أفخم المجوهرات التي ارتدتها النجمات في 2023.. تصاميم سحرت العيون

ديميت أوزدمير Demet Özdemir بمجوهرات من شوبارد- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
ديميت أوزدمير Demet Özdemir بمجوهرات من شوبارد- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي

شهد هذا العام تألقاً كبيراً من النجمات العربيات والعالميات خلال حضورهن المهرجانات والفعاليات العالمية، وكان للمجوهرات الفاخرة من أشهر الماركات دورًا بارزًا في تسجيل أجمل الإطلالات التي أكملتها التصاميم الفاخرة؛ وتألقت بها النجمات على السجادة الحمراء.
وكان عام 2023 مميزًا واستثنائيًا، إذ رصدنا خلاله الكثير من المجوهرات الفاخرة والعصرية لأشهر الدور العالمية، بداية من مهرجان كان السينمائي، وحفل ميت غالا ومهرجان فينيسيا السينمائي، ومهرجان البحر الأحمر السينمائي، وغيرها من الفعاليات الفنية العالمية.
لذا دعينا سيدتي نصطحبكِ في جولة خاصة لتشاهدي أجمل مجوهرات النجمات العربيات والعالميات، التي تألقن بها على السجادة الحمراء في عام 2023.

منى زكي بمجوهرات من بلغاري Bvlgari

منى زكي بمجوهرات من بلغاري Bvlgari- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


خطفت النجمة منى زكي الأنظار إليها بطلتها الساحرة والفريدة في مهرجان كان السينمائي 2023؛ حيث ارتدت طقم ألماس فاخر من مجموعة Serpenti High Jewelry الشهيرة لدار بلغاري Bvlgari.
تكوّن الطقم من عقد عريض فاخر من الألماس بتصميم تشوكر على شكل أفعى تلتف بفخامة حول العنق؛ وصُمم العقد بثلاث طبقات من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس؛ ونسقته منى زكي مع أقراط ماسية صغيرة بتصميم دائري؛ إضافة إلى سوار ملفوف على شكل أفعى تُطوق المعصم، بالذهب الأبيض المرصوف بالألماس الأبيض؛ مما منحها إطلالة أنثوية جذابة.

أمينة خليل بمجوهرات من شوبارد Chopard


سحرت أمينة خليل القلوب والعيون بإطلالاتها الراقية على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، مما جعلها أيقونة للجمال والموضة بين الصبايا والنساء الباحثات عن الفخامة والجاذبية.
واختارت أمينة خليل إطلالة باللون الأسود خلال حفل افتتاح المهرجان؛ حيث نسقت فستانًا من الدانتيل والتول، مُطرزًا بالكريستال اللامع لمُصمم الأزياء طوني ورد، مع مجوهرات ماسية فاخرة من دار شوبارد Chopard.
تكّونت مجوهرات أمينة خليل من أقراط مُتدلية على شكل كمثرى مُفرغة تُزينها حلقات من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، مع خاتمين من الذهب المرصوف بالألماس قامت بارتدائهما كل على حدة في كلتا اليدين لمزيد من الأناقة والعصرية.

ما رأيكِ بالتعرف إلى نجمات عالميات ارتدين عقد الأفعى في مناسبات مختلفة؟

ريّا أبي راشد بمجوهرات من بلغاري Bvlgari

ريّا أبي راشد بمجوهرات من بلغاري Bvlgari في مهرجان فينيسيا السينمائي- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تعشق الإعلامية ريّا أبي راشد اعتماد مجوهرات بلغاري Bvlgari الفاخرة؛ لذلك ارتدت في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80؛ مجوهرات راقية زادتها تألقًا وجاذبية.
اختارت ريّا أبي راشد من بلغاري قلادة ثمينة وفخمة من الذهب الوردي المرصع بالألماس؛ تتدلى منها أحجار كريمة ملونة بأحجام مختلفة؛ بينما نسقتها مع أقراط ضخمة ومتدلية مٌرصعة بأحجار كريمة باللون الوردي، إضافة إلى خاتم من الذهب مرصوف بحجر الروبي، مما منحها إطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

ديميت أوزدمير Demet Özdemir بمجوهرات من شوبارد Chopard

ديميت أوزدمير Demet Özdemir بمجوهرات من شوبارد- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


تألقت الممثلة التركية ديميت أوزدمير Demet Özdemir على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023؛ حيث اعتمدت فستانًا طويلًا باللون الأسود من علامة دولشي أند غابانا Dolce&Gabbana، ونسقته مع مجوهرات ماسية فاخرة من دار شوبارد Chopard.
تكونّت مجوهرات ديميت أوزدمير من عقد ماسي كبير من الذهب الأبيض المرصوف بالألماس، صُمم على شكل زهور متشابكة وكأنها باقة من الورود تُطوق العنق بفخامة لا مثيل لها؛ ونسقته مع أقراط طويلة متدلية من الألماس الأبيض، تنسدل منها أحجار كريمة باللون الأرجواني الداكن؛ إضافة إلى سوار عريض من الذهب الأبيض بزخارف مُفرغة، جاء مرصوف بالألماس الأبيض ومرصعًا بأحجار من الياقوت باللون الوردي.

