالة البدلة عنوان القوة التي اختارتها باللون الأسود، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ارتدت فيها الأميرة الشابة البدلة النسائية؛ حيث إنها ظهرت في عدة مناسبات وهي ترتدي البدلة التي نسّقتها بكل أناقة تناسبت مع عمرها ومكانتها كولية عهد أسبانيا وملكتها المستقبلية.
فكيف نسّقت الأميرة ليونور البدلة النسائية؟ وما هي أبرز إطلالاتها بالبدلة؟

قوة البدلة السوداء

Embed from Getty Images


خلال حفل توزيع جوائز أميرة أستورياس، اختارت الأميرة ليونور ولية عهد أسبانيا ارتداء البدلة عنوان القوة كولية عهد أسبانيا، المسؤولة عن توزيع الجوائز.
وقد حملت البدلة التي اختارتها الأميرة الشابة توقيع ماركة ريس Reiss، وتميزت البليزر بياقة عريضة مع أكتاف محددة وبنطلون بقَصة مستقيمة، وارتدت أسفلها توب سوداء اللون بياقة على شكل حرف V. واعتمدت أكسسوارات سوداء اللون لإطلالة موحّدة؛ فانتعلت حذاء أسود اللون من بينك شيك غواغوا Pink Chick Guagua.
أما بالنسبة لتسريحة شعرها؛ فقد اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع خصلتين متدليتين حول وجهها؛ لتُبرز جمال وجهها المزيّن بالقليل من المكياج الناعم، الذي يناسب إطلالة الفتاة المراهقة.

نعومة البدلة الرمادية الفاتحة

Embed from Getty Images


قبل مشاركتها في حفل توزيع جوائز أميرة أستورياس، تم تكريم الأميرة ليونور ولية عهد أسبانيا بمنحها لقب رئيسة بلدية أوفييدو الفخرية "للارتباط الخاص بين البيت الملكي وأستورياس وأوفييدو؛ فضلاً عن منصب ليونور كرئيسة فخرية لمؤسسة أميرة أستورياس".
من أجل هذه المناسبة، ارتدت بدلة جديدة باللون الرمادي الفاتح من بيدرو ديل هييرو Pedro Del Hierro بقَصة محددة، ونسّقتها مع توب سوداء اللون، وحملت حقيبة سوداء اللون من أنسا بير أنسا مينوركا Ansa per Ansa Menorca، وانتعلت حذاء أسود اللون من بينك شيك غواغوا Pink Chic Guagua. ولإكمال أناقتها، ارتدت أقراط والدتها الملكة ليتيزيا.
يمكنكِ أيضاً قراءة ملكات وأميرات تألّقن بألوان الخريف الدافئة: نسّقيها على طريقتهن

البدلة الحمراء عنوان الثقة بالنفس

Embed from Getty Images


عندما قامت الأميرة ليونور بأول زيارة رسمية لها خارج أسبانيا، اختارت ارتداء اللون الأحمر، أحد ألوان علم بلدها، وعلم البلد المضيف البرتغال؛ لتتبع بذلك خطا الملكات والأميرات حول العالم، اللواتي يعتمدن ارتداء ألوان البلد المضيف كعلامة احترام.
وارتدت ولية عهد أسبانيا البالغة من العمر 18 عاماً، بدلة باللون الأحمر خلال زيارتها إلى البرتغال، حملت توقيع علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، إحدى العلامات المفضّلة لوالدتها الملكة ليتيزيا.
البدلة أتت مصنوعة من الكريب، وتميزت بصفين من الأزرار، وأتت مع بنطلون بقَصة مستقيمة. ومن أجل إكمال إطلالتها، انتعلت الأميرة الشابة حذاء بلون بيج مغبر من بينك شيك غواغوا Pinkchic Guagua. واكتفت بالقليل من المجوهرات، هي عبارة عن: زوج من الأقراط الناعمة من الذهب الوردي مرصّعة بأحجار الألماس والياقوت من غولد آند روزز Gold & Roses.

إطلالة كاجوال مع بليزر

Embed from Getty Images


من أجل لقاء مجموعة من الشباب المشاركين في فعاليات حفل توزيع جوائز أميرة جيرونا، اعتمدت الأميرة ليونور إطلالة البدلة الكاجوال. صحيح أنها لم ترتدِ بدلة كاملة، لكنها لجأت إلى البليزر، التي نسّقتها مع بنطلون أبيض وتوب بيضاء. ولإكمال أناقتها، انتعلت حذاء ودج باللون البيج من بولين إي موا Polín et Moi
وقد أتت البليزر التي ارتدتها الأميرة ليونور باللون الأخضر الفاتح وحملت توقيع هيوغو بوس Hugo Boss، كإحدى العلامات المفضّلة لوالدتها الملكة ليتيزيا.

أناقة البدلة باللون الأحمر الناري

Embed from Getty Images


خلال إحدى فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على تولّي الملك فيليب السادس عرش أسبانيا، اختارت الأميرة ليونور ولية العهد، إطلالة البدلة المؤلَّفة من بليزر وبنطلون باللون الأحمر الناري من روبيرتو فيرينو Roberto Verino من الكريب بصفين من الأزرار، مع بليزر بياقة مثنية على شكل وشاح وجيوب. وقد نسّقتها مع القليل من المجوهرات الناعمة، وتركت شعرها ينسدل ناعماً فوق كتفيها؛ مكتفية بمكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

نقاء البدلة البيضاء

Embed from Getty Images


عندما بلغت الأميرة ليونور عامها الثامن عشر، أقيمت لها مراسم احتفال رسمية، قامت خلالها بأداء اليمين الدستوري كولية عهد أسبانيا، وتعهدت بالولاء لبلادها. ومن أجل هذه المناسبة، اختارت الأميرة الشابة بدلة بيضاء اللون.
البدلة التي اختارتها الأميرة تميّزت بقَصة محددة وأكتاف بارزة من ساستريريا سيرنا Sastreria Serna، ولإكمال أناقتها انتعلت حذاء باللون الأوف وايت من لودي Lodi، كما ارتدت أقراطاً مرصّعة بالألماس من غولد آند روزز Gold & Roses، تمكنّا من رؤيتها لأن الأميرة اعتمدت تسريحة ذيل الحصان لتسمح بظهور الميداليات ووشاح رتبة كارلوس الثالث.
اقرأي أيضاً: في شهر أكتوبر الوردي ملكات وأميرات تألّقن باللون الزهري

أنوثة البدلة باللون الفوشيا

Embed from Getty Images


عندما كانت لاتزال في السادسة عشرة من عمرها، اعتمدت الأميرة إطلالة البدلة من أجل المشاركة في حفل توزيع جوائز أميرة أستورياس.
ومن أجل هذه المناسبة، اختارت بدلة باللون الفوشيا الفاقع، بقَصة مسترخية مع حزام يلتف حول الخصر من مودا لورا بيرنال Moda Laura Bernal، نسّقتها مع توب سوداء اللون.
وانتعلت حذاء عالي الكعب من كارولينا هيريرا Carolina Herrera باللون الزهري الداكن المبودر، وحملت حقيبة سوداء اللون من بوس Boss.