7 أفكار رائعة لتنسيق موديلات عبايات باللون البرغندي لخريف 2024

عباية من كورار Koraar- الصورة من حساب الماركة على إنستغرام
عباية من كورار Koraar- الصورة من حساب الماركة على إنستغرام

لا منافس للبرغندي في خريف وشتاء 2024، اللون الذي هيمن بشكل واضح على منصات عروض الأزياء العالمية، نجح في إثبات حضوره في أحدث مجموعات العبايات الخليجية؛ فقدمت منه تشكيلة منوّعة من أفخم العبايات، والتي تَعدنا بموسم مميز مليء بالإطلالات التي تجمع بين اللمسة الأنثوية والفخامة التي لا تخطئها عين. كوني على الموضة وأضيفي العبايات باللون البرغندي إلى خزانتك، واكتشفي معنا أفكاراً مميزة لتنسيقها مع الملابس النهارية والمسائية؛ لتتألقي بها في كل الأوقات والمناسبات.

1- ارتدي العبايات البرغندي مع فساتين زهري


نحتاج في بعض الأوقات إلى التفكير خارج الصندوق؛ لنحصل على إطلالات مميزة. فعلى سبيل المثال، قد لا تتوقعين أن اللونين البرغندي والزهري يمكن أن يشكّلا ثنائياً متناغماً قبل أن ترَي تلك العباية البرغندية الناعمة المحبوكة بتطريز زهري من مجموعة ماركة بلاك روز Black Rose. جرّبي تنسيقها مع فستانٍ زهري سادة طويل، وانتعلي حذاء مدبباً برغندي، واحملي حقيبة زهرية أو اختاريها باللون الأسود.

2- ادمجي البرغندي بالأسود هذا الخريف


لا يمكن أن تفشل إطلالة مبنية على دمج اللون البرغندي بالأسود الملكي؛ فهما مزيجٌ رائعٌ يضمن لنا إطلالة فخمة، سواء خلال النهار أو المساء؛ حتى أن بعض النساء يلجأن إليه ليتمكنّ من ارتداء البرغندي خلال نهار عمل. استوحي من إطلالة عارضة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota والتي تألّقت بعباية تجمع بين لوني الموسم، نسّقتها مع أسود طويل وحذاء مسطح أسود، تممي هذا اللوك بطرحة برغندية سادة، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

3- العبايات البرغندي مع فستان من اللون نفسه

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


تبقى صيحة المونوكروم حاضرة في مختلف المواسم؛ فبخلاف فخامتها، هي تُعتبر من أبرز الحيل المجرّبة لإطالة الجسم؛ لذا تفضّلها الكثير من النساء. طبّقيها في خريف وشتاء 2024 بتنسيق العباية البرغندي مع فستان سادة من اللون نفسه، على طريقة عارضة ماركة عفة الدباغ Effa Fashion، وأكملي أناقتك بحذاء مدبب شفاف، أو اختاريه بلون الجلد، واحملي حقيبة صغيرة سوداء مزوّدة بسلسال فضي، وارتدي مجوهرات من الذهب الأبيض.
ربما ترغبين في التعرف إلى نصائح لاختيار موديلات عبايات كتان كاجوال تخفي عيوب الجسم

4- عبايات مخمل برغندي لطلة شتوية أنيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


لن يغيب المخمل عن الساحة في شتاء 2025؛ فقد حجز لنفسه مكاناً على منصات العروض العالمية وفي مجموعات العبايات الخليجية. اختاري عباية تجمع بين المخمل والساتان الرائج، كما في الموديل البرغندي الأنيق الذي ظهرت به عارضة ماركة غدفة Ghudfah، ونسّقيه على طريقتها مع توب وبنطلون باللون الأسود، وانتعلي حذاء مدبباً أسود بكعب عالٍ، ستبدو الحقيبة الـ Pouch السوداء رائعة مع هذا الستايل، ولا تنسَي ارتداء مجوهراتك المصممة من الذهب الأبيض.

5- الأبيض سيُبرز جمال العبايات البرغندي


قد ترَينه غريباً، ولكن الأبيض يُعتبر من أبرز اتجاهات موضة خريف 2024؛ لذا لا تتردي في مزجه بالبرغندي لتحصلي على إطلالة مميزة على الموضة، ستحقق لكِ العباية التي جلبناها من مجموعة ماركة أدور بوتيك Adore Boutique الطلة المنشودة؛ فقد جمعت بين اللونين الأبيض والبرغندي، وتميزت بتطريزات ناعمة زادتها تفرُّداً وفخامة، لائميها مع فستان وحقيبة باللون الأبيض لتكتمل إطلالتكِ بالطريقة المثالية، وانتعلي حذاءً أسود سادة.

6- نسّقي العبايات البرغندي مع البيج هذا الخريف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLEACH (@bleachdubai)


إذا كنتِ تميلين إلى الإطلالات الهادئة والرصينة، جرّبي تنسيق العبايات البرغندي مع البيج هذا الموسم على طريقة عارضة ماركة بليتش Bleach، التي ظهرت بعباية مصممة على طراز المعطف الخريفي الخفيف نسّقتها مع إطلالة بيج. أكملي هذا اللوك بحزام أسود رفيع، وانتعلي بوت أسود برقبة متوسطة الحجم، واحملي حقيبة كتف متوسطة الحجم عبْر الجسم؛ لتحصلي على إطلالة شبابية أنيقة.

7- عبايات برغندي مزخرفة لإطلالات السهرة


تميّزت بعض عبايات 2024 بالزخارف المميزة والخامات الفاخرة؛ مما يسمح لنا بالتأنُّق بها خلال سهرات الخريف، ستعجبك العباية الساتان الناعمة التي رصدناها في مجموعة ماركة كورار Koraar. لائميها مع فستان سادة يصل طوله إلى الكاحل، وانتعلي حذاء أسود مرصعاً من الأمام، واحملي كلاتش فضياً، وزيّني رقبتكِ بقلادة ذهب أبيض مرصّعة.
لا يفوتك التعرف إلى أجمل تنسيقات قفاطين وعبايات براقة لسهرات خريف 2024