لجين عمران بمجوهرات من بلغاري Bvlgari

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


خطفتنا هذه الإطلالة الرومانسية والأنيقة لمقدمة البرامج لجين عمران في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023؛ التي خطفت عدسات الكاميرات سواء باختيارها للمجوهرات أو الفستان.
اختارت لجين عمران مجوهرات ماسية من دار بلغاري Bvlgari؛ مكونة من عقد Fiorever المُصمم من الذهب الأبيض والمرصع بألماس دائري بريانت؛ ونسقت معه أقراط ماسية متدلية مزينة بالزهور الجذابة ذات البتلات الأربع.
وزينت لجين عمران معصمها بساعة Serpenti Spiga الفاخرة؛ وهي من المجوهرات الراقية المصنوعة من الذهب الأبيض مع سوارها المنحوت بأغصان القمح؛ فيما جاءت مُرصعة بماسات مستديرة بقطع بريانت؛ وميناء مرصوف بالكامل ومحاط بإطار مرصع بالألماس.
واختارت لجين عمران أن ترتدي فستانًا طويلًا من قماش المخمل باللون الأحمر؛ جاء منسدل بكتف واحد طويل مع كتف أوف شولدر وتنورة طويلة واسعة.

أليس باغاني Alice Pagani بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co

أليس باغاني Alice Pagani بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


لاحظنا أن دار تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ كانت من الدور العالمية التي برزت بقوة على السجادة الحمراء مع مختلف النجمات؛ بحسب ذوقهن وإطلالاتهن.
واعتمدت الممثلة الإيطالية أليس باغاني Alice Pagani هذه الإطلالة الساحرة التي خطفت الكاميرات بلون الفستان الناعم؛ مع تنسيق المجوهرات المكونة من أساور تنس من مجموعة Tiffany Victoria؛ وهو مزيج فريد من القطع؛ حيث يلتف هذا السوار حول المعصم بشكل أنيق، لتتمتعي بتألق لا نهاية له.
ونسقت أليس باغاني مع السوار خاتمًا مُرصعًا بحجر أكوامارين أزرق بقطع كمثري، وماسات مستديرة لامعة؛ للمزيد من الفخامة والجاذبية.

كاترينا مورينو Caterina Murino بمجوهرات من بلغاري Bvlgari

كاترينا مورينو Caterina Murino بمجوهرات من بلغاري Bvlgari- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


حضرت الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو Caterina Murino؛ مهرجان البندقية السينمائي 80 لعام 2023؛ وكان حضورها لافتًا بمجوهرات كارتييه Cartier؛ حيث اختارت طقم Panthère de Cartier؛ تكّون من عقد تشوكر مفتوح على شكل وجهي نمرّين، صُمم من الذهب الأصفر المُرصع بالأونيكس، وجاء مطلي باللكر الأسود ومرصوف بأحجار التسافوريت؛ بينما نسقت معه خاتمًا فخمًا وسوارًا عريضًا مفتوحًا.
وتألقت النجمة كاترينا مورينو مع هذه المجوهرات الفخمة؛ بفستان طويل باللون الأحمر بقصّة الكب المُزين بالكامل بالإستراس الأحمر؛ وجاء الفستان بتنورة طويلة واسعة بطبقات الكشاكش.

أسيل عمران بمجوهرات من ديور Dior

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aseel | أسيل(@aseel)


ولا ننسى النجمة الجميلة أسيل عمران سفيرة ديور Dior في الشرق الأوسط؛ حيث ظهرت كعادتها بإطلالتها الناعمة والأنيقة؛ في مهرجان كان السينمائي 2023.
اختارت أسيل عمران قلادة من ديور صُممت من الذهب الأبيض والألماس؛ تتدلى منها وردة بتصميم ناعم وراقٍ، ونسقت معها أقراطاً وخاتماً من الذهب الأبيض المرصع بالألماس اللامع، مما منح إطلالتها مزيدًا من الرقيّ والفخامة.

عارضة الأزياء باولا دي بينيديتو Paola Di Benedetto بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co

باولا دي بينيديتو Paola Di Benedetto بمجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


أما عارضة الأزياء الإيطالية باولا دي بينيديتو Paola Di Benedetto؛ فقد خطفت الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 80 لعام 2023؛ بإطلالة غير مكلفة وبسيطة للغاية؛ حيث منحتها المجوهرات مظهراً عصريًا راقيًا.
اختارت باولا دي بينيديتو مجوهرات من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co؛ إذ ارتدت أساور Cuff في كلتا اليدين؛ ونسقت معها أقراط Flame Ear المُرصعة بماسات مستديرة لامعة متلألئة مع خيوط من الذهب الأصفر.
وارتدت باولا مع هذه المجوهرات الراقية؛ فستانًا طويلًا باللون الأزرق الفاتح صُمم بأكتاف مُنسدلة؛ وتنورة ماكسي ضيقة.

عارضة الأزياء Francesca Sofia Novello بمجوهرات من Salvini Gioielli

فرانشيسكا صوفيا نوفيلو Francesca Sofia Novello بمجوهرات من Salvini Gioielli- تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي


وفي هذه الإطلالة الناعمة تزينت عارضة الأزياء الإيطالية فرانشيسكا صوفيا نوفيلو Francesca Sofia Novello في مهرجان فينيسيا السينمائي 80؛ بالمجوهرات الماسية الفاخرة، لتمنحها إطلالة أنثوية لا مثيل لها.
فقد اختارت من علامة Salvini Gioielli؛ عقد ألماس خطف الأنظار بورود مرصوفة بالألماس الأبيض اللامع؛ ونسقت معه خاتمًا كبيرًا لافتًا من الذهب الأبيض؛ مما منحها إطلالة براقة على السجادة الحمراء.
واعتمدت مع هذه المجوهرات؛ فستانًا طويلًا من دار Luisa Beccaria؛ صُمم من التول المبطن بقماش باستيل باللون الوردي؛ مع توب بدون أكمام وتنورة منفوشة؛ لمزيد من النعومة والجاذبية.
ربما يهمكِ أيضًا الاطلاع على المزيد من مجوهرات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023